نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه نكت مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نكت مضحكة محششين صرف هتموت على نفسك من الضحك

واحد اتصل بمراته و قال لها حضرى الميّة السخنة انا جاى فى الطريق، فقال له صاحبه ده إنته حمش أوي، قاله أمّال هغسل الصحون بميّه باردة
-------------------------------------------------------------
مدرس علوم يشرح لمحششين: يعيش السمك في الماء، ردوا عليه و قالوا: يعيش،يعيش،يعيش
----------------------------------------------------------------
واحد محشش فتح محل سماه: منجره الاقمشه الكهربائيه لحلاقه الاحذيه الطازجه
-----------------------------------------------------------------------------
واحد ضرب أولاده؟ ليش ..؟ لقاهم مشغلين المروحة على رقم ثلاثة و هم بس إثنين
------------------------------------------------------------------------------------
شرطي وقّف محشش و قال له: “ليش ماربطت الحزام” فأجاب: أصلآ مش لابس بنطلون
----------------------------------------------------------------------------------
رجل ضرب محشش كف، فسأله المحشش مزح او جد؟ فأجاب الرجل جد. فقال المحشش احسن لأني ما احب المزح
---------------------------------------------------------------------------------
محشش احترق محله سألوه عسى ما خسرت؟ قال ما خسرت كثير لإني كنت مسوي تنزيلات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

---------------------------------------------------------------------------------
ذهب عربي في زيارة للهند، و هناك أعجبه ببغاء يحكي عربي فاشتراه و عند عودته الى بلاده سأله احد موظفي الجمارك في المطار: الحيوان هذا معك؟ فرد الببغاء بسرعة: ايه.. معي
--------------------------------------------------------------------------------------
مرة واحد بيسأل صاحبه: مرتك من النوع النكد؟ حكاله: ليش هو في نوع تاني
---------------------------------------------------------------------------------------
رجل كذاب بيحكي لصديقة: انا لفيت العالم كله ما في منطقة بالعالم ما بعرفها، اذا ما رحت عليها مرة بكون رايحها مرتين و ثلاث!! فسأله صديقه: اذن بتعرف جغرافيا منيح!! فأجاب: هاي بالذات رحت عليها 3 او 4 مرات
-------------------------------------------------------------------------------------
ثلاثه صقور واحد منهم غبي تحدو بعض من يصيد اكبر فريسه رجع الصقر الاول ومنقاره فيه دم قالو له شو صدت قال شفتو الشجره اللي هناك قالو اه قال في تحتها ارنب اكلته. جاء الصقر الثاني ومنقاره فيه دم قالو شو صدت قال شفتو الحجره هناك قالو اة قال في تحتها حمامة اكلتها. و رجع الصقر الغبي و هو مليان دم قالو شو صدت قال شفتو العامود الي هناك قالو اة قال انا مشفتوش.
---------------------------------------- --- - - - - - - -- ---------- -

المقال "نكت مضحكة محششين صرف هتموت على نفسك من الضحك" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اجمل صور كوميدية مضحكة جدااا على تأجيل الدراسة...اتحداك لو قدرت تمسك نفسك من الضحك!!
مجموعة مواقف مضحكة جدا للسياسيين - اول مرة تشوفها ، ولو بتفهم سياسة هتموت من الضحك
نكت محششين 2013 مجموعة نكت مساطيل رائعه هتموت من الضحك
مجموعة صور مضحكة جدا لحيوانات مختلفة "هتموت على نفسك من الضحك"
اجمد صور مضحكة للحيوانات 2013 هتموت من الضحك