نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار اخبار صوتية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خدمة نجوم مصريه للاجابه على مشاكلكم النفسيه او الطبيه مجانا

خدمة نجوم مصريه للاجابه على مشاكلكم النفسيه او الطبيه مجانا
هذة خدمة جديد نقدمها اليكم عبر موقعنا الالكترونى
يمكنكم من خلالها كتابة المشكله التى تعانون منها وسيتم النظر اليها
والاجابه عليه فى اقرب وقت يتيسر لنا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وسيتم عمل موضوع صوتي خاص بالمشكله وعلاجها بمشيئة الله
دمتم فى رعاية الله

المقال "خدمة نجوم مصريه للاجابه على مشاكلكم النفسيه او الطبيه مجانا" نشر بواسطة: بتاريخ:
اخبار مصر
والله موضوع كويس جدا
انا حصلى ظروف من حوالى 6 شهور اثرت فيا نفسيا وبعدها بفترة جالى اكتئاب واى مشكلة بسيطة جدا بتزهقنى بسرعة وممكن ترفعلى او تهبط ورحت كشفت عند دكتور وقالى القولون بتاعك عصبى وعندك توتر وقلق ومشيت على العلاج لمدة شهر ونصف وتركته وحاولت اغير من حياتى وكدا لحد ما اتحسنت بعض الشىء الحمد لله ولكن ما زال اثر الاكتئاب عندى ارجو الحل لتلك المشكلة مع العلم ان عمرى 24 سنة ونصف
احمد عبدالكريم
والله موضوع كويس جدا
انا حصلى ظروف من حوالى 6 شهور اثرت فيا نفسيا وبعدها بفترة جالى اكتئاب واى مشكلة بسيطة جدا بتزهقنى بسرعة وممكن ترفعلى او تهبط ورحت كشفت عند دكتور وقالى القولون بتاعك عصبى وعندك توتر وقلق ومشيت على العلاج لمدة شهر ونصف وتركته وحاولت اغير من حياتى وكدا لحد ما اتحسنت بعض الشىء الحمد لله ولكن ما زال اثر الاكتئاب عندى ارجو الحل لتلك المشكلة مع العلم ان عمرى 24 سنة ونصف
http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=476862
%u0632%u0627%u0626%u0631
هل انا مجنون ؟

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

بداية وقبل كل شئ رغم كل ما اعانيه إلا ان الله عز وجل منحني موهبة التفوق الدراسي حيث اني لا اخرج من الثلاثة الاوائل من كل عام دراسي على المدرسة دون جهد دراسي مبذول او حتى دروس خصوصية ، لكن مشكلتي انني امتلك الكثير جدا من الامراض النفسية اهمها انني في اي لحظة ما ابتكر في خيالي قصة واعيش في اجوائها واقوم ببذل مجهود جسدي كبير جدا بمعنى

مثلا اتخيل نفسي بطلاً واعيش دور البطولة واشعر بالفعل اني في معركة واتفاعل جدا معها عن طريق الحركة يعني اجري كثيرا في غرفتي او اكون لاعب كرة واشعر بنفسي اني مغوارا ولا يستطيع احد الكرة مني او رئيساً عادلاً او اي شئ اكون فيه بطلاً او اي حدث ما وبالطبع افراد العائلة دائما ما يسألوني ما بالذي انا افعله فارد كاذباً بالطبع بانني اقوم بتدريبات رياضية ههه لكن للملحوظة الاشخاص الذين ابتكرهم هم مجرد خيال برائسي اتفاعل معهم ليس اشخاص كونهم حقيقين

لا استطيع حنما الايقاف عن هذه التخيلات قد اكون بكل ساعتين او اقل بتخيل شئ ما واعيش فيه وعادة ما تكون هذه التخيلات مرتبطة بحدث سياسي او رياضي ما ، واقوم بفعل هكذا شئ عندما اكون منفردا في الغرفه ليس امام الناس

والمشكلة الثانية اشعر بالخجل الشديد بالمحادثة او التكلم مع اي شخص مباشرة يراودني شعور غريب وانسى واتلجلج في كل الكلام لهذا انا اكون صامتا في المحادثة واشعر ان كل الناس يروني بالغبي او المجنون ! واشعر بهذا جدا امام زملائي بالمدرسة او عند معاملة الناس لي او عند الشراء لهذا فقد قررت ان لا اخرج من المنزل وان اجعل اخي دائماً هو من يقوم بالشراء لكن للاسف لا استطيع التوقف للذهاب للمدرسة

لا اعلم ! قد اكون فعلن تصرفاتي كالمجنون ليس بالانسان الطبيعي وانا طيب جدا حتى في اخلاقي مع الناس لم احرج او اتعرض للاذى لشخص قط طول عمري او حتى اظهار غرور وفي المقابل قد اتعرض منهم للعكس، والكل يتعجب من دراجاتي الدراسية على رغم عدم مذاكرتي الشديدة حتى اهلي يتعجبوا من هذااشعر وكأنني ليس كالبشر

واريد التوقف عن هذه التصرفات واكون كاي انسان عادي واريد حتما ان يتصرف الناس معي كانسان عادي ليس مجرد شخص غبي

وانا الان ب17 عشر من العمر واتمنى من الله ان يصلح حالي حتى لا اكبر على هذه التصرفات وراجيا من حضرتك مساعدتي وشكرا جزيلا لهذا الموقع الرائع الذي لاول مرة اكتب ما بداخل حالي لشخص حتى لو من وراء الستار

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نكت مصريه - فهرس نجوم مصريه
سباق نجوم مصريه
مسابقه نجوم مصريه
خدمة حصرية مجانية على نجوم مصرية || اعرف مكان ورقم لجنتك مجانا على الموبايل sms
ذكرى عضويتى فى منتدى نجوم مصريه ( نجوم اف ام )