نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام الفلسفة والفكر والتنمية البشرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تعرف على شخصيتك من نومتك المفضلة

كل واحد فينا له نومته المفضلة ولكن كثير منا لا يعرف انه ممكن من طريقة نومك المفضلة تعرف صفات شخصيتك وعيوبك وكمان مميزاتك .. انا هعرض صورة دلوقتى وكل واحد يقولنا رقمه كام علشان نتعرف على بعض اكتر ..

(1) اذا كنت تحب ان تنام على ظهرك وتفرد يديك الأثنين فأنت شخص كثير التخيل وغالبا ما تتخيل انك تطير فى السماء او تسافر مسافات طويلة وايضا انت شخص لا تعطى شئ اكبر من حجمه.
(2) الطريقة الثانية خاصة اكثر بالفتيات والسيدات واللاتى يهتمن اكثر بالاتيكيت والمظاهر واهم ايضا يحبن المجمالات حتى لو اضطررن للكذب ويحبن المال بكثرة .
(3) هذه الطريقة ممكن تكون مش مفضلة بس تضطر اليها وانت متعب لأنها تعنى انك شخص تعانى من الارهاق والألم.
(4)اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون النوم على بطنك فأنت واحد من اتنين : الاول انك تعانى من آلام حادة فى بطنك ووجود غازات تتعبك .. الثانى : انك شخص قاسى وشرير وانك شخص ديكتاتورى لا تعرف معنى النقاش وانك عصبى .
(5) اذا كنت تفضل النوم بهذه الطريقة فأنت شخص حنون ورهادئ ورومانسى .
(6) هذا الوضع يسمى وضع الجنين لانه مثل الجنين فى بطن امه وهذه الطريقة تخص الشخص الجبان الذى كثيرا ما يهرب من مشاكله ولا يستطيع المواجهه ولكنهم منظمون ومرتبون جدا ويتمتعون بصحة جيدة .
(7) يسمى النوم الملكى الهادئ واذا كنت تفضل النوم بهذه الطريقة فانت شخص عادل متزن يعمل بإتقان ويحب عمله ونشيط .
(8) هذه الطريقة يفضلها الرياضيين اكثر ولكنها تعنى انك شخص عصبى لا يعجبك شئ وتغضب من كل شئ والحياة لا تعنى لك شئ .
(9) اذا كنت تحب ان تحتضن المخدة وان تمسكها جيدا اثناء النوم فانك مفتقد للحنان وانه على استعداد للتضحية والبذل من اجل الآخر وانك شخص معطاء .
(10)اذا كنت تغطى وجهك اثناء النوم فانك شخص تكره الفوضى وتعشق الهدوء وتسعى للوحدة والابتعاد عن مصادر الضوضاء .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

*** يلا كل واحد يكتبلنا هو اى رقم من الارقام دى بجد هتبقى لعبة حلوة ...

.
.
.

المقال "تعرف على شخصيتك من نومتك المفضلة" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا انام على الطريقة 4 8
نورة مغربية
انا احب النوم على الطريقة 5/7

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم