نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار التعليم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2014 محافظة القليوبية

يترقب الان جميع الطلاب محافظة القليوبية بداية ظهور نتائج امتحانات نصف العام 2014 للمرحلة الاعدادية وذلك بعد ان انتهوا من اداء امتحانات الفصل الدراسى الاول التى استمرت لما يقرب من 20 يوم على مدار الايام السابقة , وتقوم الان اللجان الخاصة بتصحيح الامتحانات بتكثيف جهودها من اجل الانتهاء من التصحيح على ان ترفع بعد ذلك النتائج النهائية للادارات التعليمية بالمحافظة وتعتمد بعد ذلك من قبل المحافظ .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الاول 2014 الان برقم الجلوس

وبعد هذه الخطوة يقوم المحافظ بتكريم الطلبة الاول وفى مساء نفس اليوم تظهر بعدها النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم , ليتمكن الان وبكل سهولة الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس ومعرفة بيان درجات المواد التى قاموا باداء الامتحان فيها .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2014 الترم الاول محافظة القليوبية

من الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية
http://www.qaliobia.gov.eg/Default.aspx

بالتوفيق للجميع

المقال "نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2014 محافظة القليوبية" نشر بواسطة: بتاريخ:
رد زائر
انا عايز الشهادة الأعدادية رقم الجلوس53
رد زائر
اريد معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى الاسم اسراءمحمد صلاح عبد الحليم رقم الجلوس 53414 محافظة القليوبيةلعام 2014
ايرين عادل جرجس عبد الملك
النتيجه الصف الاعدادى
رد زائر انا عايز الشهادة
اريد معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى الاسم باسم صابرعبد الظاهر محمد محمد رقم الجلوس 54548 بمحفظة القليوبية لعام 2014
رد زائر
اريد معرفه نتيجه الصف الثالث الاعدادي الاسم داليا احمد عبد الستار امام رقم الجلوس 30720 بمحافظه القليوبيه لعام 2014
رد زائر
ارجوكو انا كل الى انا عايزاه انى اجيب نتيجه الاعدايه بتعتى محافظه القليوبيه رقم جلوسى اسمى ساره محمد حسن
37631
ابانوب لطفى
انا عايز الشهادة الأعدادية رقم الجلوس 43346
رد زائر
انا عايز الشهادة الأعدادية رقم الجلوس 45899
إبراهيم اسلام الدسوقي
نا عايز اعرف النتيجة الاعدادية رقم الجلوس 63592
يوسف ايهاب نافع ياسين
رقم جلوسي 15953
اسراء خليفة فتحى عبدالعال
انا عايزة نتيجة الشهادة الاعدادية ورقم الجلوس 45966
احمد اشرف محمد عبد الرحمن
انا من طوخ احمد اشرف محمد
ددار الايام السابقة , وتقوم الان اللجان الخاصة بتصحيح الامتحانات بتكثيف جهودها من اجل الانتهاء من التصحيح على ان ترفع بعد ذلك النتائج النهائية للادارات التعليمية بالمحافظة وتعتمد بعد ذلك من قبل المحافظ .
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الاول 2014 الان برقم الجلوس
وبعد هذه الخطوة يقوم المحافظ بتكريم الطلبة الاول وفى مساء نفس اليوم تظهر بعدها النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم , ليتمكن الان وبكل سهولة الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس ومعرفة بيان درجات المواد التى قاموا باداء الامتحان فيها .
نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2014 الترم الاول محافظة القليونا عايز اعرف النتيجة الاعدادية رقم الجلوسبية
عمادمنيرحلمي عبد العليم
عاوز اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2014محافظة القليوبية ادارة بنها رقم جلوسي 4077
صبرى مجدى عبدالحكيم
نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية رقم جلوسى 44153 الاسم صبرى مجدى عبدالحكيم
رد زائر
عاوز اعرف نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية رقم جلوسى 22001 الاسم هدير اسامة ابراهيم ابراهيم
رد زائر
عاوز اعرف نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية رقم جلوسى 22001 الاسم هدير اسامة ابراهيم ابراهيم
رد زائر
اريد الشهاده
الصف الثالث
الاعدادي
احمد سامي داوود عبد الصمد
اريد شهادة الاعداديه محافظة القليوبيه 2014 مدرسة باسوس الاعداديه بنين رقم الجلوس 26483

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 الترم الاول محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2014 الترم الثاني بالاسم و رقم الجلوس للصف الثالث الاعدادي
نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الصف الثالث الاعدادي الترم التاني 2013
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثانى 2013 - نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية اخر العام 2013
نتيجة الصف الثالث الاعدادى - نتيجة الاعدادية - محافظة القليوبية - الترم التانى 2013