نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة مصارعة حرة




اي جي تخون جون سينا



 

الحدث الرئيسي هو مباراة سينا وزيغلر علي حقيبة ماني ان ذا بانك الخاصة بدولف زيغلر وفي هذه المباراة تعلق الشنطة بالاعلي ومن ياخذها من الاعلي هو الفائز
لم تكن المباراة صراع فقط على الحقيبة، لأن سينا كان يريد أيضا الثأر من زيجلر لأن الأخير تسبب له بإصابة بسيطة في ركبته بسبب شجار داخل الكواليس، بعدما قام زيجلر ومعه فيكي جاريرو مدير عرض RAW، بالإساءة إلى أي جي على خلفية العلاقة العاطفية التي تجمعها بسينا في الأسابيع الأخيرة.
حاول سينا إدخال السلم إلى الحلبة لكن زيجلر تصدى له سريعا، ثم أمسك زيجلر السلم وأدخله إلى الحلبة، وفي ذات الوقت أسرع سينا بالدخول مجددا وصدم السلم في رأس زيجلر بقوة، ثم صدمه مجددا بالسلم الموجود على ركن الحلبة.

انهار زيجلر وظل نائما على الأرض خارج الحلبة، وفي نفس الوقت انشغل سينا بوضع الطاولة داخل الحلبة، لكن زيجلر تماسك مجددا وفاجئ سينا بضربة قوية، وحاول الصعود سريعا باستخدام السلم للوصول إلى الحقيبة، لكن سينا اسقطه ومنعه من الوصول إلى هدفه.
نزف سينا الدماء في عينه اليمنى، وصعد على السلم وعلى ظهره زيجلر، فقام سينا بالسقوط من أعلى السلم على الطاولة فوق زيجلر
حاول زيجلر الصعود مجددا، فأمسك سينا السلم وحاول إلقاءه خارج الحلبة وفوقه زيجلر، لكن الأخير هرب قبل أن يقوم سينا بإلقاء السلم.





كرر زيجلر محاولة الصعود إلى الأعلى والإمساك بالحقيبة، لكن سينا لحق به سريعا ووجه له ضربات متتالية قبل أن يسقط زيجلر، الذي نهض أيضا وأجبر سينا على النزول.
دخلت فيكي جاريرو إلى الحلبة ممكسة الكرسي، وقبل أن تقوم بضرب سينا بالكرسي أسرعت أي جي لمنعها، وضربتها أي جي بنفس طريقة الضربة القاضية الخاصة بجون سينا.
استغل سينا الوضع وصعد السلم سريعا، لكن أي جي خانته دون أي مقدمات وأسقطته من أعلى السلم، وسط دهشة الجميع بما فيهم زيجلر نفسه، لكنه لم ينتظر طويلا وصعد إلى أعلى وأمسك بالحقيبة، ليتم إعلانه فائزا بالمباراة
وبالرغم من ذلك ظل سينا محتفظا بابتسامته







المقال "اي جي تخون جون سينا" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0639%u0645%u0631
انا اريد ان اكن مصارع



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جون سينا 2014 اجدد و اجمل مجموعة من صور جون سينا 2014
أجمد خلفيات جون سينا 2014 | صور جون سينا 2014 | خلفيات سطح مكتب جون سينا 2014
هل مات جون سينا

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية