نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية أخبار الرياضة السعودية




"نصر" غالي يقتنص تعادلاً بطعم الفوز والهلال يواصل صدارتة للدوري السعودي



 

إقتنص فريق النصر والذى يلعب لة المصري حسام غالى تعادل بطعم الفوز من أمام نظيرة الاهلى فى المباراة التى اقيمت بينهما امس على ملعب الامير عبدالله الفيصل والتى انتهت نتيجتها بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما.

أحرز أهداف الأهلى فى الشوط الأول حسن الراهب فى الدقيقة(3) ثم جاء الارجنتينى توليدو بالهدف الثانى فى الدقيقة (28) وأختتم أهداف الشوط الاول للأهلى صاحب العبدالله فى الدقيقة (44)

وأدرك النصر التعادل فى الشوط الثانى عن طريق الأرجنتينى فيجاروا هدفين فى الدقيقة (48,78) ,وريان بلال فى الدقيقة (76).

جاءت المباراة هجومية من الفريقين حتى جاء الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة 3 عن طريق نجمه حسن الراهب بعدها حاول فريق النصر تعديل النتيجة حتى باغت الارجنتينى توليدو لاعب الاهلى النصر بالهدف الثانى

وفي الدقيقة 44 عزز صاحب العبدالله تقدم فريقه وأحرز الهدف الثالث الأهلاوي لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ للنصر .

وتملك فريق النصر زمام الشوط الثانى والذى أدي فى أحداثة المصرى حسام غالى أداءاً لافتاًً وذلك قبل أن يشهر له حكم المباراة البطاقة الصفراء بسبب احتكاكة مع لاعب الاتفاق.

وبعد مرور دقيقتين على مرور الشوط الثاني استطاع نجم المباراة الأول الارجنتينى فيكتور فيقاروا من تسجيل هدف تقليص الفارق الأول للنصر

وبعد مرور عشر دقائق على دخول المهاجم ريان بلال استطاع أن يستغل خطأ مدافع الاهلى ويخطف الكرة ويسددها بسهوله في المرمى الأهلاوي كهدف تقليص الفارق الثاني للنصر .

بعد الهدف الثاني بدقيقتين استطاع الأرجنتينى فيجاروا من تسجيل هدف التعادل للنصر بعد أن وصلته تمريره من المحترف الكوري لي لتنتهى المباراة بالتعادلبثلاثة اهداف لكل من الفريقين

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة في المركز الخامس من 8 مباريات ويرتفع رصيد النصر إلى النقطة السابعة في المركز السادس من 6 مباريات .

ومن جهة أخرى واصل فريق الهلال صدارته لدوري زين السعودي وذلك بعد فوزه على صاحب الارض والجمهور الاتفاق بهدفين لياسر القحطاني وويلهامسون في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء السبت على استاد الامير محمد بالدمام






أحرز أهداف الهلال ياسر القحطانى فى الدقيقة (21) , وجاء السويدى كريستيان ويلهامسون بالهدف الثانى فى الدقيقة (51)

وبهذة النتيجة واصل الهلال صدارتة للدروى زين السعودى للمحترفين برصيد 25 نقطة , بينما تزيل الاتفاق المركز الاخير برصيد نقطتين فقط.







المقال ""نصر" غالي يقتنص تعادلاً بطعم الفوز والهلال يواصل صدارتة للدوري السعودي" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو - "رأس" فلافيو تنصبه هدافاً للدوري السعودي والجميع يعتبرها سلاحه "الفتاك"
الهلال يواصل تصدره للدوري السعودي بعد فوزه على القادسية بهدفين لهدف
الهلال يواصل تصدره للدوري السعودي بعد فوزه بخماسية على الفتح

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية