نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قاضى يقوم بتوبيخ محمود سعد على الهواء ويجبره على الإعتذار له بعد تهديده (فيديو)

فى حلقة محمود سعد أمس من آخر النهار على قناة النهار الفضائية وأثناء تغطيته للمرحلة الثانية من الإستفتاء على الدستور قال له مراسل البرنامج فى محافظة المنيا أن المستشار أشرف محمد علي رئيس محكمة المنيا الابتدائية تم ضبطه متلبسا وهو يصوت لأحد المواطنين بنعم وبعد فترة من إعلان محمود سعد على لسان مراسله لذلك الخبر قام هذا المستشار بالإتصال بمحمود سعد على الهواء وقال له أنا رئيس المحكمة المشرفة على الإنتخابات وأنا لا أنزل اللجان ولكن دورى هو إشرافى ليس أكثر من ذلك وأن الخبر الذى قمت بإذاعته كاذب وفيه تضليل وقال لمحمود سعد إذا لم تقم بالإعتذار لى فورا فسوف أحتفظ بحقوقى القانونية فى مقاضاتك فقال له محمود سعد سيادة المستشار أنا أعتذر لك وسأكلم المراسل الخاص بنا الآن ليعتذر لحضرتك على الهواء مباشرة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "قاضى يقوم بتوبيخ محمود سعد على الهواء ويجبره على الإعتذار له بعد تهديده (فيديو)" نشر بواسطة: بتاريخ:
alnasere
شكرا على عرض القديو الذي يشير الى الادب الجم والمهنية العالية التي يتمتع هذا الالاستذا الاعلامي الكبير
الاستاذا محمود سعد كم يحلم الانسان ان يكون للجميع قدوه فليتعلم الاخوانجيه الادب وسمو الاخلاق ويوقف الحازميون الاراهبيون هجمهوم على الاعلام الحر
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا ضلالية اتقوا الله أنتم ومراسليكم فيما تقولونه
محب الصادق
هي غير مقصودة ... وحيجيب المراسل يعتذر . يعني حتى ولو المراسل عنده أدلة . الأول نتحقق من الأدلة ... إعلام لا يستاهل اسمه.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو وحيد حامد يهاجم محمود سعد علي الهواء و يقول له أنت متحول يا محمود و حدوث مشادة بينهم شاهد بالفيديو
على الهواء محمود سعد يقول للامين العام للحزب الإسلامي أنا حمار
فيديو مرتضي منصور يفجر مفاجأة تهديده بالقتل ان لم ينسحب من الانتخابات ويعرض رسالة تهديده علي الهواء