نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو احلام انت فشختيني تقولها لمشتركة عرب ايدول برواس حسين

بالفيديو احلام تقول لمشتركة عرب ايدول انت فشختيني للمشتركة برواس حسين من كردستان العراق بعد ان قامت بغناء اغنية كردية في تعليق علي اداها في حلقة عرب ايدول للمواهب الغنائية في الاصدار الثاني له بعد نجاح الاصدار الاول و فوز مشتركة مصرية به هي كارمن سليمان التي اصدرت اغنية كلام كلام مع بلاتينيوم ريكورد و بدأت احلام الاماراتية كلامها ان بعض الناس يقولون عني مغرورة و انني ملكة البيات لكنك اليوم كما يقولون باللهجة اللبنانية فشختيني و تنال احلام تعليقات سلبية كثيرة في كل ظهور لها في برنامج عرب ايدول بسبب تصريحاتها و الفاظها المثيرة للجدل كانت اخرها المرة السابقة عندما قامت باستخدام العطر علي الهواء مباشرة و يتهمها البعض بالتحيز في اختيارتها و تعليقاتها علي المشتركين في عرب ايدول و مساهمتها في استبعاد مشتركين كانوا يستحقون البقاء لحساب اخريين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فيديو يوتيوب احلام انت فشختيني في عرب ايدول الجمعة 10-5-2013

المقال "بالفيديو احلام انت فشختيني تقولها لمشتركة عرب ايدول برواس حسين" نشر بواسطة: بتاريخ:
heemhamoo
معناها ايه باللبناني الكلمة دي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اشرف نور
كزميل فى الكتابه بالمنتدى عارف ليه انت اضطريت تكتب اللفظ بس كان الافضل تقول لفظ خارج وخلاص ... كون هى قالتها على قناة فضائية دى مشكلتها هى والقناة لكن زوار المنتدى ذنبهم ايه
احمد عبدالكريم
كزميل فى الكتابه بالمنتدى عارف ليه انت اضطريت تكتب اللفظ بس كان الافضل تقول لفظ خارج وخلاص ... كون هى قالتها على قناة فضائية دى مشكلتها هى والقناة لكن زوار المنتدى ذنبهم ايه
فى الحقيقة انا مستاء
ولكن هؤلاء من يعارضون الاسلامين ونعلم من خلال تعاملاتهم حقا لماذا يعارضونهم
ertuio
فى الحقيقة انا مستاء
ولكن هؤلاء من يعارضون الاسلامين ونعلم من خلال تعاملاتهم حقا لماذا يعارضونهم
كزميل اقول للاول راجع موضوعك بتاع شيكابالا و مرتضي منصور و باقي عناوين مواضيعك و للاخ الثاني بتاع الفيديوهات المفبركة قصدك المنافقين و المتاجرين علي الاقل الفيديو حقيقي و راجع مواضيعك و بعدين تعالي اتكلم
و حكتفي بالرد المقتضب ده دلوقتي لان لكل مقام مقال و علشان مخرجش خارج سياق الخبر و اللي عايز رد مفصل يراسلني علي الفيس بوك
و بمناسبة ايه معني الكلمة انا شخصياً الكلمة ملهاش اي معني عندي و علي الرغم اني مبعتبرهاش لفظ خارج الا اني عمري ما استخدمتها في حديثي يوماً لكن الم تسمع شخص يقول مثلاً الاهلي فشخ الزمالك هي عندي مثل اكتسح انا كان لها معني اخر عندك فهي مشكلتك و لا اعلم معناها باللبنانية و اسمع اراء لا اعلم مدي صحتها و كما اعلم هي ليست شتيمة
و بحثت علي جوجل و ورد الآتي في معناها في اللغة العربية
فَشَّخَ :
فَشَّخَ الرجلُ : أَرخَى مفاصلَه .
و فَشَّخَ أعْيَا .
المعجم: المعجم الوسيط -
فَشَخَ :
فَشَخَ فلانا فَشَخَ َ فَشْخًا : صَفَعه ولَطَمه .
و فَشَخَ الصِّبيان في لَعبِهم : كذَبُوا فيه وتضاربوا .
المعجم: المعجم الوسيط -
فشخ - تفشيخا:
- أرخى مفاصله
المعجم: الرائد -
فشخ - يفشخ ، فشخا:
1 - فشخه : لطمه ، صفعه . 2 - فشخه : ظلمه . 3 - فشخ في اللعب : كذب فيه وظلم . 4 - فشخ : تعب كثيرا .
المعجم: الرائد -
فشَّخَ يفشِّخ ، تفشيخًا ، فهو مُفشِّخ ، والمفعول مُفشَّخ ( للمتعدِّي ):
• فشَّخ الرَّجلُ / فشَّخ الرَّجلُ رِجْليه أرخى مفاصلَه .
المعجم: اللغة العربية المعاصر -
فشّخ الرّجل / فشّخ الرّجل رجْليه:
أرخى مفاصلَه .
و مع ذلك انا متقبل اي نقد بس النصيحة ليها مكانها و ده اكيد مش مكانها
و اذكركم و اذكر نفسي قبلكم بقول الله تعالى يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون
و بقول الله تعالي: {أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون}
النصيحة من الجميع مرحب بها لكن تلك ليست الطريقة المناسبة كما ذكرت للنصح
و ادعو الله لكم و لي بالهداية.
حسدوا الفتى إذ لم ينالوا سعيه ... فالقوم أعداءٌ له وخصوم
كضرائر الحسناء قلن لوجهها ... حسداً وبغياً إنه لدميم
والوجه يشرق في الظلام كأنه ... بدرٌ منيرٌ والنساء نجوم
وترى اللبيب محسداً لم يجترم ... شتم الرجال وعرضه مشتوم
وكذاك من عظمت عليه نعمةٌ ... حساده سيفٌ عليه صروم
فاترك محاورة السفيه فإنها ... ندمٌ وغبٌّ بعد ذاك وخيم
وإذا جريت مع السفيه كما جرى ... فكلاكما في جريه مذموم
وإذا عتبت على السفيه ولمته ... في مثل ما تأتي فأنت ظلوم
لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله ... عارٌ عليك إذا فعلت عظيم
ابدأ بنفسك وانهها عن غيها ... فإذا انتهت عنه فأنت حكيم
فهناك يقبل ما وعظت ويقتدى ... بالعلم منك وينفع التعليم

ويل الخلي من الشجي فإنه ... نصب الفؤاد بشجوه مغموم
وترى الخلي قرير عين لاهياً ... وعلى الشجي كآبةٌ وهموم
ويقول: ما لك لا تقول مقالتي ... ولسان ذا طلقٌ وذا مكظوم
لا تكلمن عرض ابن عمك ظالماً ... فإذا فعلت فعرضك المكلوم
وحريمه أيضاً حريمك فاحمه ... كي لا يباع لديك منه حريم
وإذا اقتصصت من ابن عمك كلمةً ... فكلومه لك إن عقلت كلوم
وإذا طلبت إلى كريمٍ حاجةٌ ... فلقاؤه يكفيك والتسليم
فإذا رآك مسلماً ذكر الذي ... كلمته فكأنه ملزوم
ورأى عواقب حمد ذاك وذمه ... للمرء تبقى والعظام رميم
فارج الكريم وإن رأيت جفاءه ... فالعتب منه والكرام كريم
إن كنت مضطراً وإلا فاتخذ ... نفقاً كأنك خائفٌ مهزوم
واتركه واحذر أن تمر ببابه ... دهراً وعرضك إن فعلت سليم
فالناس قد صاروا بهائم كلهم ... ومن البهائم قائلٌ وزعيم
عميٌ وبكم ليس يرجى نفعهم ... وزعيمهم في النائبات مليم
وإذا طلبت إلى لئيمٍ حاجةً ... فألح في رفقٍ وأنت مديم
والزم قبالة بيته وفناءه ... بأشد ما لزم الغريم غريم
وعجبت للدنيا ورغبة أهلها ... والرزق فيما بينهم مقسوم
والأحمق المرزوق أعجب من أرى ... من أهلها والعاقل المحروم
ثم انقضى عجبي لعلمي أنه ... رزقٌ موافٍ وقته معلوم
و اعتذر لمن دخلوا لمعرفة الخبر عن رؤية تلك الردود الخارجة عن سياق الخبر
عبد الكريم من الاردن
فشختيني بالاردنية معناها بطحة بالمصرية اي فتح دماغ لا اكثر
احمد عبدالكريم
الفيديو الأخير المفبرك نزل فى جريدة اليوم السابع
كما انى قمت بالاجتهاد وبالبحث عن المصادر كما لم يفعل احد من نقل الخبر
وقمت بعرض رد رأي الجهة الأخرى الذي نفى الخبر
وبالنسبه للمنافقين والمتاجرين بالدين بالطبع ليس غريب عليك ان تثقل حقيبة سيئاتك فنحن عهدناك عل هذا
الله المستعان
احمد عبدالكريم
اه كنت هنسى انا لم افضحك او وجهت لك نصيحه لانك سبق ورفضت جميع النصائح

انا فقط اوضح للزوار من انت

فقط ليعلموا

كما قمت بالرد على الزميل الفاضل اشرف

كما اكرر اعتذارك للزوار ولكن اوجهه لهدف اخر وهو رؤية مثل هذة الالفاظ فى منتدانا المحترم
احمد عبدالكريم
اوه للمره الثانية كدت ان انسى
تستعجب وتستنكر ان اللفظ غير اباحي بالرغم من مصدرك والفيديو الذي تضعه تحت عنوان " لفظ خارج "

يا الهى o.O
ertuio
الفيديو الأخير المفبرك نزل فى جريدة اليوم السابع
كما انى قمت بالاجتهاد وبالبحث عن المصادر كما لم يفعل احد من نقل الخبر
وقمت بعرض رد رأي الجهة الأخرى الذي نفى الخبر
وبالنسبه للمنافقين والمتاجرين بالدين بالطبع ليس غريب عليك ان تثقل حقيبة سيئاتك فنحن عهدناك عل هذا
الله المستعان
ههههههههههههه فعلا حتي سبت الخبر لمدة طويلة بنفس الفبركة لحد مخلص زوار بعد كده غيرته و للعلم اتنشر كمان في المصريون و ده مجرد مثال شوف موضوعك الهادف بتاع لاعب الزمالك و لا الخبر الكاذب بتاع جورج وسوف اقول ايه ولا ايه و انا كنت عارف انه كاذب وقت ما نشرته بس مدخلتش ارد عليك علشان عارف انك حالة ميئوس منها
و عن السيئات فشوف انت كسبت كام سيئة بسبك لي بينما انا لم اسب احد
اه كنت هنسى انا لم افضحك او وجهت لك نصيحه لانك سبق ورفضت جميع النصائح

انا فقط اوضح للزوار من انت

فقط ليعلموا

كما قمت بالرد على الزميل الفاضل اشرف

كما اكرر اعتذارك للزوار ولكن اوجهه لهدف اخر وهو رؤية مثل هذة الالفاظ فى منتدانا المحترم
عن اي نصح تتحدث عن سبك لي مراراً و تكراراً و مع ذلك لم ارد عليك لان تلك ليست اخلاقي و لخشية الله فقط و هذا الفرق بين اخلاقي و بين اخلاق من تتبعهم انت ينطبق عليك قول اذا خاصم فجر و يتسم كلامك بالاقصائية و العنصرية و لا تقبل اي رأي مخالف لرأيك و تتهم بانه غير لائق كذباً و استخدمت الايفنت علشان يكون ليك السيطرة علي الاراء اللي بتكتب و تسيب بس اللي متفق مع رأيك و المختلف تحذفه و تتهمه بالخروج عن الاداب العامة كذباً ياريت تتخلص من الكراهية و الحقد و الغل اللي في قلبك
و بالنسبة للاخ الفاضل دي عينة لعنوان كان في العاجل
http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=202129

اوه للمره الثانية كدت ان انسى
تستعجب وتستنكر ان اللفظ غير اباحي بالرغم من مصدرك والفيديو الذي تضعه تحت عنوان " لفظ خارج "

يا الهى o.O
انت بتعرف اكتر من المعجم ما شاء الله عليك راجع رد عبد الكريم من الاردن يا عبد الكريم من مصر
و كويس ان كتبت فشختيني مش كام واحد اعتلاكي و لو انت و اللي كاتب عنوان الفيديو شيفينه لفظ خارج دي مشكلتكم الشخصية
ertuio
و لو ناسي افكرك لما كان في واحد اسمه عم ابراهيم بيشتمك و ازاي وقفنا ضده علشان هو كان غلط و كنا بنوقفه و نمسحه شتايمه و لو اتكرر ده دلوقتي حقوم بنفس الفعل و حمسح كلامه و حوقفه زي ماوقفته في كذا عضوية لان هو ده الصح حتي لو مختلف معاك هو ده الفرق بيني و بينك انت كنت حتدخل تشتم معاه لو كان ده حصل معايا لانك ينطبق عليك مبدأ اذا خاصم فجر زي ما قلتلك انا لحد دلوقتي بعمل باللي كان و بينك قبل ما نختلف سياسياً و يأثر علي طريقة كلامك مع الناس و انا برده مش مندهش لان ده سلوك من تتبعهم خصوصاً الفجر في الخصومة شوف ازاي بيتعامل الاخوان و المنشقين عنهم زي عصام سلطان مع من خاصموهم و ازاي تناسوا كل اللي كان
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((أربع من كنَّ فيه كان منافقاً خالصاً، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا اؤتمن خان، وإذا حدَّث كذب، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر)
رواه البخاري برقم (33)
ادعو لك و لي بالهداية اللهم آمين
احمد عبدالكريم
ههههههههههههه فعلا حتي سبت الخبر لمدة طويلة بنفس الفبركة لحد مخلص زوار بعد كده غيرته و للعلم اتنشر كمان في المصريون و ده مجرد مثال شوف موضوعك الهادف بتاع لاعب الزمالك و لا الخبر الكاذب بتاع جورج وسوف اقول ايه ولا ايه و انا كنت عارف انه كاذب وقت ما نشرته بس مدخلتش ارد عليك علشان عارف انك حالة ميئوس منها
و عن السيئات فشوف انت كسبت كام سيئة بسبك لي بينما انا لم اسب احد

اولا راجع الفيديو جيدا انا قلت فى الفيديو اول ما تم رفعه وبصوتى انه تم نفي الخبر هنا تناولت مصدرين فى سردى للخبر
وهذا كما قلت وكما اعترف بخطأى فى نقل موضوع مفبرك لاسلام جورج وسوف ولكنى فرحت بالخبر فنقلته دون تيقن وتسرعت وهذا اعتراف منى بهذا الخطأ وقد اعترفت بهذا مسبقا ولذلك حاولت تفادى هذا الخطأ فى الفيديو المشار اليه منك والحمد لله انا اتعلم كثيرا من اخطائي ولا عيب فى ان اخطأ طالما اعترف باخطائي
ولااعلمك شيئا ايضا انا فى الاساس وجدت الخبر على المصريون وهذا اثبات على اصرارى اهذة المره على التيقن فذهبت وبحث عن الخبر فى جرائد اخرى حتى لو توصلت الى المصدر الرئيسى وهو اليوم السابع ثم دخلت على المواقع الليبيه لاتبين صدق الخبر فوجدت النفي ولم ارد ان اضيع خبرا مثل هذا كما انت تعلم فوضعت الفيديو فيه خبر النفي
واما عن مووضع النادى الزمالك فكان تحت عنوان " فضيحة غير اخلاقيه للاعب كبيرفي نادى الزمالك فى ديسكو السفارة الاسرائيلية يفتعل اكبر جريمتين يعاقب عليهم القانون والاخلاق " ماذا فى العنوان اهذا اقصى ما توصلت اليه ؟؟!! على ما اعتقد انى قمت بموضوعات اكثر من هذا ؟؟
على كلا اتساوى هذا العنوان بهذا اللفظ ؟؟؟؟
وبخصوص انى حالة ميئوس منها فهذا اتركه لمشاهدى ردودى فى هذا الموضوع وبالطبع اختلاق التهم ليس بجديد !!!
هذا اولى

عن اي نصح تتحدث عن سبك لي مراراً و تكراراً و مع ذلك لم ارد عليك لان تلك ليست اخلاقي و لخشية الله فقط و هذا الفرق بين اخلاقي و بين اخلاق من تتبعهم انت ينطبق عليك قول اذا خاصم فجر و يتسم كلامك بالاقصائية و العنصرية و لا تقبل اي رأي مخالف لرأيك و تتهم بانه غير لائق كذباً و استخدمت الايفنت علشان يكون ليك السيطرة علي الاراء اللي بتكتب و تسيب بس اللي متفق مع رأيك و المختلف تحذفه و تتهمه بالخروج عن الاداب العامة كذباً ياريت تتخلص من الكراهية و الحقد و الغل اللي في قلبك
و بالنسبة للاخ الفاضل دي عينة لعنوان كان في العاجل
http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=202129

اما الثانية ... اراك عدت لطبعك من جديد وهو القاء التهم مرة اخرى ولكن هذة المره ليست على فقط بلى على وعلى فئة اخرى الله ورسولة اعلم بها
انت تطبعنى باخلاق ماتبعت انا وانا والله ما تبعت الى مايريد تطبيق كتاب والله وسنته ولم اتبع جماعة بعينها والله اعلم بذلك عنى وعنك
بدليل ارائى المسبقة بنقد وهجوم على قرارات قد توالت فى اصدارها عدة قوى اسلاميه
واى رأي انا متشبس به !! الافضل ان تراجع موضوعاتى السابقة لتجدها هى من تدافع عنى
سأذكر لك اثنتين فقط كمثال لا اكثر
داعية اسلامي لمحمد مرسي وقرت المتبرجات وضيعت حق الملتزمين
نخنوخ يكشف مفاجأت بعد شائعة تهريبه من الحبس من قبل الكنيسة
وخذ هذا هدية منى
عصام سلطان للرئيس لقد سئمنا من حكومتك !!

ولا اعلم لماذا تضع هذا الموضوع وانت تقوم بالرد علي اتريد ان يحسب الزوار انى من قمت بعمله ؟؟!!!

وبالنسبة للايفنت لا اعلم لماذا تستشهد باشياء لن يراها غيري وغيرك !! انا قادر على تخطى هذا الجزأ ولن يحسب لى لان هذا شئ خاص بمجموعة من الناس وبمكان معين ليس لاحد ان يتوصل اليه لانه خاص بالمشرفين ولكنى سأوضح لك ماحصل
عندما قمت بعمل الايفنت كان من الاساس او الهدف من وراءه عدم النقاش فى اى امر سياسي هذا بعد رد اخى ابو مريم زميلنا
فقمت بحذف جميع الرود وليست رودك انت فقط وذلك حفاظا منى على القانون
لو كنت قد تورايت عن هذا لم يلومنى احد ولكنى اوضح بشفافيه وصدق ما حدث ولو كنت مثل من تدعى عليا فلقمت بتكذيبك

انت بتعرف اكتر من المعجم ما شاء الله عليك راجع رد عبد الكريم من الاردن يا عبد الكريم من مصر
و كويس ان كتبت فشختيني مش كام واحد اعتلاكي و لو انت و اللي كاتب عنوان الفيديو شيفينه لفظ خارج دي مشكلتكم الشخصية

ارى حتى من تستشهد يستخدم نفس اسلوبك وهو يقارن هذا اللفظ من فردا واحد بفرد اخر احتسبه يمثل الجماعات الاسلاميه كلها
انا لا اعلم لماذا دائما تستخدمون هذا الاسلوب وهذا انما دل فانه يدل على ضعف موقفكم وهوان حجتكم واذكرك هنا بابيات الشعر التى وضعتها لى لتنهانى او تنهى زميلى اشرف لا اعلم من تقصد انت هنا تناقض نفسك باستشهادك بهذا الرد ان فعلت هذا لتصل الى مستوى شخص قد اخطأ وانت لم تنظر الى الخطأ ولكن نظرت الى ان تفعل مثله فقط
لن ادخل فى هذا النقاش لانه لا يخص موضوعنا
سأتكلم فقط عن اللفظ نحن هنا فى مصر وانت توجه موضوعك لزوار مصريين فلا داعى لان تثقل علينا باداب ليس فى مجتمعنا
هناك الفاظ تصح ان تقال فى بلد ولا تصح ان تقال فى بلد اخر والا كنا ابحنا العرى الذى يحدث فى امريكا وهو بالطبع ليس عيب عندهم !!

و لو ناسي افكرك لما كان في واحد اسمه عم ابراهيم بيشتمك و ازاي وقفنا ضده علشان هو كان غلط و كنا بنوقفه و نمسحه شتايمه و لو اتكرر ده دلوقتي حقوم بنفس الفعل و حمسح كلامه و حوقفه زي ماوقفته في كذا عضوية لان هو ده الصح حتي لو مختلف معاك هو ده الفرق بيني و بينك انت كنت حتدخل تشتم معاه لو كان ده حصل معايا لانك ينطبق عليك مبدأ اذا خاصم فجر زي ما قلتلك انا لحد دلوقتي بعمل باللي كان و بينك قبل ما نختلف سياسياً و يأثر علي طريقة كلامك مع الناس و انا برده مش مندهش لان ده سلوك من تتبعهم خصوصاً الفجر في الخصومة شوف ازاي بيتعامل الاخوان و المنشقين عنهم زي عصام سلطان مع من خاصموهم و ازاي تناسوا كل اللي كان
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((أربع من كنَّ فيه كان منافقاً خالصاً، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا اؤتمن خان، وإذا حدَّث كذب، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر)
رواه البخاري برقم (33)
ادعو لك و لي بالهداية اللهم آمين

اولا وقبل اى شئ اريد ان اشكرك على الدعوة واسأل الله ان يستجيب
.
ابراهيم زهير هذا من اهان والدتى !! وهذا من قمت بالبعد عن ثلاثة اشخاص رأوا ان ما فعلته تجاه خطأ فكيف وقفتم معى ؟؟؟؟ انا فى الحقيقة فى شدة استغرابي
وهذا الشخص كان دائم السب بالفاظ لا تليق باى مجتمع فكيف نتركها من الاساس !!!

اللى كان بينى وبينك مازال موجود لان اختلاف وجهات النظر لا يعنى ان اكرهم لا سمح الله
فوالله الذى لا اله الا هو انى ما زلت احبك فى الله ولا ارضي خصامك طالما انك لن تؤذيني شخصي او تؤذي دينك فانا اعترف انك زميل فاضل ومحترم ولكن لا احد فوق النقد هذا ما عمله لى دينى
فنقدى لك ليس بالضرورة يعنى عدم حبي لك ولعلك تذكر انك عندما تقوم بعمل منشور فى الجروب الخاص بنا تجدنى اقوم بالاعجاب بمنشورك فانا لا اهاجم شخصا من اجل شخصه ولكن كل موقف يجزأ على حدى
اتمنى ان تكون قد تقبلت نقدى وهذا كان اخر رد لى فى الموضوع استودعك الله ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ertuio
اتقبل نقدك و اقول لك دون تعقيب علي ردك او توضيح مني لاي سوء فهم لردي وجدته في تعقيبك لرغبتك في عدم الرد مرة اخري ساقول لك فقط
أحبك الله الذي احببتنا فيه
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صور نجوم برنامج عرب ايدول برواس حسين وفرح يوسف صور لم تشاهدها من قبل
فيديو اغنية برواس حسين و زوجها بالكردي عرب ايدول 11-5-2013 اغنية كريان
اغنية احبك برواس حسين ارب ايدول 17-5-2013 يوتيوب پەرواز حوسێن ئەرەب ئایدل عربي و كردي
عارفين انه برواس حسين احد متسابقات اراب ايدول متزوجة وعندها طفلة؟ شاهد التفاصيل بالصور
بالفيديو : متسابق عرب ايدول يؤكد بالفيديو ان شيرين كانت ضمن كورال فريقه وذلك بعد ان سخرت احلام من كلامه