نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منع التليفزيون من الاحتفال برأس السنة رسمياً

في تصريحات كشفت عنها مصادر بداخل التلفزيون المصري اكدت علي ان احتفال التلفزيون المصري براس السنة سيكون عن طريق خلو الشاشات من مظاهر الاحتفال حيث ستقدم القناة الاولي كعادتها البرنامج الحواري استوديو 27 ويقدم حصاد العام الدرامي والاقتصادي والسياسي ويلية عرض لفقرات من الموسيقي العربية بدار الاوبرا المصرية وبالنسبة للقناة الثانية فانها ايضا كعادتها تعرض برنامج دفتر احوال مصر اما الفضائية المصرية فستعلنها فقرة مفتوحة لعرض حصاد عام 2012 بالكامل وعند الاستفسار من رئيس الفضائية المصرية علي عدم ازاعة اي احتفالات ....اكد ان الوضع الراهن وحالة الانقسام لا تتلائم مع عرض الاحتفالات واكد اننا لا نستطيع انتاج برنامج ضخم لازاعتة في راس السنة وذلك للازمة الاقتصادية التي تمر بها ماسبيرو وبالنسبة ل رئيس القناة الاولي ...علي سيد الاهل فاكد ان الافلام المتاحة لدينا لا ترقي للعرض علي الشاشة ليلة راس السنة وذلك بعد ان تم عرضها اكثر من مرة فالازمة المالية تحول دون شراء افلام جديدة ليتم عرضها في تلك المناسبة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "منع التليفزيون من الاحتفال برأس السنة رسمياً" نشر بواسطة: بتاريخ:
moneka22
مشكور مشكور مشكور مشكور
زهير ابراهيم
المفروض يغلو كمان التاريخ الميلادي
ويتغير تقدير عمر الواحد على التايرخ الهجري
ومايتحسبش عمر الانسان بالميلادي لانه مش اسلامي
ويتغير كمان السنة الماليه للحكومه المصرية الى التريخ الهجري
لان من غير التاريخ الهجري هنكون كفره
الشاطر حسن
يا عم زهير بيقولك البلد ناشفة مفيش فلوس في أي حاجة انت عايز الافلام يتدفع فيها فلوس ويعيش المشخصاتيه زي زمان والناس تموت من الجوع
زهير ابراهيم
يا عم الشاطر حسن
انا معاك عشان كده بطالب موكب الرئيس تقل العربيات بيه عشان صرف بنزين كتير وده برضو من الفلوس البلد محتاجاها
وانا مع عدم الاحتفال بس انا عارف سبب عدم الاحتفال مش السبب خفض المصاريف
وعلى فكره مش انا الوحيد الي يفهم الامور دي الناس كلها عرفته

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاحتفال برأس السنة في دبي تحول الى أسوأ كارثة في تاريخ الانسان
اجدد رسائل راس السنة الهجرية 2013 اجمل مسجات موبايل تهنئة برأس السنة الهجرية 1435 sms
رسائل السنة الجديدة 2014 مسجات حديثة تهنئة برأس السنة الميلادية و العام الجديد new year sms
حادث مرورى يمنع حسن الرداد من الاحتفال برأس السنة