نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ارجو المساعده من الجميع عندي موقع مشهور واملك الوقت فكيف اكسب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي منتدى خاص رسمي باسمي نشيط ومشهور وحاصل على بيج رانك 2 وترتيب اليكسا منخفض

واود الاستفاده منه ولكنني لا اعرف شيئ في هذه الامور
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ايضا عندي مدونة بلوجر وهي نشيطه

ايضا انا املك الوقت حيث انني استطيع الجلوس على الانترنت 14 ساعه في اليوم فكيف استقلها واكسب

ارجو توجيهي ونصحي في هذا

وشكرا

المقال "ارجو المساعده من الجميع عندي موقع مشهور واملك الوقت فكيف اكسب؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
سامح يسرى مطاوع
ممكن اخى تعمل اشتراك بجوجل ادسنس وتحط اعلانات جوجل بمنتداك وتربح من النقرات عليها
ولو فى اى استفسار راسلنى على الخاص
سامي السعوديه
هلابك اخي الكريم

سبق وان سجلت في قوقل ادنس وتم رفض التسجيل ولا ادري ماسبب الرفض مع انو في مواقع جديده وغير مشهوره وقوقل ادسنس موافق عليها !!!!!!!

واعدت التقديم وتم الرفض مره اخرى
بدر اكرم
اخي السلام عليكم
مسالة قبول طلب الاشتراك في هده الخدمة اصبح شيء ما صعب حتى وان كان هامش الربح ضعيف جدا ولايستدعي كل هدا التاخر والعرقلة لكن وحسب معلوماتي
ليتم قبول طلبك وجب ان يكون موقعك نشيط وهدا موجود عندك ...ثم ان يكون يستوفي شروط ادسنس كعدم وجود برامج الاختراق وايظا احترام الملكية الفكرية وحقوق النشر .....يمكنك قراءة الشروط في نفس الموقع وشيء مهم اخر هو اميل التسجيل فمن الافضل ان يكون لنفس شركة غوغل وهو gmail وان يكون رمز البريدي لمنطقة اقامتك صحيحا وان شاء الله سيتم قبول طلبك
سامي السعوديه
اهلا بك اخي الكريم

وقوقل لا يطبق الشروط المذكوره ولا ياخذ بها ابدا

لأنني اعرف مواقع كثيره تحتوي على برامج ضاره ومحتواها منقول وقوقل موافق عليها اضافه الى ان المواقع نائمه وبيج رانك صفر

اشكرك على الرد

وابشركم تم الاشتراك في شركة http://ayna.com/

وانصحكم بالاشتراك فيها

تدفع اكثر من قوقل ادنس وتدعم العربية ويتم تفعيل الحساب في دقيقتين وظهور الاعلانات على الموقع بعد 10 دقائق

وبالتوفيق
Dr! Ahmed
اهلا بك اخي الكريم

وقوقل لا يطبق الشروط المذكوره ولا ياخذ بها ابدا

لأنني اعرف مواقع كثيره تحتوي على برامج ضاره ومحتواها منقول وقوقل موافق عليها اضافه الى ان المواقع نائمه وبيج رانك صفر

اشكرك على الرد

وابشركم تم الاشتراك في شركة http://ayna.com/

وانصحكم بالاشتراك فيها

تدفع اكثر من قوقل ادنس وتدعم العربية ويتم تفعيل الحساب في دقيقتين وظهور الاعلانات على الموقع بعد 10 دقائق

وبالتوفيق
ايوا صح الشركة دية جميلة جدا وصحيح بتدفع اكثر من جوجل كمان منتدى ســـ و الف سوفت مشتركه فيها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عندى سؤال عن موقع lokerz .......... ارجو الرد