نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات



الحب ما هو..جماله..روعته..الحب كنز رائع..الحب شعور لا يوصف

 

الحب هو أعظم هدية على الإطلاق أعطاها الله للانسان.

لقد كان لدينا جميعا شخص نحبه، يعتبر الحب في حياتك كأنك وجدت رفيق الروح، والشخص الذي يكمل لك حياتك. للأسف، معظمنا لا يكملها مع ذلك الشخص، ومعظمهم بسبب الحوادث المثيرة للسخرية، أو لأنهم لا يدركون الاحساس والحب الذي انت فعلا تكنه لهم..





وهناك الكثير من الناس يتمكنون من العثور على الحب الحقيقي في المدرسة الثانوية أو الكلية، وخلق السندات غير قابل للكسر. في كثير من الأحيان، نحن يجب علينا ربط الحب الأول مع الحب الحقيقي لدينا لأن هذا الشخص قد يكون معنا خلال اوقات في حياتنا حيث نعاني من معظم التغييرات..
الحب هو عدم الرغبة في الذهاب إلى أي مكان من دون الذي تحبه. الحب هو عدم النوم الا عند سماعك صوت من تحبه.. الحب هو عدم الاستيقاظ الا على صوته.. الحب ليس كله عن طريق الرعاية كما يعتقد الكثير.. الحب هو عندما تشعر بالاكتئاب او ان تكون كالمريض عندما لا تحاكي من تحب..
كأنك تشعر بأن حياتك ليس لها معنى الحب هو رعاية جسديا وعاطفيا. ان تقول للشخص الذي تحبه كل يوم، في أي وقت، في أي مكان، على أية حال، لا لسبب انك تحبه. الحب يخبرنا ويجبرنا على تقضية بقية الحياة مع من نحب..
الحب هو أنك ستفعل أي شيء وكل شيء بالنسبة للشخص الذي تحبه. انه كالشعور بأنك سوف تتخلى عن كل شيء فقط لرؤية ابتسامته أو نظرة الى جميلة العينين أ، او سماع صوته المهدىء لك. الحب هو السعادة النقية. الحب هو الشعور الذي تحصل عليه عندما تفكر بالشخص الذي تحبه..تلك الابتسامة التيسوف تظهر على وجهك بدون ارداة الحب شعور لا يوصف..
الحب هو عدم القدرة على التفكير بأي شيء اخر الا بالشخص الذي تحبه .. الحب هو وجود أحلى الأحلام والاستيقاظ مع ابتسامة على على وجهك..
الحب كالجحيم مؤلم لكنه رائع
لا يوجد شيء يستطيع ان يصف الحب لانه شعور لا يوصف ابدا

















تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل، إضغط هنا





المقال "الحب ما هو..جماله..روعته..الحب كنز رائع..الحب شعور لا يوصف" نشر بواسطة: بتاريخ:
zaid_tv
لو احب الشيطان لا تلاشى الشر ..!



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صور أحتفال بعيد الحب صور عيد الحب 2014 موعد عيد الحب
أحدث بوستات الفيس بوك عن عيد الحب - أجمل رسائل عيد الحب -ألش فيس بوك عن عيد الحب
إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء
شعور الحب

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية