نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل أنا على صواب أم على خطأ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
بداية لن أطيل عليكم سأتكلم بإيجاز .......
تعرفت على فتاة وأحببتها بصدق أقسم لكم أنى لا يهمنى فى الحب الجمال ولا أى امر من هذة الامور
والله لقد احببتها احببت روحها وحقا فهى أجمل ما فيهااا واصبحت هى كل حياتى فلم يكن لحياتى أى طعم ولا لون ولا هدف كنت أعيش وأترك الامور للايام تعدل فيها كما يشاء الله اعرف ان هذا خطا ولابد للانسان ان يحدد اهدافه فلقد قدر الله لى هذة الانسانة لتكون سببا فى تغيير حياتى فبدأت حياتى سريعا وجهزت امورى للتقدم لاهلها وعندما فاتحت اسرتى بالامر وعلموا انها اكبر منى بعامين رفضت امى بشدة
امى لا تعلم ماذا تعنى هذة الفتاة بالنسبة لى أقسم لكم أنها كل حياتى ولا اتمنى غيرها لانى لن أحب غيرهااا حاولت أكثر من مرة مفاتحة امى بالامر ولكن امى مصرة على مبدأها اما ابى فهو بالاقناع بإذن الله يمكنة الموافقة فهو يعلم ما اعنية كشاب ولكن امى تتكلم عن امور اخرى مركزة حول السن وفقط
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انا احب هذة الفتاة منذ عاما تقريبا وطلبتها من ربى ان يجمعنى بها على خير والا يحرمنى منها
وان يعجل زواجى بها وان يرضى اهلى بها فهو سبحانة مقلب القلوب وبيدة مقاليد الامور ..
اصدقائى هل انا على صواب ام على خطأ

المقال "هل أنا على صواب أم على خطأ؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم، قد لا يقدر الآخرون ما تشعر به خصوصا عندما نتحدث عن الحب الطاهر،أرى يا أخي أن تلجأ إلى رب البرية فهو القادر و حاول أن تسأل الفتاة أن تمنحك بعض الوقت و قدر هذا فيها لأن الطابع العام الان أصبح يتميز بالرفاهية و أسس غير منطقية لتأسيس أسرة، إن كانت فتاة ذات دين و خلق و الله ثم و الله لن يغنيك عنها أي شيء
من أنزل همه بالناس زاد و من انزله بالله زال
abo elgoud
انتهى هذا الامر وضاع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعرف علي الفنان التى كانت تحبه زنات صدقي بشده وحزنت عليه كثيراً بعد موته