نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منة فضالي وصورتها التى اثارت جدلا شديد على الفيس بوك ومواقع الانتر نت شاهد التفاصيل

منة فضالي وصورتها التى اثارت جدلا شديد على الفيس بوك ومواقع الانتر نت شاهد التفاصيل لموضوع الفنانة منة فقضالى نشرت صورة على الفيس بوكم للفنانة منة فضالى تردى بضى صيفى وعلى الكتف الاثر تاتوو وجعلى التعليقات والكثير على واتهما بالعرى و عادية خالص وردت الفنانة على الاتهما بنها تنشر صورة لها عارية كما قالت مواقع التواصل الاجتماعى ردت الفنانة قائلة دى اشاعة وانا منشرتش صور لى عارية وهذا الرد كان علصفحتها على الفبس بوك وقالت ايضن اشمعنى أنا يعني اللي بيركزوا معايا قوي كده هل أنا الوحيدة التي أرتدي هذه الملابس هناك كثيرا من الفنانات مع احترامي لهم يلبسون فساتين عارية في المهرجانات والحفلات، فلماذا لا يتحدثون عنهم, وكما اثارت العليقات على غضب جمهور الفنانة منة فضالى والانتقدات التى وجهتا الفنانة بس هذة الصور كانت انتقدات حادة وقوية ولكن رد الفنانة منة فضالى كان قاطعاً وانهى الحوار عن هذة والان اترككم مع الجديدية للفنانة منة فضالى
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "منة فضالي وصورتها التى اثارت جدلا شديد على الفيس بوك ومواقع الانتر نت شاهد التفاصيل" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صور المطربه ساندى وهى تحلق ذقنها الصور التى اثارت جدلا كبيرا واصدمت معجبيها
شاهد صور طرد وزير الداخلية من بورسعيد , الصور التى اثارت الفيس بوك
شاهد صور اساحبى الساخرة فى احداث الالتراس التى اثارت الفيس بوك
شاهد صور ابو الفتوح فى افغانستان وبالملابس الافغانية التى اثارت جدلا كبيرا على الفيسبوك
شاهد التى اثارت جدلا واسعا فى ميدان التحرير