نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الستالايت والفضائيات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تردد قناة mbc3 للاطفال على النايل سات 2014

إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات mbc والتي قامت ببثها للأطفال في عام 2004 وتعتبر قناة MBC3 من اقدم القنوات الفضائية التي تم تخصيصها للأطفال لتناشدهم وتقدم لهم ما يهتمون به ، وتقدم قناة MBC3 مجموعة من البرامج التي تقدم للطفل وتفيده في أمورا كثيرة حيث تعلمه وتثقفه في أمورا هامة إلى جانب الكارتون والبرامج المرحة التي تقدمها قناة

من أبرز البرامج التي تقدم على شاشة قناة MBC3 برنامج " عيش سفاري " والذي يعتبر أول برنامج تلفزيون واقع يقدم للأطفال في الوطن العربي وتم عمل 6 مواسم منه ويساعد هذا البرنامج الطفل على تنميه روح التنافس فيه واعتماده على نفسه واشتهر بجملة مشهورة وهي " عيش سفاري ... حيث لا مكان إلا للشجعان " إلى جانب عدد آخر من البرامج المميزة التي يتم عرضها
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تردد قناة MBC3

تردد قناة إم بي سي 3 هو
11938
V
27500

[alt="تردد قناة MBC3 2014"]http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13786542281.jpg[/alt]

مشاهدة ممتعة
[/B][/SIZE][/CENTER]

المقال "تردد قناة mbc3 للاطفال على النايل سات 2014" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
عرفته ههههههههههههههه
Yasser Hamad
عرفته ههههههههههههههه
مشاهدة ممتعة لك ولعائلتك ان شاء الله
سعيد لبد
السلام عليكم
انا بكلمكم من فلسطين وانا بحب قناة ةmbc3كتير وبحبكم انتو كمان كتير مهند وعزة واصالة ودانيا حلقاتها كتير مسلية زي سبونج بوب وبطاريق مدغشقر وعيش سفاري
الفتاه الغامضه
مرحبا
انا افنان من مصر وانا بحب mbc3 كثير جداااااااااا واحب ايضا عزه واصاله ومهند ودانيا وبحب البرامج الخاصه بكم
سعيد عبدالرحمن غندور
انا احب قناه ام بي سي 3 من 2004 ولاكن انها مشوشة فهل هناك ترددجديد وانا احب مهند ودنيا وعزة وشكرا
اسامه امجد من مصر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسامه امجد من مصر عندى 13 واحب اتفرج على سبونج بوب جدا واحب كل المذيعين واتمنى ان تعرضوا كرتون دانى الشبح واتمنى انا تقرأو رسالتى ورمضان كريم
زياد محمد جابر الكنانى
انا بحب دانيه وعزه واصله ومهندوبحب قناه ام بى سى3 جداااااااااا
نهال احمد مصطفى
انا احب قناتكم ام بى سى3 واحبكم جميعا ممكن تعرضوا كارتون باربى ونحيكم انا واخى
رد زائر يوسف جمال
بحبكم يا امبسي سري ويا مهند ميا عزه وكل من معكم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تردد قناة تايم كيدزينيا Kidzinia cartoon الجديدة 2014 للاطفال و الكارتون علي النايل سات
تردد قناة سمسم للاطفال 2014 على النايل سات
تردد قناة طيور الجنة للاطفال 2014 على النايل سات
تردد قناة اجيال للاطفال 2014 على النايل سات
تردد قناة mbc3 للاطفال على النايل سات