-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
مفهوم جديد فولفو S60
معلومات هام جدا عن السيارة :
مفهوم S60 يكشف عن بعض ما يمكن للعملاء نتوقع أن نرى عندما S60 الجديد يصل الى صالات العرض في عام 2010.
"وS60 كل جديد سوف يكون واحدا من أقوى اللاعبين في قطعة حيث المنافسة الحادة من أسلاك شائكة" ، تقول شركة فولفو للسيارات الرئيس والمدير التنفيذي ستيفن أوديل.
تصميم عناصر في الجبهة من مفهوم S60 ، بما في ذلك مصبغة رباعي ، هود النحتي والمصابيح الأمامية التي تجتاح إعطاء السيارة لمواجهة "التعبيرية" ، وفقا لشركة فولفو للسيارات مدير التصميم ستيف Mattin.
"ذات الطابع الحيوي والكبير ، ولكن دون أن تبدو عدوانية" Mattin يقول لمفهوم S60. "ويعج الإلهام من تصميم والاسكندنافية من السواحل السويدية والمنحدرات والبحار".
فولفو حقا لقد وضعت الكثير من التفكير في مفهوم S60 ، سيارة لديها خطوط كوبيه بل هو في الواقع أربعة أبواب سيدان. وكيف أنه فتح الأبواب الخلفية التي تثبت فولفو هو التفكير "خارج الصندوق". الأبواب الخلفية المحورية إلى الأمام ، ولكن بعد ذلك الانزلاق إلى الوراء موازية للهيئة ، إلى موقف نهائي حيث تغطي ما يقرب من العجلات الخلفية.
فولفو اتخذت بعض من إلهام لS60 المفهوم من مضمار السباق.
Mattin يقول : "في نماذج المقبلة ، وسترون المزيد والمزيد لدينا' مضمار السباق 'تصميم العظة".
من المفهوم S60 ، Mattin يضيف : "إن السيارة خطوط لا تنتهي فجأة ، ولكن بدلا من ذلك تشكيل نمط التدفق المستمر مستوحاة من الاحتلالات سريع للمسار السباق. وفي مفهوم السيارة ، وهذا واضح بشكل خاص في العمق".
داخل السيارة ، وفولفو لقد بذلت جهدا كبيرا لاظهار الاتجاه الذي يود أن يذهب في المستقبل. في مفهوم S60 ، Mattin وفريقه خلقت ما لديهم ويطلق عليها اسم "جوهرة التاج" ؛ مركز العائمة كومة وحدة Orrefors مصنوعة من الكريستال ، وذلك في شكل تدفقات موجية من اندفاع كل الطريق الى المقعد الخلفي.
"هل يمكن ان نقول اننا تبين الطريق ، نود أن تتخذ في المستقبل ، وهذا الداخل هو بلا شك أكثر الحصري لدينا أي وقت مضى خلق" ، وتقول Mattin.
فولفو S60 التصور المستقبلي هو يبحث من الداخل والخارج ، ومركبات مجهزة بسلاسل دفع لا يختلف.
فولفو اختارت بسعة 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي يدمج GTDi (الحقن المباشر للبنزين ديزل). وفقا لشركة فولفو ، وسوف تنتج محطة توليد كهرباء صغيرة 180 حصانا ، ويجب العودة إلى 5.0 L/100km بخيل.
المحرك GTDi يرى حقن الوقود مباشرة الى غرفة الاحتراق ، تجاوز الحاجة للحصول على الوقود والهواء إلى المزيج في المدخول التقليدية المتعددة. والتكنولوجيا ، وعند دمجها مع الشحن التوربيني ، ويقلل عموما المحرك التشريد ويعطي أفضل 20 في المائة من استهلاك الوقود وانبعاثات CO2.
في حالة جمود ، سيكون المحرك أيضا إيقاف وإعادة تشغيل عندما يتم على دواسة الوقود ، وخفض الانبعاثات الزائدة في الاضواء.
وفولفو باورشيفت هو جديد وانتقال التكنولوجيا التي توفر بالقرب من نوبات فورية ودون أي انقطاع في تسليم عزم الدوران ، والتي تساعد على تحسين كفاءة المحرك.
سلامة ما زالت مهمة جدا لشركة فولفو ، ومفهوم S60 الخشن مع لصناعة السيارات والمشاة والمركبات المحتل نظم السلامة.
واحد تكنولوجيا جديدة تسمى التصادم مع تحذير الفرامل الكامل للسيارات والمشاة الكشف. وسوف يتم عرض هذا النظام في انتاج نسخة من كل جديد فولفو S60.
واضاف "حتى الآن ، فقد ركزنا على مساعدة السائق في تجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى" ، كما يقول توماس Broberg ، وسلامة الخبير في شركة فولفو للسيارات.
واضاف "الان نحن نتخذ خطوة عملاقة إلى الأمام مع هذا النظام أن يعزز أيضا من أجل سلامة مستخدمي الطريق دون وقاية. جديد تكنولوجيا الاستشعار أيضا يجعل من الممكن للنهوض من 50 في المائة إلى التلقائي الكامل قوة الفرملة. فقا لمعلوماتنا ، فإن أيا من منافسينا و مثل هذا التقدم في هذا المجال ".
بعض الصور للسيارة
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
مفهوم جديد فولفو S60
معلومات هام جدا عن السيارة :
مفهوم S60 يكشف عن بعض ما يمكن للعملاء نتوقع أن نرى عندما S60 الجديد يصل الى صالات العرض في عام 2010.
"وS60 كل جديد سوف يكون واحدا من أقوى اللاعبين في قطعة حيث المنافسة الحادة من أسلاك شائكة" ، تقول شركة فولفو للسيارات الرئيس والمدير التنفيذي ستيفن أوديل.
تصميم عناصر في الجبهة من مفهوم S60 ، بما في ذلك مصبغة رباعي ، هود النحتي والمصابيح الأمامية التي تجتاح إعطاء السيارة لمواجهة "التعبيرية" ، وفقا لشركة فولفو للسيارات مدير التصميم ستيف Mattin.
"ذات الطابع الحيوي والكبير ، ولكن دون أن تبدو عدوانية" Mattin يقول لمفهوم S60. "ويعج الإلهام من تصميم والاسكندنافية من السواحل السويدية والمنحدرات والبحار".
فولفو حقا لقد وضعت الكثير من التفكير في مفهوم S60 ، سيارة لديها خطوط كوبيه بل هو في الواقع أربعة أبواب سيدان. وكيف أنه فتح الأبواب الخلفية التي تثبت فولفو هو التفكير "خارج الصندوق". الأبواب الخلفية المحورية إلى الأمام ، ولكن بعد ذلك الانزلاق إلى الوراء موازية للهيئة ، إلى موقف نهائي حيث تغطي ما يقرب من العجلات الخلفية.
فولفو اتخذت بعض من إلهام لS60 المفهوم من مضمار السباق.
Mattin يقول : "في نماذج المقبلة ، وسترون المزيد والمزيد لدينا' مضمار السباق 'تصميم العظة".
من المفهوم S60 ، Mattin يضيف : "إن السيارة خطوط لا تنتهي فجأة ، ولكن بدلا من ذلك تشكيل نمط التدفق المستمر مستوحاة من الاحتلالات سريع للمسار السباق. وفي مفهوم السيارة ، وهذا واضح بشكل خاص في العمق".
داخل السيارة ، وفولفو لقد بذلت جهدا كبيرا لاظهار الاتجاه الذي يود أن يذهب في المستقبل. في مفهوم S60 ، Mattin وفريقه خلقت ما لديهم ويطلق عليها اسم "جوهرة التاج" ؛ مركز العائمة كومة وحدة Orrefors مصنوعة من الكريستال ، وذلك في شكل تدفقات موجية من اندفاع كل الطريق الى المقعد الخلفي.
"هل يمكن ان نقول اننا تبين الطريق ، نود أن تتخذ في المستقبل ، وهذا الداخل هو بلا شك أكثر الحصري لدينا أي وقت مضى خلق" ، وتقول Mattin.
فولفو S60 التصور المستقبلي هو يبحث من الداخل والخارج ، ومركبات مجهزة بسلاسل دفع لا يختلف.
فولفو اختارت بسعة 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي يدمج GTDi (الحقن المباشر للبنزين ديزل). وفقا لشركة فولفو ، وسوف تنتج محطة توليد كهرباء صغيرة 180 حصانا ، ويجب العودة إلى 5.0 L/100km بخيل.
المحرك GTDi يرى حقن الوقود مباشرة الى غرفة الاحتراق ، تجاوز الحاجة للحصول على الوقود والهواء إلى المزيج في المدخول التقليدية المتعددة. والتكنولوجيا ، وعند دمجها مع الشحن التوربيني ، ويقلل عموما المحرك التشريد ويعطي أفضل 20 في المائة من استهلاك الوقود وانبعاثات CO2.
في حالة جمود ، سيكون المحرك أيضا إيقاف وإعادة تشغيل عندما يتم على دواسة الوقود ، وخفض الانبعاثات الزائدة في الاضواء.
وفولفو باورشيفت هو جديد وانتقال التكنولوجيا التي توفر بالقرب من نوبات فورية ودون أي انقطاع في تسليم عزم الدوران ، والتي تساعد على تحسين كفاءة المحرك.
سلامة ما زالت مهمة جدا لشركة فولفو ، ومفهوم S60 الخشن مع لصناعة السيارات والمشاة والمركبات المحتل نظم السلامة.
واحد تكنولوجيا جديدة تسمى التصادم مع تحذير الفرامل الكامل للسيارات والمشاة الكشف. وسوف يتم عرض هذا النظام في انتاج نسخة من كل جديد فولفو S60.
واضاف "حتى الآن ، فقد ركزنا على مساعدة السائق في تجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى" ، كما يقول توماس Broberg ، وسلامة الخبير في شركة فولفو للسيارات.
واضاف "الان نحن نتخذ خطوة عملاقة إلى الأمام مع هذا النظام أن يعزز أيضا من أجل سلامة مستخدمي الطريق دون وقاية. جديد تكنولوجيا الاستشعار أيضا يجعل من الممكن للنهوض من 50 في المائة إلى التلقائي الكامل قوة الفرملة. فقا لمعلوماتنا ، فإن أيا من منافسينا و مثل هذا التقدم في هذا المجال ".
بعض الصور للسيارة