نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عمرو أديب: ابعدوا عني أنا قليل الأدب.. انا غير الهام شاهين وبأخد حقي بإيدي

في استمرار لمسلسل الجدل الذي يخلقها الاعلامي المثير للجدل عمرو أديب من خلال تصريحاته العدائية و الساخرة ، وجه أديب كلاما لاذعا للقنوات الدينية ، مستنكرا استمرار مسلسل الهجوم الذي تشنه على عدد من الشخصيات من بينها أديب نفسه ، و كان الكلام بمثابة تهديد صريح ، قانونيا يستوجب المتابعة حيث قال : "بقول للأخوة بتوع القنوات إياها متقربوليش تاني، ابعدوا عني، لأنه أقسم بالله لو الأمور كملت كدة هبقى قليل الأدب، أنا غير إلهام شاهين، أنا باخد حقي بإيدي". و الملاحظ أن أديب استحضر في كلامه إلهام شاهين التي لجأت الى القضاء ضد الدكتور عبد الله بدر في قضية " كم رجل اعتلاكي باسم الفن " مما يفيد أن أديب يرفض اللجوء للقضاء و إصراره على " أخذ حقه بيده " .
أديب طالب في برنامجه "القاهرة اليوم" على "أوربت" من القنوات الدينية الاشتغال بأمور الوضوء و توفير البطاطين بدلا من شتم الناس على حد وصفه إذ قال "إيه قنوات الإسلام دي اللي انتوا عمالين تشتموا ناس وانتوا مبتفهموش حاجة، قولوا كلمة كويسة علموا الناس إزاي تتوضا أو تصلى، اعملو حملة بطاطين للفقراء والبردانين اعملوا حملة من الحاجات دي".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "عمرو أديب: ابعدوا عني أنا قليل الأدب.. انا غير الهام شاهين وبأخد حقي بإيدي" نشر بواسطة: بتاريخ:
محمدالتراس
احترمك بشدة لأنك وصفت نفسك بما يليق بك
sameh_gpc
بصراحة الإعتراف بالحق فضيلة وكويس إن إنتا عارف إن أخلاقك إية.بلا إعلام بلا زفت مبقاش إعلام أصبح ملاية لف على مصطبة.
عصفورة الشمس
عايز يعمل لنفسو اهمية خدوهم ب الصوت .........
%u0632%u0627%u0626%u0631
ههههههههههه برضو هتفضل نكره وبتاع مبارك المخلوع
على الجوهرى
عمرو اديب كان فى عهد مبارك بينتقد حكومة نظيف كل يوم وفى نفس البرنامج وكان مضطهض من نظام مبارك
ISLAMAZ
طيب ما ده اللى احنا بنقوله يا عمرو
احنا عايزين اعلام محترم
مش (قليل الأدب)

مبروك انك أخيرا فهمت و اعترفت
%u0632%u0627%u0626%u0631
لو كنت صادق مع نفسك اكمل المبادرة التى اعلنتها ان تفعل شيئا مفيدا للمجتمع مما يحقق التلاحم والتكافل المجتمعى بين المصريين . والدكتور / عاطف عبد الرشيد وضيوفه بقناة الحافظ امس رحبوا بك ان تكون معهم فى اى مبادرة للم الشمل المصرى --- بس اسمح لى اسال سؤال ماكر لماذا تكلمت عن فقراء الصعيد فقط ؟ هل لان من المتوقع ان يكون الصعيد غالبيته مع نعم للدستور وتحاول ان تستميلهم تجاهك ام هى دعوة لله خالصة ؟ عموما هنعتبرها خالصه لله
-- هدانا الله واياكم يا ابناء وطنى الحبيب مصر
boudissa221
اليس هذا الذي كان يحرضكم ضد اخوتكم الجزائرين وكنتم تصدقونه وتشتموننا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صورة النجمة الهام شاهين و هي طفلة - الهام شاهين 2014
فيديو : تفاصيل دفاع عبدالله بدر عن نفسة امام المحكمة ويتحدى الهام شاهين ويعرض صور فاضحة لـ الهام شاهين امام المحكمة
هالة صدقي تصف عمرو أديب بـ : قليل الأدب