اطلقت الشركة المنتجة لاخر افلام جون كلود فاندام حملة اعلانية واسعة في الانترنت للفيلم الاكشن كوميدي
Welcome to the Jungle
وذلك لتستفيد من اكبر العائدات داخل القاعات السينمائية خصوصا وان النجم فاندام صعدت اسهم اسمه في بورصة الممثلين هذا الشهر وكل الفضل يعود الى الفيديو الاعلاني الذي قام به مؤخرا لصالح شركة فولفو الذي تجاوز 50 مليون مشاهدة في اقل من اسبوعين.كما قلنا سابقا بورصة الممثلين مصطلح مجازي يتم تداوله في استوديوهات هوليود حيث هنالك شركات خاصة تقوم ببحث شامل حول النجوم ومدى شعبيتهم لانه وكما تعلمون الشهرة ليست مستمرة ودائمة فهنالك دائما صعود ونزول في شعبية اي نجم لذلك تم ابتكار هاته الشركات لتساعد استوديوهات هوليود في اختيار الممثل المناسب والاجر المناسب والوقت المناسب لانزال اي فيلم الى السوق.
فيلم كوميديا وحركة
Welcome to the Jungle
بطولة جون كلود فاندام تم انتاجه بميزانية 3.5 مليون دولار وهي ميزانية جد متواضعة مقارنة بمقاييس هوليود الانتاجية ولكن هذا امر عادي بالنسبة لمعظم افلام فاندام الاخيرة حيث منذ ان نزلت شعبيته في هوليود مع بداية الالفية الجديدة وهو ينهج هاته الاستراتيجية مع شركات الانتاج حيث يتم انتاج الفيلم بمثل هاته الميزانية ويتم عرضه على هامش المهرجانات العالمية وبعد ذلك مباشرة الى اقراص البلوراي او dvd نظرا لتخوف الشركات من خسارة اموال الحملات الاعلانية لتوزيع الفيلم دون عائدات مشجعة.لكن الشركة المنتجة لهذا الفيلم لها رأي اخر خصوصا انها تلقت الضوء الاخضر من الشركة المكلفة بدراسة شعبية النجوم وقررت اطلاق الفيلم في القاعات السينمائية حيث كان من المقرر اطلاقه مباشرة في اقراص dvd بعد ان تم عرضه سابقا على هامش مهرجان Newport Beach Film Festival .
اعزائي عزيزاتي اوفياء منتديات نجوم مصرية شاهدو هذا الفيديو الاعلاني للفيلم ومرحبا بكم في الغابة.