نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور شاهد كيف أخرجت الفنانة أحلام لسانه وقالت كيدا العزال أنا من يومي

لا تزال سقطات الفنانة أحلام مستمرة ولا يزال جمهورها يفقدها بسبب سوء تصرفاتها التي لا تنتهي فقد كان آخرها عندما أيدت وباركت خروج الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك ( بالصور أحلام تعليقا على براءة حسني مبارك : اللي مش عاجبه يضرب راسه في الحيط ) وتأييدها الغريب له رغم هجوم جمهورها عليها إلا أنها سبتهم وعاملتهم بقسوة قائلة لهم " اللي مش عاجبه يضرب راسه في الحيط " في تعبير لا يصح الخروج من فنانة في قدر أحلام ولا أقل منها حتى وهو ما آثار جمهورها أكثر ، ولكن الأغرب خناقاتها المستمرة مع نجوم الفن من الوسط الفني وأبرزهم حيث الخناق والجدال الذي ينتهي مع الفنان اللبناني راغب علامة حيث تنتشر الخلافات فيما بينهم وينتشر الجدال العقيم الذي لا يفيد الجمهور بشئ إلا أنه يثير إشمئزازه ، وكانت آخر سقطات الفنانة أحلام عندما آخرجت لسانها وقامت بالتصوير في صورة طبع عليها عبارة " كيدا العزال انا من يومي " ولكن دعونا لا نشعل الأمور فتنة أكثر مما هي عليه وننقل لكم فقط كما هي

الفنانة أحلام تثير غضب جمهورها بنشر صورة لها وهي تخرج لسانها

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

[ALT="صورة الفنانة أحلام تخرج لسانها"]http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13776289431.jpg[/ALT]

المقال "بالصور شاهد كيف أخرجت الفنانة أحلام لسانه وقالت كيدا العزال أنا من يومي" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد تفاصيل وفاة زوج الفنانة المعروفة داليا البحيرى ولن تتوقع من هو وحفيد مين وشاهد تفاصيل العزاء والجنازة...بالصور
شاهد صور الفنانة سهير رمزى فى عزاء الفنانة كوثر العسال تغضب الفيس بوك بشدة بسبب وضعها مكياج اوفر وهى ترتدى الحجاب !!
بالصور .. بسام شقيق الفنانة أحلام يثير موجة من السخرية بسبب أنوثته والشبه الشديد بينه وبين أحلام
صورة الفنانة غادة عبدالرازق تتناول العشاء مع هيفاء وهبي في بيروت .. شاهد من كان معهما على العشاء ..