نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الموبايل موبايلات - منتدى اجهزة الجوال iPhone ايفون - اي فون




16 ألف دولار لمن يخترق بصمة آيفون 5s



 

موقع يعرض جائزة مالية لأول من ينجح في اختراق بصمة أيفون 5S.

أعلن موقع إلكتروني، متخصص في شؤون التقنية والمعلومات، عن تخصيصه جائزة نقدية قدرها 16 ألف دولار (60 ألف ريال) لأول شخص ينجح في قرصنة جهاز "آيفون 5S" الجديد الذي يمكن تشغيله عبر بصمة الأصبع، من خلال اختراق النظام الخاص بحفظ البصمات.

وذكر موقع IsTouchIDHackedYet، الذي أسسه الباحث " نيك دي بيترلو" المتخصص في شؤون أمن المعلومات والمعروف بتجاربه في مجال اختراق أنظمة الدفاع في الهواتف الذكية، بالتعاون مع "روبرت غراهام"، مدير شركة "ايراتا" لأمن المعلومات، إنه سيطلب أيضا من القراء تقديم ما يمكنهم التبرع به من أجل زيادة حجم الجائزة.، وفقا لما ذكر موقع "سي إن إن" بالعربية.
وبالفعل، قدم عدد من الأشخاص مساهمات بينها علب مشروبات غازية ومبلغ من العملة الرقمية "بيتا كوين" ومجلة ذات محتوى إباحية، غير أن "دي بيترلو" كان شديد الوضوح حيال تحديد هدف الموقع وهو التأكد من مصداقية الانتقادات المتعلقة بنظام البصمة.
وعبر "دي بيترلو"، في تعليقات عبر صفحته بموقع "تويتر" عن وجهة نظره الشخصية حيال سلامة إجراءات الأمن عبر هواتف "آيفون" الجديد بالقول: "أعتقد شخصيا أن شركة أبل قد طورت هذه النظام المميز بشكل آمن".





وحدد موقع IsTouchIDHackedYet الطريقة للفوز بالجائزة عبر الإشارة إلى ضرورة أن يقوم قرصان المعلوماتية الراغب بنيل الجائزة برفع بصمة شخص عن هاتفه ومن ثم تقليد خصائصها المميزة التي تتيح التعرف إليها، ومن ثم استخدام ذلك من أجل اختراق الهاتف.







المقال "16 ألف دولار لمن يخترق بصمة آيفون 5s" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اسعار هاتف أيفون 5s و أيفون 5c وايفون6 وايفون6 بلس فى السعودية والامارات
الفرق بين آيفون 4 و آيفون 3gs

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية