نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفديو نجيب سويرس وهو يبكى : أخواتى يدفعون ثمن دخولى فى السياسة

فى حواره الاول من خروجه بعيدا عن مصر تكلم رجل الاعمال نجيب سويرس أخيرا فى لقاءه مع وائل الابراشى على قناة دريم 2 برنامج العاشرة مساء . حيث تكلم المهندس نجيب سويرس عن أن أشقاءه يدفعون الثمن لانخراطه فى عالم السياسة وقال أن مطالب الاقباط فى الوقد الحالى غير جائز وصرح نجيب عن سؤال وائل الابراشى فى العوده الى مسر قائلا"إذا كنت واثقًا أنني عندما أعود إلى مصر سوف أقف في صفوف المعارضة سأعود على الفور" وأضاف ساخرا"شكلك هتجيبلى عيش وحلاوة وصرح نجيب قائل لوائل "أشقائي هم من ظُلموا لأنهم شركاء في أوراسكوم"، وأكد أن النظام ينتقم من أشقائه بسببه لانخراطه في السياسة، قائلا: "أنا لم أتراجع عن موقفي وهذا الشعب لم يستعبد".
وعن عبارة خليهم يتسلو التى قالها مبارك فى أحد خطاباته ردا على التظاهرات قال نجيب أنه عرف أن هذا الرجل قد سقط بعد سماعه هذه الجملة .
وأكد سويرس أنه فى حالة العودة الى مصر فى ظل الاوضاع ولا قانون فى الدولة فمصيرى مؤكد هو السجن.
وأختم نجيب سويرس قائلا"أنا تعيس هنا.. أنا رجل أحب أمشي في شوارع مصر المتكسرة وترابها، حيث قاربت على الـ60، لم أستطع العيش في مكان آخر. الابتعاد عن مصر صعب, أبنائي مصريون جدًا، يعشقون مصر".

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نجيب سويرس

المقال "بالفديو نجيب سويرس وهو يبكى : أخواتى يدفعون ثمن دخولى فى السياسة" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
هههههههههه دموغ التماشيح يا حرامي يا كداب كنت الاول ضد الثورة بعد لما الثورة نجحت والاخوان خدوا الحكم قررت انك تعادي الاسلاميين خوفا علي فلوسك ومصالحك يا حرامي
القاهر9
قال أولادي أصلى بياكلوا ملوخية ههههههههههه
كلب هو واللي مستضيفه
الشاطر حسن
هات الفلوس اللي كلتها على البلد وبعدين عيط براحتك يا حرامي
الشاطر حسن
لك ان تتصور حجم الضجه الاعلاميه التى كانت ستحدث لو تهرب خيرت الشاطر او حسن مالك من ضريبه مقدارها 14000 جنيه لكن لما تلاقى ساويرس متهرب من 14,000,000,000 جنيه لا اسمع لا أرى لا أتكلم بل الكل يدافع ويلمع
mhmoudkhlawy
هو أنتم شايفين كده يعنى
أنو حرامى وسرق البلد
ومتهرب من الضرائب
الشاطر حسن
لا مش شايفين بس شايفين ان في امر قضائي ضدهم والافضل الرد عليهم بالمستندات يعني هما اكيد عندهم محامين كبار المفروض يردوا على التهم الموجهة لهم مش يطلع يعيط على الفضائيات ويعمل فيها شريف إحنا اصلا لم ننسى كيف اشترى موبينيل وارض الجونة وغيرها
زهير ابراهيم
هو أنتم شايفين كده يعنى
أنو حرامى وسرق البلد
ومتهرب من الضرائب
لانه سرق ورث عيلاتهم .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رجل وطني مخلص صادق بوطنيته بل عمود اقتصادي عالمي يشرف بلده
اعتقد ان بكائه ليس تملقا فليس هو بحاجه الى التملق ولكن حبا لوطنه
الشعوب تفخر بعظمائها ونحن نتهمهم بالسرقه
عجبي ..!!
mhmoudkhlawy
لا مش شايفين بس شايفين ان في امر قضائي ضدهم والافضل الرد عليهم بالمستندات يعني هما اكيد عندهم محامين كبار المفروض يردوا على التهم الموجهة لهم مش يطلع يعيط على الفضائيات ويعمل فيها شريف إحنا اصلا لم ننسى كيف اشترى موبينيل وارض الجونة وغيرها
هو فين القضاء الى أنت بتتكلم عليه أصلا هو بعد محاصرة المحكمة الدستورية بقى فى قضاء

ولله عندك حق يا زهير أبراهيم .
البلاد تنتخر برجاله وأحنا نتهمهم بالسرقة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو: نجيب سويرس يبكي بسبب رحيل احمد فؤاد نجم
كلمة نجيب سويرس لكل المصريين عن الرسوم فى الفيس بوك
بالصور نجيب سويرس يكتب علي تويتر اليوم السابع مش بتاعة نجيب
رجل الاعمال المصري نجيب سويرس يقترب من شراء نادي اي اس روما الايطاليقترب رجل الأعمال المصري نجيب ساو