نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور



صور ...قطر تدشن تمثال ضخم من البرونز للنجم زين الدين زيدان وهو ينطح اللاعب الايطالي في اللقطة المشهورة و تضعه عالكورنيش

 

على الرغم من مرور ما يقارب السبع سنوات على المباراة النهائية في بطولة مونديال كأس العالم لكرة القدم لعام 2006 التي جرت فعاليتها في ألمانيا و كانت المباراة النهائية تجمع بين منتخبي فرنسا و إيطاليا..


لم تنسى الجماهير الاحداث الشهيرة التي حدثت في هذه المباراة و على رأسها الحادثة التي وقعت بين نجم منتخب فرنسا الجزائري الاصل زين الدين زيدان و و مدافع المنتخب الايطالي ماركو ماتيراتسي و التي على إثرها قام اللاعب زيدان بنطح اللاعب ماتيراتسي على صدره بعد نشوب خلاف بينهما ووقوع الاخير على الارض بشكل تمثيلي و تظاهر بأنه يتقلب على الارض من شدة الالم ما أدى إلى طرد اللاعب زيدان من المباراة التي خسرها المنتخب الفرنسي أمام المنتخب الايطالي ..








ولا زالت إلى يومنا هذا تتذكر الجماهير هذه الحادثة في ذاكرتها .. اليوم و في خطوة تقوم بها دولة قطر و كانها تخلد ذكرى هذه الحادثة بان قامت بتدشين تمثال كبير صنع من البرونز لهذه الحادثة و في لحظة نطح زيدان للاعب الايطالي .. و قامت الجهة المنفذة للتمثال الذي يبلغ ستة عشر قدما بوضعه على الكورنيش أو الشاطئ بالعاصمة الدوحة أمام عامة الناس .



و قد قام بتصميم هذا التمثال فنان جزائري الجنسية .. الجدير بالذكر أن ملف قطر لاستضافة مونديال كأس العالم لعام 2022 قد أعيد فتحه مؤخرا و هناك تهديد حقيقي بأن يتم سحب حق الاستضافة من قطر بسبب شكوك حول دفع رشاوى مقابل الموافقة التي حصلت عليها قطر لاستضافة مونديال 2022 ... نشوف التمثال ...


















تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل، إضغط هنا





المقال "صور ...قطر تدشن تمثال ضخم من البرونز للنجم زين الدين زيدان وهو ينطح اللاعب الايطالي في اللقطة المشهورة و تضعه عالكورنيش" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حوار مع مى عز الدين يخص اللاعب محمد زيدان
شاهد بالفيديو الجزار جاتوزو ينطح مدرب توتنهام علي طريقة زيدان ويصفعه على وجهه

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية