نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل .. شقيق شيرين عبد الوهاب يغنى شعبى وعجبى !!

هناك سؤال هام جدا لابد من الجواب عليه .. هل الفن موهبة أم توريث ؟؟ هل علشان انا مغنية لازم العيلة كلها تغنى ؟؟ الفنانة شيرين عبد الوهاب موهبة رائعة وصوت جميل ولكن مش شرط علشان هى مغنية ناجحة ان يكون شقيقها ايضا كذلك ... شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان محمد عبد الوهاب اتجه اخيرا الى الفن الشعبى وطرحاغنيه جديدة بأسم "مبحبش حد" وهذه الأغنية من كلمات وتلحين الأستاذ أحمد سعد وتوزيع فيجو ..العديد من احباء الفنان محمد عبد الوهاب اكدوا انه قام برفع اغنية له على الفيس بوك وعندما لاقت اهتمام واضح وكبير اتجه محمد عبد الوهاب الى الفن والغناء وانه لقى نفسه فى الفن الشعبى او اغانى المهرجانات .. ومن المتوقع بعد قليل ان يتجه الفنان محمد عبد الوهاب الى التمثيل مثلما فعلت شقيقته فى فيلم ميدو مشاكل مع احمد حلمى ولكنها فضلت الغناء ولم تكرر التمثيل مرة اخرى .. واليكم صورة محمد عبد الوهاب مع شقيقته شيرين ..
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

.
.
.

المقال "عاجل .. شقيق شيرين عبد الوهاب يغنى شعبى وعجبى !!" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شيرين عبد الوهاب تظهر بنيولوك جديد و مثير-احدث صور البوم انا كتير لشيرين عبد الوهاب 2014
كلمات اغنية قلة النوم ل شيرين عبد الوهاب من البوم شيرين الجديد انا كتير 2014
شاهد اول ظهور للفنان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب فى برنامج المولد مع الفنان سعد الصغير واحمد سعد
بالصور شقيق شيرين عبد الوهاب يتجه إلى الغناء
عاجل : الفنانة شيرين عبد الوهاب تقرر الاقامة في لبنان بشكل دائم