نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على Facebook



فستان زفاف قيمته 6 ملايين دولار مصنوع من ريش الطاووس ... شاهد الصور .!

 

في الأونة الأخيرة بدأنا نسمع و نرى عن حفلات زفاف تقام في العديد من دول العالم و يتم صرف ملايين الدولارات كتكلفة لهذه الحفلات . الأثرياء ممن ينفقون هذه المبالغ الخيالية أصبحوا في حيرة من أمرهم في إيجاد أفكار و أشياء جديدة لصرف المبالغ الطائلة و الهدف هو فقط لفت الأنظار و الشهرة . و تماشيا للمثل الذي يقول - رزق الهبل عالمجانين - أصبح بالمقابل هنالك أناس يحاولون الكسب من وراء هؤلاء المغفلين أصحاب الملايين لأقناعهم بشراء منتجات يقومون بتصنيعها و التي تلزم لحفلات الافراح و يبيعونهم هذه المنتجات بميالغ كبيرة ... هنا نشاهد فستان زفاف مصنوع من ريش الطاووس و ثمنه هو ستة ملايين دولار لمصمم أزياء ياباني ... رأيكم هيلاقي مغفل يشتريه ؟؟ أنا بقول هيلاقي ... نشوف الصور ..








تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على Facebook




المقال "فستان زفاف قيمته 6 ملايين دولار مصنوع من ريش الطاووس ... شاهد الصور .!" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور فستان زفاف مصنوع من 1500 قسيمة طلاق
شاهد أول فستان مصنوع بالكامل من ذهب عيار 24 بمليون ونصف دولار
شاهد فستان زفاف ترتديه رولا سعد بقيمة 15 مليون دولار..يا للهول ..!
بالصور فستان زفاف مصنوع من التورته

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية