نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفاة أحد المحكوم عليهم بالإعدام في احداث بورسعيد اثر ازمه قلبية وهو يردد " انا مظلوم "

توفي اليوم محمد شعبان حسنين أحد المحكوم عليهم بالإعدام اليوم في احداث الشغب التى حدثت في مباراة نادى الاهلي ونادى المصري البورسعيدي من نزول جماهير نادى المصري البورسعيدى الى ارض الملعب والاعتداء على جماهير نادي الاهلى ولاعبية منما ادي الى وفاة 74 مشجع من جماهير الاهلي واصابة المئات
واثناء النطق بالحكم اليوم توفي محمد شعبان اثر ازمه قلبية حاده بعد سماع حكم المحكمه عليه بالاعدام شنقا حيث ظل يردد " انا مظلوم .. انا مظلوم " وتوفي فى الحال علي حسب ما نشرته شبكة رصد الاخبارية اشهر الصفحات الاخبارية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ونشرتها عده صحف اخبارية
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يذكر ايضا ان اليوم 26 يناير 2013 توفي اكثر من 30 شخص واصابة اكثر من 250 اخرين جراء الاشتباكات التي حدثت اليوم بعد النطق بالحكم في قضية احداث بورسعيد
وقد حكمت المحكمة اليوم بتحويل اوراق 21 متهم بأحداث بورسعيد الى فضيلة المفتى

المقال "وفاة أحد المحكوم عليهم بالإعدام في احداث بورسعيد اثر ازمه قلبية وهو يردد " انا مظلوم "" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
الحكم مكنش اعدام شنقا

الحكم كان احاله اوراقه الى فضيله المفتي والنطق النهائي يوم 9-3

يعني مش اعدام شنقا ولا حاجه ولسا الحكم مش نهائي
gehad sayed
الحكم مكنش اعدام شنقا

الحكم كان احاله اوراقه الى فضيله المفتي والنطق النهائي يوم 9-3

يعني مش اعدام شنقا ولا حاجه ولسا الحكم مش نهائي
راى المفتى في حكم الاعدام راى استشاري فقط وغير ملزم بالمرة
وطالما الحكم تحويل الاوراق للمفتى يبقي الحكم اعدام
ده مجرد اجراء مش اكتر
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبي الله ونعم الوكيل
%u0632%u0627%u0626%u0631
حسبى اللة ونعم الوكيل
%u0632%u0627%u0626%u0631
دا عدل ربنا وربنا ينقم من اللى كانوالسبب
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا بجد مش عارفه مين برئ ومين مظلوم ومين اللى المفروض يتحكم عليه بالاعدام .كل الشهداء وكل المتهمين ضحايا مجتمع فاسد ياااااااااااااااااااارب الطف بمصر واهلها يارب
%u0632%u0627%u0626%u0631
هو فين العدل واحد قاعد بيتفرج على المطش لو كان مات يقولوا عليه شهيد ولو نجى يقولوا عليه بلطجى
tamtmpop@yahoo,com
حسبي اللة ونعم الوكيل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أسماء المحكوم عليهم بالإعدام والموبد اليوم فى احداث المنيا
عاجل ثلاثة من المحكوم عليهم بالاعدام يكشفون عن اسماء الممولين والمحرضين على احداث بورسعيد بعد عرضهم على النيابة اليوم
عاجل ثلاثة من المحكوم عليهم بالاعدام يطلبون تقديم اعتراف بالابلاغ عن شركاء لهم وبما فعلوه فى احداث استاد بورسعيد
عاجل : نفى أنباء عن وفاة أحد المحكومين عليهم بالإعدام فى احداث بورسعيد