نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

متابعة احداث ثورة 25 يناير 2013 بث مباشر من ميدان التحرير ومدينة الانتاج وكل محافظات مصر

فى ظل الكثير من الدعاوى للنزول يوم 25 يناير فى ثورة جديدة ضد الاخوان المسلمين والمطالبة الرسمية برحيل الرئيس الحالى محمد مرسى بعد سلسلة من الحوادث التى حدثت فى عهدة بالرغم انة لم يمر سنة على عهدة حتى الان وتمرير الاعلان الدستورى ثم الدستور الذى لم يحدث علية توافق مجتمعى وتدخل مكتب الارشاد فى مشاركة الرئيس الحالى فى حكم مصر وتعينهم فى مناصب دون تعيين غيرهم من الكفاءات واستمرار حكومة هشام قنديل الفاشلة كل هذة الاسباب دعت الكثير من اقطاب المعارضة الى الاستعداد غدا لقيام ثورة 25 يناير جديدة وعلى رأس المعارضة جبهة الانقاذ الوطنى وتحدث اليوم الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور واحد اعضاء جبهة الانقاذ الوطنى على ضرورة النزول يوم 25 يناير من اجل حق الفقراء من اجل عيش وحرية وعدالة اجتماعية يلا بينا نشوف مع بعض الفيديو
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ثورة 25 يناير

يسعدنا ان نبدا تغطية ثورة 25 يناير مع بيان بلاك بلوك وهى قوة جديدة اثبتت قوتها فى المعارضة وستشكل اهمية كبرى يوم 25 يناير وهى حركة من الشباب اعمارهم من 18 الى 30 سنة فى جميع المحافظات ضد الاخوان المسلمين وضد كل من يتأجر بالدين وضد كل نظام فاسد وهم لا ينتموا الى اى حزب سياسى ولكن بعضهم من حركة 6 ابريل وشباب الالتراس وعندهم اصرار كبير ان يكونوا حماة الثورة والان مع فيديو خاص بالبيان الاول لهم

انتظرونا مع تغطية احداث ثورة 25 يناير 2013 بعد قليل

المقال "متابعة احداث ثورة 25 يناير 2013 بث مباشر من ميدان التحرير ومدينة الانتاج وكل محافظات مصر" نشر بواسطة: بتاريخ:
زهير ابراهيم
هل يوجد مصري شريف يعترض على كلامه
من له اعتراض فلينكر على هذا الرجل كلامه
dypoyd
انا اعترض على هذا الاراجوز اخى زهير
وانا مش اخوانى
ومش من عشاق هذا الخائن الذى باع العراق وبيحلى بمصر
النمساوى بتاع تويتر
زهير ابراهيم
انا اعترض على هذا الاراجوز اخى زهير
وانا مش اخوانى
ومش من عشاق هذا الخائن الذى باع العراق وبيحلى بمصر
النمساوى بتاع تويتر
اخي الكريم
ارجو اعادة قراءت ردي
"
"
dypoyd
اخي الكريم
ارجو اعادة قراءت ردي
"
"
ارجو ان لا تقذفنى بعدم الشرف وانا احترم وجهات النظر المختلفه
واتمنى ان لا يكون هذا قصدك
فلا داعى ان يدافع مصرى عايش فى مصر عن شخص يدافع عن الهولوكست وينكر الحجاب
وهذا يكفينى
وان كنت تقصدها
فانت احق بها
زهير ابراهيم
ارجو ان لا تقذفنى بعدم الشرف وانا احترم وجهات النظر المختلفه
واتمنى ان لا يكون هذا قصدك
فلا داعى ان يدافع مصرى عايش فى مصر عن شخص يدافع عن الهولوكست وينكر الحجاب
وهذا يكفينى
وان كنت تقصدها
فانت احق بها
يا اخي انا استغرب من طريقة فهمك للغة العربية
اولا لم اقصدك بعدم الشرف
ثانيا انا لايهمني البرادعي ولكن انا كنت اتكلم عنما قاله
فهل يوجد مصري شريف يعترض عليه
ارجو ان اكون قد وضحت كلامي
REBEL
المشوار طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييل
زهير ابراهيم
المشوار طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييل
بس المهم يا ريبيل مستمر............................................. ..............................

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اماكن مسيرات ثورة 25 يناير 2013 كاملة الى ميدان التحرير وقصر الاتحادية وجميع محافظات مصر
ثورة 25 يناير 2013 بث مباشر اونلاين ميدان التحرير قناة الجزيرة مباشر مصر و اون تي في لايف و سي بي سي و cbc+2 قناة النهار