نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

باسم يوسف: انا مسلم ولن انتقد الا شيوخ الفضائيات ومدعي الدين

الاعلامى باسم يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا على بعض الاعلاميين والمتابعين الذين يطلبون منه ان ينتقد الكنيسة المصرية كما ينتقد الشيوخ والعلماء اكد ان ما يحدث بداخل الكنيسة هذا شان داخلى مشيراً إلى أن المقاطع المصورة التى يريدون منه التعقيب عليها والسخرية منها ما هى إلا لمعتقداتهم ولا يصح ان نسخر منها وما يحدث بداخلهاواضاف يوسف اننى ضحكت كثيرا عندما رأيت فيديوهات من شيوخ تتحداني أن أعرضها وقلت: ياللا شغل جاي أهو. ولكنى عندما شاهدتها ووجدت أنها لقسيس يتكلم عن معجزات العذراء الطبية. وتم ارسالها لى واعتبروا أنه لإثبات الحيادية يجب ان اسخر منها هى الاخرى ويجب أن أتكلم عن ما يحدث داخل الكنيسة ولكنى اقول لهم ماينفعش أنا مسلم ولا يحق لي التعليق على معتقدات أو خرافات المسيحيين إلا لو أثرت هذه المعتقدات على حياتي

المقال "باسم يوسف: انا مسلم ولن انتقد الا شيوخ الفضائيات ومدعي الدين" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
علشان انت جبان ومنافق ومتقدرش تنتقد القساسوسة ولا سيدك البرادعي ولا حمدين ولا شلة العلمانيين بس تتشطر علي الاسلاميين والشيوخ ............ صحيح باسم سوستة الارجوز
karam fox
باسم ده راجل جامد جدااااااااااا
%u0632%u0627%u0626%u0631
كده انت جبان ، بس انا ظلمتك كنت فكرك ملحد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
باسم يوسف يصل القاهرة وظهوره قريبا على الفضائيات
لن تصدق ماقاله باسم يوسف عن الفضائيات الخاصه
مرتبات مذيعى قناة سى بى سى خيرى رمضان باسم يوسف لميس الحديدي وعماد الدين أديب بالمستنادات
باسم يوسف يطالب الازهر ان يتدخل لوقف من يشوهون الدين الاسلامي