نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع نور المركزي لمعرفة نتائج المتوسطة بالسعودية التيرم الاول 2013-1434

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اعزائي طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية اقدم لكم اليوم .

نتيجة المرحلة المتوسطة من موقع نور المركزي لهذا العام التيرم الاول 1434 / هجرية - 2013 ميلادية .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ولكي تتمكنوا جميعا من جلب النتيجة المتوسطة يجب عليكم التسجيل في موقع نور للحصول على النتيجة بسهولة .

فقط هنااااااااااااا

مع خالص امنياتي بالنجاح والتوفيق .

المقال "موقع نور المركزي لمعرفة نتائج المتوسطة بالسعودية التيرم الاول 2013-1434" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا ناس انا طالب في الصف الثاني المتوسط والمدرسة ما اعطتني كلمة المرور ولا اسم المستخدم وانا ابغى اعرف النتيجة قبل ما اروح المدرسة ومهو راضي يدخل الا بكلمة المرور واسم المستخدم قولولي بالله ايش اسوي
mr.kareem
يا ناس انا طالب في الصف الثاني المتوسط والمدرسة ما اعطتني كلمة المرور ولا اسم المستخدم وانا ابغى اعرف النتيجة قبل ما اروح المدرسة ومهو راضي يدخل الا بكلمة المرور واسم المستخدم قولولي بالله ايش اسوي

ماتقلقش اخي سوف نتواصل معك لحل المشكلة فقط عليك بالتحلي بالصبر وسوف نساعدك بفضل الله تعالى
%u0632%u0627%u0626%u0631
كيف ادخل على موقع نور دون اسم ولا كلمه سر
mr.kareem
كيف ادخل على موقع نور دون اسم ولا كلمه سر

يجب عليك الاتصال بمدرستك لاحضار البيانات
mr.kareem
يا جمااااعة يجب عليكم الاتصال بالمدرسة التي تدرسون بها وتطلبون منهم الاسم وكلمة المرور طبعا
كي تستطيعون الدخول الى موقع نور
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا طالب في الثاني متوسط بجده واعطوني المدرسه ورقه مكتوب فيها اسم المستخدم وكلمه السر المهم رحت على دخول موقع نور وحطيت الرقم السري الجديد والايميل و بعدين اكتشفت انو الايميل غلط وابغا اعدل مرة ثانيه مو راضي بس يكتب انتظر 15 دقيقه وانتظرت وانتظرت وقعدت اجرب مو راضي يفتح وفي اليوم الثاني نفس الكلام طيب ايش الحل
%u0632%u0627%u0626%u0631
أنا مدرستي عطوني ورقة فيها اسم المستخدم والرقم السري وفعلت وكل شئ الحين احاول أدخل وما يدخلني وشي كلمة المرور اللي المفروض أكتبها ؟ كتبت الموجودة بالورقة وقال غلط كتبت السجل وقال غلط وشو الصح ؟؟؟؟؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
رابط موقع نظام نور المركزي لمعرفة نتائج المرحلة المتوسطة 2014
رابط موقع نظام نور المركزى لنتائج الطلاب فى السعودية نتائج الابتدائية و نتائج المتوسطة 1434 - 2013
موقع نور المركزي نتائج المرحلة المتوسطة بالسعودية 1434 - النتيجة
موقع نظام نور المركزى لمعرفة نتائج المتوسطة noor 1434
رابط موقع نظام نور المركزي 1435 لمعرفة نتائج المتوسطة في السعودية noor 2014