نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين




بالفيديو .... الفنانة روجينا تبدأ بالصراخ على المذيعة أروى في برنامج - نورت - و تسبب الرعب لأروى و الخروج لفاصل إعلاني .



 

في البرنامج الذي تقدمه الاعلامية - أروى - و الذي يبث على قناة إم بي سي و يحمل إسم - نورت - .. حلت الفنانة المصرية روجينا ضيفة على البرنامج و صاحبها مجموعة أخرى من الفنانين العرب من عدة دول عربية . الاعلامية لأروى و عندما جاء الدور على الفنانة روجينا للحديث تطرقت مباشرة و بدأت بتوجيه الاسئلة حول المسلسل الذي شاركت به الفنانة روجينا - حكاية حياة -..



و الذي تم بثه في شهر رمضان الماضي والذي أثار كثيرا من الجدل و الانتقادات في الاوساط العربية .. أروى وجهت عدة أسئلة للفنانة روجينا و منها بأن المسلسل و بعد أن تعرض للنقد اللاذع بسبب ما أحتواه من كثرة للألفاظ الخارجة و الشتائم و السباب و بشكل مستمر ولا ينقطع و أن هذه الألفاظ لم تكن مناسبة أبدا بأن يتم سماعها في المنزل و أثناء مشاهدة العائلة للمسلسل ..



الفنانة روجينا ردها كان عدم إنكار هذه الحقيقة ووافقت بأن المسلسل كان مليء بالالفاظ و الشتائم إلا أنها بررت هذا الشيء بأنه حقيقة تحصل بالمجتمع المصري حينما تقع المشاكل بين أحدهم و أنهم يستخدمون الشتائم و السباب في الحياة الواقعية و عليه فإن المسلسل يحاكي الواقع ..



و بعد الانتهاء من توجيه بعض الأسئلة للفنانة روجينا و الذهاب إلي المقطع الذي تنفذ به بعض الطلبات التي يرسلها المشاهدون لضيوف البرنامج .. كان أحد المشاهدين قد أرسل طلبا للفنانة روجينا بأن تتحدث مع الاعلامية أروى بنفس العصبية و الطريقة التي كانت تتكلم بها في مسلسل حكاية حياة عندما كانت تلعب دور - ندى العصبية - .. فقامت الفنانة روجينا بتنفيذ الطلب بشكل سريع الشيء الذي جعل الاعلامية أروى ترتعب من الخوف حيث ظنت بأن الفنانة روجينا قد فقدت أعصابها فعلا .. و بعد نوبة الرعب التي أصابت الاعلامية أروى طلبت الخروج لفاصل إعلاني ... نشوف الفيديو .....















المقال "بالفيديو .... الفنانة روجينا تبدأ بالصراخ على المذيعة أروى في برنامج - نورت - و تسبب الرعب لأروى و الخروج لفاصل إعلاني ." نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الفنانة و الاعلامية - أروى - مقدمة برنامج - نورت - على Mbc تنشر صورة بدون مكياج صدمت الجمهور. شاهد أروى عالطبيعة
أروى صاحبه برنامج نورت تصدم جمهورها بعد نشر صوره غير متوقعه لها على مواقع التواصل الاجتماعى
شاهد بالفيديو الفنانة مروى تتبول على نفسها من شدة الخوف في برنامج المقالب دوس بنزين
حلقة 12 من برنامج رامز عنخ امون وضحية اليوم الفنانة روجينا
بالفيديو : الفنانة مروى تفقد أعصايها و تدخل في حالة غضب هستيري وتضرب المصورين في برنامج من غير زعل .

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية