نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



تعرف على مباريات اليوم من الممتاز ب القسم الثانى المظاليم

 

كما عودناكم على منتديات نجوم مصريه كل ما هو جديد تع رف اليوم على موعيد مباريات القسم الثانى المصرى الدورى الممتاز به الذى توقف كثيرا بسبب المشاكل السياسه شاهد معنا جدول المباريات وانتظرو النتائج فقط وحصريا على نجوم مصريه
تنطلق فى الثانية ظهر اليوم، الخميس، مباريات الجولة الأولى، فى دورى القسم الثانى فى مجموعاته الست، حيث تقام 7 مباريات، فى كل مجموعة تستهل بها الكرة المصرية عودة النشاط الرياضى وإعادة الروح إلى الملاعب الخضراء، بعد فترة توقف عصيبة، مرت بها الكرة فى مصر، منذ أحداث مجزرة بورسعيد الشهيرة مرورا بثورة "30" يونيو، وينطلق دورى المظاليم اليوم وسط ترقب أمنى وجماهيرى، خاصة فى ظل غموض الرؤية بشأن الدورى الممتاز، الذى يواجه شبح الإلغاء.

وزّعت لجنة مسابقات القسم الثانى، برئاسة إيهاب لهيطة، الـ84 فريقا على 6 مجموعات تشارك فى دورى المظاليم لموسم "2013- 2014"، على أن يصعد أول وثانى كل مجموعة إلى دورى الترقى، وتهبط ثلاثة فرق من كل مجموعة.

وتبدأ المواجهات فى المجموعة الأولى، حيث يستضيف سوهاج على ملعبه شبان المراغة، فيما يحل مكة المكرمة ضيفا على نادى المراغة ويخوض أسوان أولى مبارياته أمام المدينة المنورة وعينه على الثلاث نقاط، ويلتقى الألمونيوم مع شبان قنا، والأقصر مع كيما أسوان، وقنا مع سكر نجع حمادى، والنصر للتعدين مع غرب سهيل.

وفى المجموعة الثانية يخوض بترول أسيوط أولى مبارياته أمام منية الحيط الصاعد حديثا للممتاز "ب" بينما يلتقى الأسيوطى مع مركز شباب ملوى، ومنفلوط مع مركز شباب مغاغة، وناصر الفكرية مع الوليدية، وسنورس مع الوادى الجديد، والواسطى مع الفيوم، وسمالوط مع بنى سويف.

فيما تشهد أولى مباريات المجموعة الثالثة، صداما قويا بين الإمكانات المادية والطموحات الكبيرة لفريق الشرقية للدخان، الذى يستضيف نظيره النصر، وطوخ مع فريق الإعلاميين، وبهتيم مع مياه القاهرة، والسكة الحديد ونجوم المستقبل، والترسانة وسكر الحوامدية، والاتصالات والبلاستيك، والشمس وحلوان العام.

وفى المجموعة الرابعة يلتقى منتخب السويس مع مركز شباب أبو صوير، والشرقية مع نجمة سيناء، وغزل دمياط مع كهرباء إسماعيلية، والمريخ مع دمياط، شباب أجا مع أسمنت السويس، فيما التقى أمس الأربعاء، غزل السويس مع فاقوس.

وتشهد المجموعة الخامسة، صداما بين أبناء الدلتا، حيث تلتقى المنصورة مع غزل شبين، وبلدية المحلة مع بنى عبيد، وبلقاس مع بنها، وطنطا مع الزرقا، وجمهورية شبين مع سرس الليان، ودكرنس مع نبروه، وتؤجل مباراة سمنود مع شربين إلى الأحد، الموافق 15ديسمبر الجارى.

وتختتم المجموعة السادسة، مباريات الجولة الأولى من دورى المظاليم، بمواجهة الحمام مع الأولمبى، ومياه البحيرة مع العبور، وشباب كوم حمادة مع دمنهور، وكفر الشيخ مع مالية كفر الزيات، ومطروح مع الزعفرانة، وتؤجل مبارتى شباب الضبعة مع سماد أبو قير، وسكة حديد طنطا مع غزل كفر الدوار




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "تعرف على مباريات اليوم من الممتاز ب القسم الثانى المظاليم" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعرف على مباريات اليوم من الممتاز ب المظاليم الاسبوع السابع
مباريات اليوم من دورى الممتاز ب المظاليم السبت 18/1/2014
مباريات الاسبوع الاول من دورى القسم الثانى الممتاز ب 2013/2014
مباريات اليوم من دورى القسم الثانى مجموعه الصعيد

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية