نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

صور : لقاء الخميسي مع زوجها محمد عبدالمنصف على شاطئ البحر - جديد

الفنانة لقاء الخميسي التي تألقت في مجال الفن هي من مواليد عام 1978 . زوجها هو أيضا متألق و فنان و لكن في مجال آخر هو الرياضة . فزوجها هو حارس مرمى المنتخب المصري و نادي الزمالك السابق محمد عبدالمنصف . الفنانة لقاء هي أم لطفلين هما أدهم و أسر . بدايات الفنانة لقاء لم تكن في مجال التمثيل و إنما بدأت كموديل في الاعلانات التجارية و من ثم بدأت تجربة التمثيل حيث كان أول مشاركة لها في مسلسل حارة الطبلاوي و بعد هذه التجربة خاضت تجربة في مسلسل آخر حتى وجدت الفرصة للدخول في عالم السينما و كانت من خلال دورها في فيلم " كذلك في الزمالك " . وقد إكتسبت لقاء قدر كبير من الشهرة و الشعبية بعد ان أبدعت في المسلسل الكوميدي الشهير راجل و ست ستات الذي حاز على إعجاب و قبول كبيرين في الوسط الشعبي المصري و العربي . في صورة جديدة ظهرت الفنانة لقاء الخميسي مع زوجها محمد عبالمنصف على شاطئ البحر على يبدو في فترة نقاهة و استجمام للراحة من متاعب الاعمال .. نشوف ..

[CENTER]

المقال "صور : لقاء الخميسي مع زوجها محمد عبدالمنصف على شاطئ البحر - جديد" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
معروفة 7 مش محتاجة ذكاء
وائل 6776
في بعض الوسائل الاعلامية قالوا إنهم على وشك الطلاق ... حد عنده الخبر ده ؟؟
gator red
هي البنت دي جميلة جدا و انا من معجبيها أوي ... بس هي غطست من يوم ما تجوزت مش عارف ليه
hajar77
على فكرة الاولى مالهاش علاقة ب التانية و عللي مش باين مش عبدالمنصف
fars656
أنا بقا إللي سمعته مش انهم حيطلقوا أنا سمعت إن عبدالمنصف تعبان و سافر مع لقاء للعلاج في احد دول اوروبا
قاسم عكشة
هي دي إللي لازم رامز يعمل فيها مقلب يا ريت يتعمل فيها ..
zaza777
حد لاحظ إنو لقاء ب الاولى شعرها طويل و بالتانية شهرها قصير ؟؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الفنانة لقاء الخميسي تنشر صورة لها مع زوجها
صورة رومانسية بين لقاء الخميسي في حضن زوجها عبدالمنصف
شاهد لقاء الخميسى مع زوجها عبدالمنصف وابنهما وهى بدون مكياج...مش حتصدق