نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أحمد مكي: لا أحترم من لا يحترم بلدي مصر

عرب الممثل المصري الجزائري أحمد مكي عن استيائه مما بدر من الجماهير الجزائرية تجاه الجمهور المصري، بعد مباراة منتخبي مصر والجزائر في السودان.

قال مكي في حلقة السبت 21 نوفمبر ببرنامج "القاهرة اليوم": "أشعر بحالة من الاستغراب من ردة فعل الجانب الجزائري، فحتى الآن لم يخرج أي مسئول ليعتذر، وهذا يعني أنهم موافقون على ما حدث".

وتابع: عندما سألني العديد من الصحفيين عن موقفي قبل المباراة، فضلت أن أتخذ موقفا محايدا، لأنها مباراة بها مكسب وخسارة، وكلنا تربينا على مفهوم "العروبة"، ولكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، خاصة بعد الإهانة والغدر، فالعديد من أصدقائي كانوا هناك، وأنا شخصيا كنت سأسافر، ولكني انشغلت في العديد من الأعمال في مصر.

وعن موقفه قال مكي الذي يحمل الجنسيتين المصرية والجزائرية: "أنا مصري، تربيت وأعيش في مصر، فلا نستطيع السكوت عما حدث، أنا لو هندي فهناك ما يُدعى بالإنسانية، سأقولها صراحة وأعيدها وأكررها، أنا لا أحترم من لا يحترم بلدي مصر، خصوصا في غياب الاعتذار".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يذكر أن حلقة السبت من برنامج "القاهرة اليوم" دارت حول اعتداءات الجزائريين على الجماهير المصرية وكيفية إيجاد حل قانوني لما حدث.

استمع لمكالمة الفنان أحمد مكي لبرنامج "القاهرة اليوم"

[YOUTUBE]<object width="425" height="344"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/PLhbI-no-9E&color1=0xb1b1b1&color2=0xcfcfcf&hl=en_US&featur e=player_embedded&fs=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowScriptAccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/PLhbI-no-9E&color1=0xb1b1b1&color2=0xcfcfcf&hl=en_US&featur e=player_embedded&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" allowScriptAccess="always" width="425" height="344"></embed></object>[/YOUTUBE]

المقال "أحمد مكي: لا أحترم من لا يحترم بلدي مصر" نشر بواسطة: بتاريخ:
sollyamar
شوفتها الصبح هو ده من الناس اللى الواحد زعلان عليهم انهم اتخدوا فى الرجلين بس اشرفلوا انه يكون مصرى
diablesbleus
اضن ان في جزائرين متل ممتل احمد مكي بس الاغلبية فيهم فاسدة
tata
فعلا والله عنده حق فى كل كلمة

تحيااااااااااااااااااااااا مصر

حسبى الله ونعم الوكيل
diablesbleus
نورتو موضوع اخواني
قلبي بلدي
عشان هو زيكم يا اولاد دول

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
محمد رمضان يحرج احمد عز باسلوب محترم جدا . شاهد ماذا فعل ؟
حصريا كلمات أغانى فيلم الفاجومى غناء أحمد سعد وكلمات أحمد فؤاد نجم (يعيش أهل بلدى)
فيديو - زهايمر عادل امام يكسب محترم الا ربع محمد رجب
شاهد بالفيديو الفنان الجزائرى أحمد مكى: لا أحترم من لا يحترم بلدي مصر