يتقدم العالم من حولنا بسرعة كبيرة فى كل المجالات حتى مجال الدعايا والأعلان حيث أصبح علم ودراسة له أصوله وقواعده الثابتة ولكن مع التكنولوجيا الحديثة والتطور أصبح مجال الدعايا والأعلان شيىء يعتمد فى المقام الأول على الأبهار والتنوع والتجديد ونجد يومياً أفكار عجيبة منها ما هو إيجابى ومنها ما هو سلبى فى الأعلانات ولكن فى أمريكا الجنوبية وتحديدياً فى دولة البرازيل أصبحت الدعايا لها شكل أخر مخالف عن المعتاد خيث أبتكر أحد المصممين شكل عبوات لأنواع العصير ولكن ليست العبوات المعروفة والمعتادة ولكن تم أستزراع عدد كبير من الفواكهه المختلفة على شكل عبوات عصير كدعايا لشركة العصير وتم عمل قوالب خاصة لكل نوع فاكه توضع بداخلها الفاكهة وهى صغيرة فى بداية نبتتها وتترك حتى تنضج وتكبر لكى تأخذ شكل القالب الموضوعة بداخله وعند رؤيتها يظن المشترى بأنها علبة عصير ولكن هى فى الواقع هى فاكهة وعند شرائها فيقوم الكاشير باستبدالها بعلبة عصير وأصبح الأقبال عليها كبير والفاكهة التى قام المبيتكر بزراعتها هى الليمون والجوافة والبرتقال والمانجو وأنواع عديدة ولنشاهد الصور الغاية فى الروعة للفاكهة التى أخذت شكل علب العصير