نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



غانا العيد أهو غانا العيد ... شوف صور بوستات تريقة وكومنتات اساحبي على خسارة منتخب مصر من غانا . تموت ضحك

 

تجري الرياح بما تشتهي السفن . اليوم الثلاثاء كان أول أيام عيد الاضحى المبارك .. الشعب المصري فرح بهذه المناسبة كما باقي الشعوب العربية و الاسلامية بهذه المناسبة الجليلة و التي يفرح بها الصغير و الكبير ..


إلا أن الشعب المصري كان و بالنسبة له هذا اليوم مختلف عن باقي شعوب الاسلامية .. حيث كان ينتظر حدثا هاما كان من شأنه أن يزيد بشكل كبير من فرحتهم بعيد الاضحى و يدخل البهجة و السرور بشكل مضاعف على قلوبهم .. الحدث هذا و الذي كان ينتظره الشعب المصري بفارغ الصبر و منذ وقت طويل وهو لقاء المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره الغاني في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة في البرازيل صيف العام المقبل 2014 ..



المباراة جرت أحداثها في غانا حيث حل المنتخب المصري ضيفا هناك .. و قد دخل لاعبي المنتخب المصري و كما أعلن الكثير منهم بمعنويات عالية و كان بعضهم واثق من كسب هذه المباراة .. أما المدرب الفني لمنتخب مصر فكان في غاية التفاؤل و لم يكن قلقا أبدا من هذه المباراة و أدلى بتصريحات كان مغزاها بأنه متأكد 100% من الفوز .. نأتي لما حصل فعلا .. فقد كان هذا اللقاء اليوم بمثابة كارثة لتاريخ المنتخب المصري ..



فقد جاءت الاحداث ليست عكس تصريحات اللاعبين و المدرب .. بل جاءت الاحداث مخزية نتيجة و اداء .. فقد أمطر المنتخب الغاني مرمى المنتخب المصري بنصف دستة من الاهداف التي بدأها خلال دقائق الخمس الاولى من اللقاء .. ليكمل مهرجان أهدافه لتصل إلى ستة ..


أما المنتخب المصري فتمكن و بكل خجل من إحراز هدف يتيم و من ضربة جزاء .. و لكن للأسف لم يحفظ هذا الهدف ماء الوجه .. و هذه النتيجة من شأنها ان تبدد حلم المنتخب المصري و المصريين من تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم القادمة بالبرازيل .. حيث سيحتاج المنتخب المصري إلى معجزة ليتمكن من تعويض هذا الفارق الكبير من الاهداف التتي دخلت مرماه ..


بالاضافة إلى أن المستوى الذي ظهر به المنتخب المصري يؤكد بأنه حاليا ضعيف جدا ولا يستحق التأهل إلى نهائيات كأس العالم .. المصريين شعروا بالكثير من الحزن و القهر من هذه النتيجة الثقيلة جدا .. و أثر كثيرا على فرحتهم بعيد الاضحى المبارك .. و كانت أحداث المباراة و بعد أنتهائها هي الشغل الشاغل في الشارع المصري .. الناشطون في المواقع الالكترونية لم يوفروا هذا الحدث المحزن للتعليق عليه بشكل مضحك و ساخر عن طريق عدد من التعليقات و كومنتات اساحبي الشهيرة .. و تم تناقلها بين المواقع كوسيلة للتخفيف عن واقعة الصدمة على كل مصري و عربي أيضا بطريقة كوميدية ... نشاهد بعض الكومنتات و البوستات الساخرة مع اساحبي ...








































تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "غانا العيد أهو غانا العيد ... شوف صور بوستات تريقة وكومنتات اساحبي على خسارة منتخب مصر من غانا . تموت ضحك" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
غضب عارم في غانا قبل مباره العوده للمنتخب المصري مع غانا في تصفيات كاس العالم
منتخب الآردن في مواجهة منتخب غانا بعد اعتذار مصر عن المباراة
أول خسارة مادية بعد هزيمة منتخب مصر أمام غانا
غانا تستعين بكل نجومها فى لقاء اليوم بين مصر وغانا-تشكيل منتخب غانا
التشكيل النهائي المتوقع لمباراة مصر و غانا 2013/10/15 - القنوات الناقلة لمباراة مصر و غانا

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية