نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور طريقة الفنانة أحلام للخروج من الملل..حاجة غريبة والله..!

انتشرت في السنوات الأخيرة ظاهرة تواصل الفنانين والفنانات مع جمهورهم ومحبيهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر وايضا انستجرام، ولكن هناك فنانين وفنانات يفضلون التواصل مع جمهورهم من خلال وسائل الاعلام والصحافة ولا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل معهم، الفنانة الإماراتية أحلام اشتهرت بكونها من اكثر الفنانات اللاتي يتواصلن مع جمهورهن عن طريق تلك المواقع وتستخدم الفيس بوك وتويتر وانستجرام بكثرة، وقد نشرت بالاونة الاخيرة الفنانة احلام في حسابها الخاص بانستجرام صورة لرسوم الكرتون المشهورة بـ(توم وجيري) ومكتوب عليها : (تعرفون الملل....أمه قاعدة عندي..!) بإشارة منها لجمهورها بأنها تشعر بالملل، والنتيجة كانت ان جمهورها انهالوا عليها بالتعليقات ليخرجوها من حالة الملل التي تشعر بها، وبعدها مباشرة قامت بنشر صور لها وهي ترتدي الأحمر والأسود وتستعرض بحركات مختلفة بإشارة منها لجمهورها بأنها خرجت من حالة الملل التي كانت تعيشها.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالصور طريقة الفنانة أحلام للخروج من الملل..حاجة غريبة والله..!" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجأة ساحقة بالصور لن تصدق من هى الفنانة التى كانت تقوم بدور البطولة فى مسرحية شاهد ماشفش حاجة قبل الفنانة ناهد جبر !!
بالصور .. بسام شقيق الفنانة أحلام يثير موجة من السخرية بسبب أنوثته والشبه الشديد بينه وبين أحلام
والله انا ما عايز من الموضوع ده حاجة ولا ربح او اى حاجة لأن حسابى فى ادسنس و الله اتقفل انهاردة
بالصور حاجة غريبة جدا