نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مفاجأة ستندهش عندما تعلم من هذه الفتاة إنها حالياً من أجمل المطربات علي الساحة إنها ... !! ستندهش

الطفلة الصغيرة التي معنا اليوم هي من مواليد 27 مارس 1967 في لبنان و هي شقيقه لأخ و أخت أختها اسمها داليدا و هي أكبرهم و هي متزوجة حالياً و معها و لدين و تقيم حالياً في أستراليا و توفي والدها و هي ما زالت في المهد حيث توفي والدها و هي تبلغ من العمر عام واحد و لكن كافحت و بدأت الدخول في عالم الغناء عام 1988 و لها الكثير من الألبومات مثل
سهر سهر - نظرة عيونك - بنادي- قلبك قاسي - لما بشوفكخيالة - نور الشمس - قلبي - لما بشوفك - شو عملتلك أناصعبة عيش من دونك -أكبر كذبة بحياتي - آخذ عقلي - بحبك أنا بحبك.
ولها الكثير من الكليبات المصورة منها
بنادي-سماح- حبيب قلبي-تكذب علي- دق دق - قلبك قاسي - مش وقت البدك.بلدينا.طلب ايدي- لما بشوفك- نشفتلي دمي-أنت بتروح-خيالة-نور الشمس- يا طير الغرام-قلبي-دندني-ولا ساب خبر- شو عملتلك أنا-صعبة عيش من دونك-أكبر كذبة بحياتي-وينك يا إنسان- أخد عقلي-بحبك أنا بحبك-ولا ده ولا ده-سلملك قلبي.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالإضافة إلي حصولها علي الكثير من الجوائز و التكريمات

معنا و معكم المطربة اللبنانية الجميلة
باسكال مشعلاني

المقال "مفاجأة ستندهش عندما تعلم من هذه الفتاة إنها حالياً من أجمل المطربات علي الساحة إنها ... !! ستندهش" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجأة . ستندهش عندما تعلم من هذه الطفلة الصغيرة إنها حالياً من أشهر الفنانات حاليا .. من هي ؟
مفاجأة . ستندهش عندما تعلم من هذه الطفلة الصغيرة إنها حالياً من أشهر الفنانات علي الساحة .. من هي ؟
مفاجأة . ستندهش عندما تعلم من هذه الطفلة الصغيرة إنها حالياً من أجمل مطربات العرب .. من هي ؟
مفاجأة . ستندهش عندما تعلم من هذه الطفلة الصغيرة إنها حالياً من أجمل فنانات هوليود .. من هي ؟ ستندهش
أتعلم من هذه الفتاة إنها حالياً من أجمل الفنانات علي الساحة إنها ... !! ستندهش عندما