بعد عرض بعض الصور لسيارة شيروكى 2014 بدا صادما لى للوهلة الأولى، لذا بعد جولة سريعة فى المواقع و المنتديات العالمية أدركت تباين واضح للآراء بشأنها
وبغض النظر عن الجدال حول السيارة فاننا سوف نرى مبيعات السيارة قريبا خلال الربع الثالث من العام الجاري دون تحديد موعد محدد حتى الآن
وعن السيارة فقد ظهر وعد من الشركة بتحسين كفاءة إستهلاك الوقود لنسبة قد تصل إلى 45 %
وتعمل شيروكي 2014 بمحرك من عائلة تايجر شارك بسعة 2,4 لتر بقوة 184 حصان، مع محرك إضافي اختياري من عائلة ‹بنتا ستار› السعة 3,2 لتر بقوة 271 حصان.
وتتاح شيروكي الجديدة بأربعة مستويات من التجهيز هي: Sport، Latitude، Limited، و Trailhawk كما ترتبط منظومتي الدفع في شيروكي بناقل حركة قياسي جديد أوتوماتيكي من 9 سرعات
اما عن اسعارها فهى تبدا من 22,995 دولار بالنسبة للنسخة القياسية التي تعمل بنظام الجر الأمامي 4×2 بمحرك من 4 اسطوانات
أما نسخة «ليمتيد» المزودة بنظام الدفع الكلي، فيرتفع سعرها إلى 29,995
وذلك بالرغم من سعر الجيل الجديد من «شيروكي» القياسية أقل بواقع 400 دولار عن موديل عام 2012 من السيارة، الذي كان سعره من 23,395 دولار لنسخته القياسية


وبغض النظر عن الجدال حول السيارة فاننا سوف نرى مبيعات السيارة قريبا خلال الربع الثالث من العام الجاري دون تحديد موعد محدد حتى الآن
وعن السيارة فقد ظهر وعد من الشركة بتحسين كفاءة إستهلاك الوقود لنسبة قد تصل إلى 45 %
وتعمل شيروكي 2014 بمحرك من عائلة تايجر شارك بسعة 2,4 لتر بقوة 184 حصان، مع محرك إضافي اختياري من عائلة ‹بنتا ستار› السعة 3,2 لتر بقوة 271 حصان.
وتتاح شيروكي الجديدة بأربعة مستويات من التجهيز هي: Sport، Latitude، Limited، و Trailhawk كما ترتبط منظومتي الدفع في شيروكي بناقل حركة قياسي جديد أوتوماتيكي من 9 سرعات
اما عن اسعارها فهى تبدا من 22,995 دولار بالنسبة للنسخة القياسية التي تعمل بنظام الجر الأمامي 4×2 بمحرك من 4 اسطوانات
أما نسخة «ليمتيد» المزودة بنظام الدفع الكلي، فيرتفع سعرها إلى 29,995
وذلك بالرغم من سعر الجيل الجديد من «شيروكي» القياسية أقل بواقع 400 دولار عن موديل عام 2012 من السيارة، الذي كان سعره من 23,395 دولار لنسخته القياسية

