نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نزول فتاة من مدرعه الامن المركزى مسحوبة من شعرها فى نفس واقعه المواطن المسحول " حمادة صابر "

اذاعت قناة الحياة الفيديو الشهير للمواطن المسحول حماده صابر حيث رصدت مشهدا اخر لفتاة تخرج من مدرعه الامن المركزى والتى كان محتجز بداخلها المواطن حمادة صابر الذى اثار الجدل فى الاونة الاخيرة حول الواقعه التى تعرض لها .ويوضح الفيديو الذى رصدته قناة الحياة ان مجموعه من جنود الامن المركزى اتوا بفتاة من داخل المدرعه وامسك احدهم شعرها وجرها منه والذى كاد ان يذكرنا بمشهد الفتاة المسحولة من قبل قوات الشرطة العسكرية فى العام السابق والتى نالت لقب " ست البنات " .. يذكر ان الاوضاع المصرية غير مستقرة وياتى ذلك اختلاف الكثير من الطوائف والاحزاب حول قرارات الرئيس وعدم الاستجابه الى مطالبهم فيما شهدت الاحداث السابقة الكثير من مظاهر العنف المتبادل بين قوات الشرطة والمتظاهريين والتى شهدت تراشق بالحجارة والقاء الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الامن المركزى لتفريق المتظاهريين .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "نزول فتاة من مدرعه الامن المركزى مسحوبة من شعرها فى نفس واقعه المواطن المسحول " حمادة صابر "" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
والله انا شايف الناس دي اقل حاجه يحصل فيها كدا

انا مش فاهم حقوق انسان ايه اللي انتو بتعيطوا عشانها وجايبين فيديو مش باين اساسا شد الشعر الا بالعافيه

ماهو في كل دول العالم بيشيلوا المتظاهرين المشاغبين شيله هيلا بيلا ويحدفوهم على الارض ويجروهم على العربيه

عاوزين ايه طبطبه على اللي بيحرق ويدمر ؟؟؟؟

انا اتخنقت
%u0632%u0627%u0626%u0631
لكِ الله يـــــــــــــــــــــــا مصــــــــــــــــــــــــــــــر...

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالصور : حماده صابر المواطن المسحول يحاول حرق سيارة شرطة
مفاجاة من العيار الثقيل تفجرها قناة الناس فى قضية "حمادة صابر" المسحول
خناقة على الهواء بين حماده صابر المواطن المسحول وابنته مع عمرو اديب