نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو ملحد يكشف باسم يوسف يخدم الحادنا

ظهر في احد الفيديوهات احد الملحدين المصريين قال ان باسم يوسف الاعلامي وصاحب برنامج البرنامج الذي يذاع يوم الجمعه الساعه الحاديه عشر مساءاً وقال هذا الشخص ان باسم يخدم فكره الالحاد الذي يؤمن به وقال ان باسم اتي بالخلطه السحريه والعجيبه التي تصلح في هذا الوقت مع الشعب والمجتمع المصري واشاد بأسلوب باسم حيث انه يقدم هذا العمل بشكل كوميدي وساخر بدون ان يشعر الشيوخ واضاف رغبته انه يريد من باسم يوسف ان يقوم بالوقيعه بين الازهر والاخوان حتي تعم الفوضي
وقد ظهر هذا الشخص في فيديوهات من قبل تظهر الحاده علي قناه خاصه به علي اليوتيوب

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد بالفيديو ملحد يكشف باسم يوسف يخدم الحادنا" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
هههههههههه ما انا والله عارف قبل ما يتكلم هذا السفيه ان باسم بيخدم الالحاد المشكلة اننا شعب محافظ حتى الليبرالي منا والعلماني جاهل بخصوص الاديان والالحاد ، للاسف محدش فيكم بيقرأ عن الالحاد والملحدين وووو افتحوا كده منتدى شبكة الملحدون العرب او منتدى اللادينين وهتعرفوا ازاي دينا مستهدف ، وانا من الحلقة الاولى عارف والله ان باسم يوسف يعمل على انهاء الدين الاسلامي لكن بطريقة جديدة وهي السخرية واحنا مبسوطين !! (حتى وان كان قاصد او لا) كما قال هذا السفيه ان الاستهزاء بشخص كانه حكم عليه بالاعدام بمعنى ("الدلوقتي عايز اشوف اي شخص يحترم شيخ مهما كانت سمعته") ، وانا متاكد ان الخرفان مش الاخوان لا لا الخرفان في الحقيقة هو احنا بشكل عام مجررورن كما هم يريدوا وبعد عامين لو احنا بنفس الحال ده شوفوه كام ملحد هيظهر وهتحصل مطالبات بالاعتراف بيهم وشوفوا كام واحد هينادي بالدولة العلمانية وهيظهر في مصر اتاتورك جديد وينتهي ديننا باي حال من الاحوال ... واحنا هنكون على طول وراهم لاننا بيحصل لينا غسيل مخ غصب عنا بإستمرار ،، انا مش بدافع عن الاخوان ولا السلفين لا لا دول عصابة غبية من طراز رفيع والتيار اليساري والعلماني مبسوط جدا جدا بيهم لانهم بيصغروا المسافات بطريقة كبيرة جداً لانهاء الدين الاسلامي بايدهم

انشر من فضلك
%u0632%u0627%u0626%u0631
اللي بيخدم الملحدين أكتر
هم متمثلي الدعوة
الذين يظهرون على الفضائيات كي يقولوا أن الله ورسوله يسب ويشتم
لما أسمع من باسم يوسف كلام غير لما اسمع من داعي من الدعاة كلام يسئ للدين الإسلامي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالفيديو تامر أمين يكشف السبب الحقيقي وراء ظهوره مع باسم يوسف
بالفيديو شاهد كيف يدافع تامر امين عن باسم يوسف فى برنامجه وكيف يهاجم قانون التظاهر من اجل باسم يوسف وتصريحات مفاجاة
شاهد بالفيديو باسم يوسف يكشف كواليس اولى حلقات برنامجه-عودة برنامج البرنامج7 فبراير 2014
محامي باسم يوسف يكشف عن مفاجأة في عقد باسم يوسف مع قناة cbc المصرية