تويوتا كندا ترحيب بالعام الجديد - من خلال رعاية بعض البرامج من وسائل الاعلام عشية عيد رأس السنة مع وصول تويوتا أفالون الجديدة الأكثر شعبية، التي ستنضم ما يقرب من 10 مليون كندي في جميع أنحاء البلاد .
وأفالون هي "السيارة الرسمية للسنة جديدة" برنامج ليلة رأس السنة ، والتي تم على الهواء مباشرة وطنيا في شلالات نياجرا. ومن المتوقع أن ما يقرب من 60،000 زائر يوجد في الموقع، والتي ستضيف أكثر من 5.2 مليون مشاهد في جميع أنحاء البلاد.
و تلقى أيضا أفالون الكثير من الشكر و رعاية "وداعا وداعا" راديو كندا، استعراض الأخبار من عام 2012 وعام 2013 لمحة عامة من المتوقع أن تستقطب حوالي 4.7 مليون مستمع.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن تويوتا أفالون الجديدة ترعى بعض البرامج على يوم من أيام السنة للCBC. وسيتم النظر إليها على أنها وجود قوي على الصفحة الرئيسية من المواقع شعبية كثيرة، بما في ذلك كندا MSN، AOL.ca، Canoe.ca ويوتيوب.
الإعلانات على شاشة التلفزيون، في الصحف وعلى الانترنت تحمل عنوان "إنها مثل أي شيء تويوتا كنت قد رأيت من أي وقت مضى"، والتي لا تتعلق فقط مذهلة الداخلية والخارجية تصميم أفالون، ولكن أيضا يوفر فكرة التصميم الجديد لسيارات تويوتا القادمة.
"أفالون هي الأولى من سيارات تقدم نظرة جديدة ويشعر إلهام العلامة التجارية تويوتا، وقبل يوم عيد رأس السنة هو الوقت المثالي لكشف النقاب عن السيارة وإطلاق حملتنا على شاشة التلفزيون،" وقال وارن أورتون، مدير تويوتا في كندا. "أفالون يجسد الروح الجديدة التي تلهمنا، مع خطوط الرياضة أكثر أناقة وخارجية وداخلية أكثر دقة - بالإضافة إلى تجربة قيادة أكثر جاذبية. '