نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو توفيق عكاشة يهاجم المسلماني علي أخطر تصريح له منذ تولي منصبه و يكشفه

في تصريح ناري من تصريحات الإعلامي عكاشة هاجم فيه هذه المرة المسلماني المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية حيث قال توفيق عكاشة " الأخ أحمد إسلماني أدلي تصريت لإذاعة مصر يقول إن السيسي هيترشح بس أنا بقولك يا مسلماني بطل فتاوي إحنا إتحملناك المرة اللي فاتت و أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لم يحسم أمر ترشحه حتي هذه اللحظة و أنا بقول إن كلام الملسماني اللي قاله النهاردة غلط و هو عايز يركب سفينة الحصان الكسبان بأي تمن و حملة لا للعسكر و لا للأخوان مرصودة ليك أنت و مصطفي حجازي و شغلك فيها و كله علي ميه بيضاء و ربنا سبحانه و تعالي طالبنا بأن نكون بوش واحد " شاهد بقية التصريحات في الفيديو
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد بالفيديو توفيق عكاشة يهاجم المسلماني علي أخطر تصريح له منذ تولي منصبه و يكشفه" نشر بواسطة: بتاريخ:
4best4ever
عشاكة ده إنسان مش طبيعي !!

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد الأعلامى النابغة توفيق عكاشة وعلى الهواء مباشرة يهاجم مهندس الديكور ببرنامجه ويقول له " إنت فاشل " بالفيديو
بالفيديو زوجة توفيق عكاشة مع ريهام سعيد توضح تاريخ توفيق عكاشة وتبرأه من ابنه يوسف لاعاقته والفراعين و عكاشة يرد بالشبشب
بالفيديو .. توفيق عكاشة يهاجم ابوتريكة ويحرض ضاحى خلفان ضده
بالفيديو رغم الحكم بحبسه توفيق عكاشة يهاجم خالد سعيد من جديد