نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تعلم أساسيات الربح من شركة جوجل أدسنس الجزء الأول موقع يوتيوب

نزولا عند رغبة بعض أعضاء وزوار منتدى نجوم مصرية سأحاول قدر الامكان كتابة مواضيع جديدة حول الربح من شركة جوجل أدسنس .
اليوم سنتحدث عن جني الأرباح باستعمال موقع اليوتيب الغني عن التعريف لايمكننا التطرق لجميع الأساليب والطرق مرة واحدة وأعدكم بكتابة مواضيع أخرى للربح من مدونات بلوجر المجانية والوورد برس .
في بداية موضوعنا ألفت انتباهكم أن برنامج شركاء يوتيوب متوفر حاليا للناشرين في مصر والسعودية و الإمارات فقط .
يعتبر موقع عرض الفيديوهات يوتيوب من أكثر المواقع مشاهدة في العالم وفي الدول العربية يتجاوز عدد المشاهدات به 200 مليون مشاهدة في اليوم الواحد رقم قوي جدا من بين المستخدمين الأكثر مشاهدة لفيديوهات اليوتيوب بالترتيب : المملكة العربية السعودية ثم مصر وتليها الامارات العربية المتحدة .
- الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب
اذا كان لديك حسب بموقع اليوتيوب فلا بأس اما اذا كان العكس سجل من الآن من خلال هذا الرابط :
www.youtube.com
ثم انشاء قناة خاصة بك على موقع اليوتيوب - من الأفضل اختيار تسمية مميزة للقناة ويستحسن تسمية القناة باسمك الشخصي لتكون مميزة عن باقي القنوات الأخرى .
الآن ننتقل للخطوة الثانية لدخول عالم شركاء يوتيوب وهي رفع أول فيديو لك على الموقع وأنصح المبتدئين هنا بتعلم طرق صناعة الفيديوهات ورفعها للموقع قبل التفكير في الاشتراك في هذه الخدمة .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واصل قراءة الموضوع معي الى آخر كلمة منه كي تفهم بأسلوب مبسط طريقة الربح المضمونة التي اذا اتقنتها تكسب منها أرباح قد تتجاوز 1000 دولار في الشهر .
قد يتبادر الى ذهنك الكثير من الأسئلة : ما نوعية الفيديوهات التي سأسجلها ? وكيف سأتمكن من نشرها ? كيف سأكسب أكبر عدد من المشاهدات ? سأرد على كل تلك الأسئلة في هذا الموضوع تابع معي هذا الشرح فقط .
اذا كنت تمتلك حساب أدسنس يمكنك ربطه بحسابك على شركاء اليوتيوب بعد حصول أول فيديو قمت برفعه لحسابك على اليوتيوب على عدد جيد من المشاهدات سيرسل اليك تنبيه لربط حسابك بحساب أدسنس الخاص بك .
اذا كنت لا تمتلك حساب أدسنس يمكنك طلبه بعد رفع بعض الفيديوهات ثم التوجه من خلال حسابك باليوتيوب الى من مدير الفيديو ثم اعدادات ثم انتقل الى التبويب تحقيق الدخل اذا عدد المشاهدات أقل من المطلوب ستظهر أمامه هذه العبارة : حسابك غير مؤهل .
الآن سأعود للرد على تلك الأسئلة التي طرحتها سابقا :
نوعية الفيديوهات التي يجب تسجيلها ورفعها : هذا يتوقف على قدرات الناشر ولكن على سبيل المثال سأذكر بعض المجالات : يمكن تسجيل فيديوهات لشرح بعض التطبيقات والبرامج المجانية الخاصة بالكمبيوتر والموبايلات والأندرويد والأيفون - كما يمكنك تسجيل فيديوهات لمناطق سياحية أو مناظر طبيعية - ويمكن تسجيل فيديوهات للسيارات الجديدة التي نجدها عند مختلف وكلاء السيارات ، بالنسبة للبرامج والتطبيقات يجب التأكد أولا من أنها مجانية .
ننتقل الآن لخطوة مهمة كيف سيصل الزوار للفيديوهات التي رفعتها ?
يجب أولا : يجب اختيار عنوان جذاب للفيديو ومختصر لا يتجاوز 6 كلمات يتضمن كلمة أو كلمتين مفتاحيتين مثلا : شرح تطبيق الواتس أب 2013 . بالاضافة لوصف الفيديو الذي يجب ان يتضمن كلمات مفتاحية اكتب وصفا مطولا تشرح فيه محتوى الفيديو - وهنا يجب ان تتعلم أساسيات السيو - تهيئة قناة اليوتيوب لمحركات البحث حتى يصل اليها الزوار من محركات البحث فهي أفضل وسيلة لنجاح القناة .
ثانيا اهتم بمحتوى الفيديو وحاول جعله بسيط وممتع
ثالثا : اهتم وتفاعل مع المشاهدين اذا كانت لديهم اي اسئلة أو استفسارات حاول الرد عليها .
رابعا انشاء صفحة للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ودعوة الأصدقاء للانضمام اليها .
اذا كان لديك موقع تعرض عليه اعلانات أدسنس يمكنك عرض فيديوهات قناتك عليه كمواضيع جديدة بقسم الفيديو بموقعك ويمكنك في نفس الوقت اشهار موقعك بوضع روابط مواضيع الفيوديو الخاصة بموقعك على فيديوهات قناتك وهكذا ستضاعف عدد المشاهدات للقناة والموقع في نفس الوقت .
وأخيرا أقدم لكم هذا الموقع : مركز منشئي المحتوى وموارد الشركاء يمكنك العثور على أدوات وبرامج لمساعدتك في إنشاء محتوى أفضل وتكوين جماهير أكبر وتحقيق المزيد من الأرباح
http://www.youtube.com/yt/creators/ar/
أتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الموضوع .

المقال "تعلم أساسيات الربح من شركة جوجل أدسنس الجزء الأول موقع يوتيوب" نشر بواسطة: بتاريخ:
salemkhaled
موضوع رائع مشكوررررررررررر وفى انتظار جديدك
emad kamel
مجهود رائع
ولكن ما هي الخطوات للإشتراك في البرنامج وكيفية ربط ادسنس باليوتيوب
zapata
موضوع رائع مشكوررررررررررر وفى انتظار جديدك
هذا أقل واجب نحو أعضاء وزوار المنتدى سنحاول ان نكون عند حسن ظنكم بموضوعات جديدة ان شاء الله دعواتكم شباب
zapata
مجهود رائع
ولكن ما هي الخطوات للإشتراك في البرنامج وكيفية ربط ادسنس باليوتيوب
ربما قرأت الموضوع بسرعة الاجابة على سؤالك بهذا الجزء :
اذا كنت تمتلك حساب أدسنس يمكنك ربطه بحسابك على شركاء اليوتيوب بعد حصول أول فيديو قمت برفعه لحسابك على اليوتيوب على عدد جيد من المشاهدات سيرسل اليك تنبيه لربط حسابك بحساب أدسنس الخاص بك .
اذا كنت لا تمتلك حساب أدسنس يمكنك طلبه بعد رفع بعض الفيديوهات ثم التوجه من خلال حسابك باليوتيوب الى من مدير الفيديو ثم اعدادات ثم انتقل الى التبويب تحقيق الدخل اذا عدد المشاهدات أقل من المطلوب ستظهر أمامه هذه العبارة : حسابك غير مؤهل .
eng_hamaky
طيب بالنسبه لفيديوهات اهداف الماتشات يااستاذا ابراهيم ؟
او بصوره عامه اى المخالف اللى ميرتفعش .؟
zapata
طيب بالنسبه لفيديوهات اهداف الماتشات يااستاذا ابراهيم ؟
او بصوره عامه اى المخالف اللى ميرتفعش .؟

اذا كان فيديو الماتش من تسجيلك انت فهذا ملكيتك انت وهو غير مخالف ، اما اذا كان الفيديو موجود سابقا على اليوتيوب وقمت بوضعه على القناة الخاصة بك فهو مخالف لأدسنس واليوتيوب .
drspiderman
شكرا ليك يا افندم
جزاكم الله خيرا
انا خايف ادخل في موضوع يوتيوب بارتنر مش عارف ليه ؟
مع اني اقدر اسجل فيدوهات شرح و كده و اقدر اضطبها اوي اوي
بش مش عارف ، قالقني الموضوع ده ليه
zapata
شكرا ليك يا افندم
جزاكم الله خيرا
انا خايف ادخل في موضوع يوتيوب بارتنر مش عارف ليه ؟
مع اني اقدر اسجل فيدوهات شرح و كده و اقدر اضطبها اوي اوي
بش مش عارف ، قالقني الموضوع ده ليه

توكل على الله واشترك - ابتعد عن حقوق الملكية الفكرية وأنا اضمن لك ربح كثير من هذا النظام خصوصا اذا كنت تمتلك قدرات تسجيل فيديوهات حصرية .
شاء القدر
بارك الله بيك موضوع رائع بس عندي سؤال لحضرتك استاذ
انا ارتكبت مخالفة باليوتيوب لاني رفعت فيديو عليه حقوق فكرية
وجتني مخالفة انتهاك حقوق الملكية الفكرية هل لها تأثير على حسابي مستقبلا
zapata
بارك الله بيك موضوع رائع بس عندي سؤال لحضرتك استاذ
انا ارتكبت مخالفة باليوتيوب لاني رفعت فيديو عليه حقوق فكرية
وجتني مخالفة انتهاك حقوق الملكية الفكرية هل لها تأثير على حسابي مستقبلا
أحذف الفيديو الذي كان سبب المخالفة وان شاء الله خير
Missed22
استااااااااااااااااااااااااااذ
Nile Son
موضوع هو اكثر من المميز استاذنا الفاضل
samerezz
هيه دى المواضيع الله ينور يا استاذ ابراهيم
%u0632%u0627%u0626%u0631
ازاي اشترك في ادسنس من مصر؟

وازاي يوتيوب يخليني شريك من مصر ؟
zapata
ازاي اشترك في ادسنس من مصر؟

وازاي يوتيوب يخليني شريك من مصر ؟

تابع مواضيع منتدى أدسنس سنضيف اليها مواضيع جديدة عن طرق فتح حسابات أدسنس مجانا
الخطير جدا
اخي الكريم ابراهيم

انا عندي قناة من سنه تقريبا وللاسف كتبت الاسم غلط

وبحاول اصلح الاسم .. الاسم بيتغير ولكن الرابط الخاص بالقناة يظل الاسم كما هو ؟؟؟؟

هل هناك امكانيه لتغيير اسم القناة

خصوصا اني لااريد عرض القناة باسمي
الخطير جدا
مشكله غريبه حصلت معي الآن

نزلت فيديو من 4 ايام تقريبا في يوتيوب وكان الفيديو اللي صورته فيه اغنيه اليسا مقطع بسيط لان السواق كان مشغل الكاسيت

لقيت يوتيوب بتقلي محتوى مطابق وجهه مطابقه وتم حذف الاستثمار من الفيديو
ولكن الحمدلله مااخدتش مخالفه

السؤال هنا ... عاوز اغير الصوت رحت على اضافه موسيقى بديله في يوتيوب
هل الموسيقى التي يعرضها اليوتيوب لاضافتها الى الفيديو مخالفه ايضا ولها حقوق
ام مسموحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال الثاني :: لو عملت فيديو عبارة عن بعض مقاطع افلام وبرامج من هنا وهنا مع ادخال التعديلات الخاصه بي في الفيديو ,, هيكون مخالفه برضو

الواحد مش ضامن جوجل بصراحة بعد حركه اليسا دي ههههه
zapata
مشكله غريبه حصلت معي الآن

نزلت فيديو من 4 ايام تقريبا في يوتيوب وكان الفيديو اللي صورته فيه اغنيه اليسا مقطع بسيط لان السواق كان مشغل الكاسيت

لقيت يوتيوب بتقلي محتوى مطابق وجهه مطابقه وتم حذف الاستثمار من الفيديو
ولكن الحمدلله مااخدتش مخالفه

السؤال هنا ... عاوز اغير الصوت رحت على اضافه موسيقى بديله في يوتيوب
هل الموسيقى التي يعرضها اليوتيوب لاضافتها الى الفيديو مخالفه ايضا ولها حقوق
ام مسموحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال الثاني :: لو عملت فيديو عبارة عن بعض مقاطع افلام وبرامج من هنا وهنا مع ادخال التعديلات الخاصه بي في الفيديو ,, هيكون مخالفه برضو

الواحد مش ضامن جوجل بصراحة بعد حركه اليسا دي ههههه
للرد على اسئلتك بكل بساطة الجواب هو : كل منتج عليه حقوق ملكية فهو مخالف لقوانين أدسنس تعديل فيديو أغنية أو الموسيقى بالفيديو مخالف طبعا .
اذا اردت أن تعمل بطريقة شرعية يجب ان تقوم انت شخصيا بتسجيل فيديو مثلا في حفل أغاني تحضره شخصيا وتقوم انت بتسجيل الفيديو سواء بالموبايل أو الكاميرا - ولو أني ضد الأغاني .
اما اذا كانت لديك القدرة على تسجيل فيديوهات ورفعها لليوتيب عن مثلا : مناطق سياحية - أحداث مثلا بعيدا عن العنف أو تسجيل فيديو لشرح برنامج سواء للكمبيوتر أو الموبايل والهواتف الذكية الأخرى يجب ان تجتهد وتبحث عن الجديد المواضيع الجديدة تكسب الكثير من الزيارات كما انك ستضمن عدم مخالفتها لقوانين اليوتيوب وأدسنس - خالف تعرف - انها قاعدة العمل الناجحة اذا اتجه الناس شرقا غير انت وجهتك غربا .
الخطير جدا
شكرا اخ ابراهيم على التجاوب

لايااخي .. انا ضد الاغاني وتسجيلها .. لكن الفيديو بالصدفه جت فيه اغنيه اليسا لمده 25 ثانيه فقط لاغير
والفيديو تم حذفه من قائمه الاستثمار ....

عشان كدا بسألك ... انا دلوقتي رحت عامل اضافه موسيقى من اليوتيوب نفسه .. في القائمه اللي هو حاططها
هل دا مخالف كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
zapata
شكرا اخ ابراهيم على التجاوب

لايااخي .. انا ضد الاغاني وتسجيلها .. لكن الفيديو بالصدفه جت فيه اغنيه اليسا لمده 25 ثانيه فقط لاغير
والفيديو تم حذفه من قائمه الاستثمار ....

عشان كدا بسألك ... انا دلوقتي رحت عامل اضافه موسيقى من اليوتيوب نفسه .. في القائمه اللي هو حاططها
هل دا مخالف كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان مقطع الموسيقى مجهول المصدر او غير مأخوذ من اغنية عليها حقوق ملكية فهو غير مخالف والعكس صحيح
%u0632%u0627%u0626%u0631
أردت أن معلوماث visa ولم أعرف أين .هل تدلني عن دلك
elmohagrayman
موضوع رائع

جزاك الله كل خير
%u0632%u0627%u0626%u0631
هل لو انا نزلت الفيديوهات بتاعتى اللى على اليوتيوب فى موقع فليكسا دا يتعارض مع ربحى من اليوتيوب لانى برضه عايز اشترك فى الربح من ادسنس فى موقع فليكسا
هل ده ممكن يوقفلى الربح من اليوتيوب وكذلك لا يوافق ادسنس للربح من فليكسا
zapata
هل لو انا نزلت الفيديوهات بتاعتى اللى على اليوتيوب فى موقع فليكسا دا يتعارض مع ربحى من اليوتيوب لانى برضه عايز اشترك فى الربح من ادسنس فى موقع فليكسا
هل ده ممكن يوقفلى الربح من اليوتيوب وكذلك لا يوافق ادسنس للربح من فليكسا
سيدي الفاضل حسب معلوماتي موقع فليكسا تم ايقاف اعلانات أدسنس به منذ حوالي سنتين على ما أعتقد
رد زائر
السلام عليكم
الموسيقى التي تتوفر عند تعديل الفيديو في اليوتيوب هل لها حقوق تمنع وضعها وأذا الفيديو يحتوي على احده هذه الموسيقى يكون غير مؤهل لربح منه ؟؟
وشكرا
mohamed024
السلام عليكم انا عندي قناة يوتوب ولاصتطيع الرباح من ها مسباب
zapata
السلام عليكم انا عندي قناة يوتوب ولاصتطيع الرباح من ها مسباب
لتتمكن من جني الأرباح من قناة يوتيوب يجب ان تربطها بحساب أدسنس
ابو يوسف الحسينى
عندى قناه على يوتيوب واجيد عمل مقاطع رياضيه للاعبيين واهداف هل هذه الفديوهات مخالفه لقوانيين
ابو يوسف الحسينى
عندى قناه على يوتيوب واجيد عمل مقاطع رياضيه للاعبيين واهداف هل هذه الفديوهات مخالفه لقوانيين

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أفضل وسائل الربح من أدسنس بدون موقع
خدمه ارباح يوتيوب للجميع - كيف الربح من يوتيوب - اعلانات جوجل ادسنس في يوتيوب
تعلم أساسيات الربح من شركة جوجل أدسنس الجزء الثاني مواقع جوجل سايت google site
الربح من أدسنس بدون موقع عن طريق Hubpages