نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التقنية والتكنولوجيا

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



نظام «ويندوز 7» الجديد يترك انطباعا إيجابيا

 

لا شك أن الانطباعات الأولى لها أهمية كبيرة بالنسبة للمستخدم ، ومن هذا المنطلق، حرصت شركة مايكروسوفت للبرمجيات على أن تجعل نظام التشغيل ويندوز 7 الذي طرحته قبل ثلاثة أيام يثير إعجاب المستخدم من الوهلة الأولى.
ويهدف نظام ويندوز 7 إلى تسهيل الأمور قدر المستطاع بالنسبة للمستخدم وهو ما يعني أنه أسهل في الاستخدام وأسرع في الأداء من سابقه ويندوز فيستا ، كما حرصت مايكروسوفت على إضافة وظائف جديدة إلى النظام.
في هذا الشأن، يقول دانيال ميلانشتون من فرع شركة مايكروسوفت في ألمانيا «لقد دمجنا سويا أفضل العناصر في نظامي تشغيل إكس بي وفيستا». وربما يبدو هذا الكلام من نوعية العبارات التي تستخدم بغرض التسويق، ولكنه في الحقيقة ينطوي على بعض الصدق.
ويقول الخبراء الذين اختبروا النسخة الجديدة من نظام ويندوز إنهم لم يجدوا بصفة عامة مشكلة معينة ليشتكوا منها. ولا يتطلب نظام ويندوز 7 مواصفات عالية من حيث مكونات الكمبيوتر، وهو ما يعني أن نظام التشغيل سيعمل بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة من نوعية (نيتبوك) على حد قول أليكس فالديك من مجلة «سي.تي» المتخصصة في مجال الكمبيوتر. وأوضح فالديك قائلا «الشيء المهم هو أن يتضمن الكمبيوتر قرصا صلبا سريعا في الأداء»، أما المعالج ، فهو ليس من العناصر المهمة للغاية ، وإن كان من الضروري ألا تقل ذاكرة الوصول العشوائي عن غيغابايت واحد على الأقل.
ويستطيع نظام ويندوز 7 تحمل كثير من الأعباء بدلا عن المستخدم، حيث يمكنه على سبيل المثال أثناء التنزيل التعرف تلقائيا على الشبكات الموجودة. ولا يحتاج المستخدم سوى إلى اختيار الشبكة وإدخال كلمة السر ، وسوف يتولى ويندوز 7 باقي خطوات الاتصال.
ويقول فالديك إن شركة مايكروسوفت نجحت في تبسيط طريقة أداء الوظائف المختلفة عن طريق توفير خطوتين أو ثلاث مقارنة بأنظمة التشغيل السابقة، وهو ما يسمح لنظام ويندوز 7 بالعمل بشكل أسرع حتى إذا كانت تطبيقاته نفسها لا تعمل بالسرعة نفسها. وأضاف أن نظام ويندوز 7 ينطوي على كثير من التحسينات، كما أنه أكثر أمانا من الأنظمة السابقة وأكثر متعة عند استخدامه والتعامل معه.

ملحقات اضافية
هذا وأعلنت مايكروسوفت أن مجموعة منتجاتها الحالية من الماوس ولوحة المفاتيح وكاميرا الانترنت ومختلف إكسسوارات الكمبيوتر المحمول تتوافق بالكامل مع نظام التشغيل «ويندوز 7».
وانطلاقا من حرصها على جعل مهام الحياة اليومية أكثر سرعة وسهولة، عززت مايكروسوفت منتجاتها بمزايا جديدة مبتكرة لنظام التشغيل «ويندوز 7» تتيح توفير الوقت وتثري تجربة مستخدمي نظام التشغيل الجديد.
وستوفر مايكروسوفت عددا من المزايا الجديدة الخاصة بنظام التشغيل «ويندوز 7» في أجهزتها المختلفة خلال الأشهر المقبلة، وتتمثل أولى هذه المزايا في خاصية «مفضلات شريط المهام» التي تساعد على توفير الوقت وتوفر لمستخدمي لوحة المفاتيح من «مايكروسوفت» وسيلة جديدة وذكية للوصول إلى البرامج والمستندات الأكثر استخداما. وتتيح الميزة الجديدة تحديد مكان التطبيقات على شريط مهام «ويندوز» المحسن.




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "نظام «ويندوز 7» الجديد يترك انطباعا إيجابيا" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أهم عشرة مميزات فى نظام التشغيل ويندوز 8
نظام تشغيل ويندوز يصغر جميع النوافذ بنقرة واحدة

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية