نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خبر عاجل : الاعتداء على منتخب مصر من قبل مشجعين جزائريين

الاعتداء على منتخب مصر من قبل مشجعين جزائريين في السودان اتناء الحصة التدريبية
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خبر قناة الحياة بت مباشر

http://ar./almdridi7
http://ar./merv28

المقال "خبر عاجل : الاعتداء على منتخب مصر من قبل مشجعين جزائريين" نشر بواسطة: بتاريخ:
zikomen
الاعتداء على اتوبيس منتخب مصر

zikomen
شاهد الأعتداءات التى تعرض لها المنتخب المصرى

zikomen

منتخب مصر يتعرض للضرب من قبل الجزائرين
NOUR_light
شغل أنتوما كي ضربتونا نورمال.و أنتوما تكذبو شابعين خريط على أرواحكم.بالاك لا حتا ضربتيو أرواحكم,و تستاهلو لاكان صح ضربوكم إلا أبوتريكة الروح الرياضية.
Rym_life
هذا كذب خاطينا أحنا ألي ضربناهم و زيد ماضربوهمش و مصرالهم والو حايبين أتحصلو فينا.أحنا كي نضربوهم أو نقولوها أحنا مانخافوش.و مازال الصح عاد مصراش.حقنا أو نديوه منكم عاجلا أم آجلا.
جزائرية و أفتخر
1 2 3 viva l'Algerie
Rym_life
كذب كذب.أين هو الدليل تاعكم أحنا صورنا كي ضربتونا.و أنتوما وريتو غير البوس تكسر النوافذ.بالاك لاحتى أنتوما اللي درتيو هك.أصلا هاذي هي خدمتكم التمثيل.و لاكان صح تكسر على يد الجزائريين أنقولهم شكرا كما تدين تدان.كيما ضربتونا نرجعو و تستاهلو أكثر من هك.لا أقصد الشعب المصري كامل أقصد غير الرسة المرة ألي ضربونا و كذبونا سبونا.أحنا أولاد الشهداء.و بربي إنشاالله نديو حقنا بالكامل منكم علا الظلم ألي ظلمتونا و أنتوما على بالكم بلي قاعدين تظلمو فينا و زعما قدام الناس لاعبين أرواحكم مساكين.منافقين و حاشا البعض.و علابالكم مليح بلي أحنا تظلمنا بزاف إما في الستاد ولا في بلاصة خلاف.بصح أحنا أو جزائريين نعرفو كيفاه نديو حقنا.و علا بلادنا نموتو نومال.و علابالكم شكون هوما الجزائريين المتسامحين الكرام الجزائر العزة و الكرامة بصح ألي يجرحنا و ما يكلبش السماح منا ماكاه السماح ليه و نرجعولو كيما دارلنا و أكتر.
1 2 3 viva l4algerie
Algerienne et fiere de l'etre
zikomen
انا مش مصري و لا جزائري اصلا انا بس عاوز اقول ان الاعلام المصري و الجزئري قاموا بتصعيد الموقف

لكن انا اكتشفت انو الجزائريين خطر غير ادالكم بو تفليقة بطاقة الطائرة اصبحتم تحمترمونه يعني انكم اغبياء

و اود ان انصح المصريين واقول لهم لا تدهبوا للسودان فالجزائريين خطر و سوف تخسرون الحرب
Rym_life
انا مش مصري و لا جزائري اصلا انا بس عاوز اقول ان الاعلام المصري و الجزئري قاموا بتصعيد الموقف

لكن انا اكتشفت انو الجزائريين خطر غير ادالكم بو تفليقة بطاقة الطائرة اصبحتم تحمترمونه يعني انكم اغبياء

و اود ان انصح المصريين واقول لهم لا تدهبوا للسودان فالجزائريين خطر و سوف تخسرون الحرب
احترم نفسك ولا تقول علينا أغبياء نحن نحب كل من يحب الجزائر و كل ما يتعلق بالجزائر.أحنا معزيناش بيك كي ضربونا.أحنا قمنا بيهم كي جاو عندنا و كيما يقول ربي السن بالسن والعين بالعين و البادئ أظلم.أحنا يمدلنا ربي حقنا عاجلا أم اجلا والله نديو حقنا.دم الجزائري ماش رخيص عندنا.جزائرية و أفتخر.و زيد أحنا تظلمنا بزاف بصح حقنا نديوه عاجلا أم اجلا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالصور تعدي مشجعين بريطانيين على مسجد وحصاره ... تعرف على سبب الاعتداء
شاهدوا بالفيديو لأول مره مشجعين جزائريين بالسلاح الأبيض
حرق منازل أسر مصرية فى الجزائر.. ومواطن يستضيف مشجعين جزائريين فى القاهرة
حصريا فيديو حرق علم مصر من قبل مشجعين جزائريين !!