نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور رجل حلق نصف لحيته فى احد اللجان الانتخابية والسبب مفاجئة

التقى احد الصحفين باحد الناخبين داخل لجنة مدرسة التوفيقية بروض الفرج وقدقام هذا الشخص بحلق نصف لحيته ونصف شاربه وحينما ساءله الصحفى لماذا فعلت ذالك قال انا معترض على الذى يجرى فى البلد بعض الملتحين يصنفون الناس بين كفار ومؤمنين على حد تعبيره وانا حبيت ان اقولهم انا عامل الاثنين نص كافر ونصف مؤمن واضاف هذا الشخص ان كل المسلمين واحد لا فرق بين هذا وهذا الا بالعمل وايضا انا ارفض بعض الفتوى التى صدرت من بعض الشيوخ ان من سيصوت بنعم هيدخل الجنه ومن سيصوت بلا سيدخل النار قائلا هو مفتاح الجنه معاهم ولا هما معاهم توكيل بالجنة والنار الرجل الذى اختار ان يكون نصف ملتحى ليعبر عن احتجاجه عما يحدث من استقطاب فى المجتمع المصرى فى الفترة الاخيرة واضاف ان كل التيارات الاسلامية وغيرهم من التيارات الاسلامية هم مصريين ومسلمين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالصور رجل حلق نصف لحيته فى احد اللجان الانتخابية والسبب مفاجئة" نشر بواسطة: بتاريخ:
samara22
سبحان الله يحلق ذقنه علشان كلام فارغ اكيد عقلة مش معاه
محمدالتراس
يمكن ان تعترض بطريقة افضل من ذلك لقد شوهت منظرك وكيف يكون نصفك كافر ونصفك مؤمن
REBEL
جميل الاعتراض بمثل هذة الاساليب ولكن لم تعد تجدى فى هذا الجو الغير متسم بالديموقراطية وانتشار الغباء المستفحل من البعض الاخر بس اكيد هيقول لا علشان لو سلفى فعلا مش هيعمل كدا طيب هو خد وقت قد اية علشان يربيها بالطول دا ؟؟

الموضوع فية موضوع تانى
abodoha22
الحية دى ياجماعة غالية جدا على كل واحد ملتزم وصعب التفرط فيها كدا وبعدين فيه حد يقول على نفسه انه نصف كافر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاستعلام عن اللجان الانتخابية 2014 ضع رقمك القومي واعرف مقر ورقم لجنتك الانتخابية
الاستعلام عن اللجان الانتخابية - اعرف موقع لجنتك الانتخابية في 5 دقايق
الاستعلام عن اللجان الانتخابية في انتخابات مجلس الشعب 2014 معرفة موقع اللجنة الانتخابية و رقم اللجنة بالرقم
بالصور نتيجة الانتخابات الرئاسية مصر 2012 | نتيجة اللجان الانتخابية للرئاسة
بالصور اطول طابور انتخابي امام احدي اللجان الانتخابية المرحلة الثانية