نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عضو جبهة الضمير يسخر من عائلة لميس الحديدي بسبب والدها ووالدتها ( تعرف عليهم مفأجأة )

في مفاجأة لمن يكن يعرفها الكثيرين قام عمرو عبد الهادي، المتحدث باسم جبهة الضمير عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات الشهير " تويتر " انتشرت بسرعة البرق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى خاصة الموقع الشهير " فيس بوك " يسخر فيها من عائلة لميس الحديدي بنشر اسم والدها ووالدتها ووظيفتهم حيث كتب الاتي عن والدها:

"لميس الحديدي والدها المذيع أحمد سعيد صاحب المقولة الشهيرة "نحن على أعتاب تل أبيب يا عرب في النكسة".

اتبعها بتغريدة اخرى عند والدتها في مفاجأة حقيقة :

"لميس الحديدي والدتها ناهد شريف فنانة المخابرات.. يعني عائلة مأصلة حقيقي والنظام السابق أصيل بياخد العائلة من بابها".

الجدير بالذكر ان احمد سعيد هو أشهر مذيع مصري في الخمسينات والستينات إبان عهد الرئيس جمال عبد الناصر

اما عن ناهد شريف فهى فنانة اشتهرت بأداء ادوار الاغراء في السينما المصرية في السبعينيات من القرن الماضي حيث قدمت ما يقار ال60 فيلم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الجدير بالذكر ان لميس الحديدى هي خريجة سياسة واقتصاد وهى متزوجة من الإعلامي عمرو أديب ولها منه ابن واسمه «نور الدين».

الجدير بالذكر ان هذا الفيديو يعد تكذيباً صريحاُ لتغريدة عمر عبد الهادي وهو اتصال من والدة لميس الحديدى على الهواء مما لا يدع مجالاً للشك ان والدة الاعلامية لميس الحديدي ليست ناهد شريف

المقال "عضو جبهة الضمير يسخر من عائلة لميس الحديدي بسبب والدها ووالدتها ( تعرف عليهم مفأجأة )" نشر بواسطة: بتاريخ:
طنطاويه
ليس من العيب ان يكون الانسان حقق ذاتو فالكثير منا يحقق احلامه من اجل البقاء
فهو المسؤال غن نفسه وليس مسؤال عن مهنة اباه او اخاه او امه فجمال غبد الناصر الزعيم كان والده ساعى بريد وكان مثال يحتدى به فى الولاء
%u0632%u0627%u0626%u0631
والدة لميس الحديدى اتصلت بها على الهواء من مدة (انتم نفسكم كاتبين عنوان الخبر دا تحت) بينما ناهد شريف توفيت منذ سنوات. اما احمد سعيد فلا اعلم عنه شيئا ولا اعلم معنى الجملة التى قالها ولا ظروف قول هذه الجملة... يبدو ان المتحدث باسم جبهة الضمير خياله واسع شويتين!
ابوسيف 2011
ماهو بطريقتكم دى بحس انكم بتخاطبوا فقط فئة بسطاء الشعب الغير واعى وبتنمو روح التبعية بدون تنمية عقول وثقافة للناس

عندما نحكم على حد نحكم على تصرفاته وارائه وعلمه وليس بمعايرته بابيه وامه _ مش كده ولا ايه يللى بتتكلموا باسم الدين _ رحمتك يا رب العالمين

اللهم احفظ مصر وشرفاء مصر واهدنا لما فيه الخير لنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا عم ابو يوسيف اهداء شويه انت كل واحد مش عاجبك كلامه تقول عليه بيتكلم باسم الدين ايه دخل كلام الراجل دا في الدين يا شيخ حرام عليك بقا
يعني انا لو قولت كلمه دلوقتي على اي علماني مش عاجبني فكره او نهجه يبقى خلاص انا ارهابي انا اخواني انا بتكلم باسم الدين
يا عم داريها شويه وما تخليهاش مكشوفه اوي كده
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا بالقطع مع الاستاذ صاحب التعليق الذى يعاتب فيه المدعو ابوسيف ,معك كل الحق ياأخى فى عتابك ونقدك له,,اما بالنسبة للست الفاضلة التى لاتخرج العيبة من فمها الثورية دائما والمدافعة عن حقوق الغلابة الان وقبل الثورة!!! الست المأصلة لميس الحديدى فأقول لها (اللى يستعبط الناس وهما كاشفينوا وعارفينوا يبقى هو العبيط ,ياثورجية يااعلامية جمال مبارك بالاساس,,,,ثم انتم مستغربين كده ليه الخبر من المحترم عمرو عبد الهادى الذى لم نعهد عليه الا الصدق,,,وعلى فكرة ناهد شريف قامت بعمل افلام وهى عارية بالكامل , ومن يريد التأكد عنده النت فيه كل حاجة ,وعاوز بقى الاخ ابوسيف يقولنا (وايه يعنى الفن رسالة )حتى لو مثلت عريانة بلبوصة بالكامل ,,ابحثوا عن عقولكم اين هى
alnasere
اول مره اعرف انها بنت اشرف اذاعي مصري عمل في الاذاعات المصرية لها كل الشرف بذلك
اما من يدعي جبهة الضمير التي لاتعرف معنى الاسم الذي تحمله وفقدته من اول يوم تجمعت به
ابوسيف 2011
يا عم ابو يوسيف اهداء شويه انت كل واحد مش عاجبك كلامه تقول عليه بيتكلم باسم الدين ايه دخل كلام الراجل دا في الدين يا شيخ حرام عليك بقا
يعني انا لو قولت كلمه دلوقتي على اي علماني مش عاجبني فكره او نهجه يبقى خلاص انا ارهابي انا اخواني انا بتكلم باسم الدين
يا عم داريها شويه وما تخليهاش مكشوفه اوي كده
عزيزى الزائر يجب ان تعلم ان هناك فرق بين التعبير عن الرأى والاستهزاء بعقول الناس ففكر جماعات التيار الاسلامى ومن يناصرهم لا يصب فى تنمية مجتمع او تقدم بلد وكل همهم تحقيق اهدافهم الفكرية الخاصة وتضليل المجتمع وجذبهم باسم الدين واكراه المجتمع فى كل من يعارضهم بترويج شائعات عنهم _ اتمنى تكون المعلومة وصلتلك

واظن هم اللى محتاجين يداروها شويه ومش مشكلة لو كنت انا مكشوف فانا اعبر عن راى حر وبواقعية دون تحيز او عاطفة ولكى تعرفنى يمكنك ان تقرأ مشاركاتى فهدفى هو مصلحة بلدى

اللهم احفظ مصر وشرفاء مصر واهدنا لما فيه الخير لنا
%u0632%u0627%u0626%u0631
لالالالالالالالالالالا يا اخي ابو سيف هدفك مش مصلحة البلد هدفك شخصي وواضح في تعليقاتك
وانت الذي تستخف وتستهين بعقليات المصريين
والله يا اخي مع كل احترامي لحضرتك اقول لك المصري بيفهمها وهي طايره

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد..صورة للفنان أشرف مصيلحي الشهير بسيد شكمان واولاده وزوجته وهى مخرجة كبيرة ووالدتها ممثلة شهيرة جدا...تعرف عليهم
نسرين طافش تكشف جنسية والدها ووالدتها ..!