عالم التسويق هو عالم مفتوح على كل الاحتمالات ، و السعي الى تسويق المنتجات يجعله قابلاَ للتطوير و الابتكار بشكل سريع و سريع جداَ الى درجة أن الابتكار فيه مفتاح النجاح ، و هو الأمر الذي تدركه كبريات الشركات العالمية و من بينها شركات الالكترونيات العالمية " سامسونج " التي قامت مؤخرَ بابتكار طريقة جديدة و فريدة لتسويق أخر منتجاتها و هو هاتف "جالاكسي إس 4" .
الفكرة تقوم على أن من يستطيع النظر أطول مدة للهاتف سيحصل على خصومات مهمة ، و من يكون بمقدوره النظر لمدة ستين دقيقة – 60 د – دون انقطاع سيحصل على "جالاكسي إس 4" مجاناَ ، و قد تم تنفيذ هذه الفكرة في أحد المراكز التجارية الألمانية و عرفت تجاوباَ كبيراَ من طرف مرتادي هذا المركز .