نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الموبايل موبايلات - منتدى اجهزة الجوال اندرويد Android



10 تطبيقات لإخفاء أو إظهار الملفات على هواتف الأندرويد

 

وجود مثل هذه التطبيقات تعطينا راحة البال عند التحكم بانفسنا فى الهاتف الذكى اندرويد عندما يتعلق الأمر بأشخاص آخرين. بحث سريع في متجر جوجل بلاى "google play store" يكشف لنا عن الكثير من هذه التطبيقات، بطبيعة الحال بعضها أفضل من الأخرى. وفى هذا المقال سوف نحاول أن نقدم مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات المتاحة, حتى أنك لن تضطر إلى إضاعة أي وقت في متجر جوجل بلاى "google play store".



10 تطبيقات لإخفاء أو إظهار الملفات على هواتف الأندرويد


10- HIDE FILES, PHOTOS, VIDEOS


هذا التطبيق البسيط يسمح لك إخفاء الملفات وخداع أي شخص يريد الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك. متنكرا في زي مدير الملفات فإخفاء الملفات أو الصور والفيديو يمكن أن يجعل أي ملف تريد الحفاظ سريتة يختفي. للوصول إلى الملفات الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والنقر 4 مرات على الشاشة، عندها سوف يكشف لك. التطبيق المجاني يسمح لك لإخفاء 10 ملفات، وللوصول غير محدود، سيكون عليك شراء النسخة الكاملة من التطبيق.


قائمة كاملة من الميزات لحماية خصوصيتك في متناول يدك. Smart Lock يمنحك السيطرة الكاملة على الملفات التي تريد الاحتفاظ بها لنفسك. تتميز خدمة الإظهار بأنواع متعددة وحفنة من غيرها من الميزات الرائعة، Smart Lock تعطي راحة البال التي تحتاج إليها واليقين الذى تحتاجه لتخزين البيانات الشخصية الخاصة بك بأمان.


وإن كان لا يزال في بدايته ومع بعض العمل الذي يتعين القيام به. Hide Files اختيار يبشر بنجاحا كبيرا. حتى الآن يمكن أن يؤدي المهمة الأساسية لإخفاء الملفات في مجلد على بطاقة SD الخاصة بك على هاتفك الذكي أندرويد. انها فكرة رائعة لإخفاء الملفات، ومع بعض العمل، يمكن أن تصبح واحدة من أفضل التطبيقات لإخفاء الملفات على جهاز الاندرويد الخاص بك.



واحد من تطبيقات إخفاء الملفات الموجودة للأندرويد والتى يمكن حقا انجاز هذه المهمة. متنكرا في هيئة آلة حاسبة بسيطة، File Hide Pro يمكنك من إخفاء بياناتك الشخصية واظهارها لك فقط. وللوصول إلى الملفات الخاصة بك، عليك طويلا على الآلة الحاسبة وسوف تظهر الملفات الخاصة بك. انها طريقة رائعة لوقف أعين الفضوليين من التجوال خلال هاتفك الذكي أندرويد.






تأمين الملفات الخاصة بك وجعلها غير قابلة للقراءة من قبل أي شخص غيرك, هو ما يمكن أن يقوم به لك تطبيق File Locker. مع عدد قليل من النقرات, سوف تكون مؤمن من أى شخص يحاول الوصول الى بياناتك الشخصية. أداة بسيطة وفعالة جدا على أي شخص أن تكون في حوزته.


iLock Pro يمنع الصور من ترى حتى عندما يتم نقلها على جهاز الكمبيوتر. هذا الإجراء يضمن للمالك فقط الوصول إلى هذا المحتوى. وهذا هو واحد من أفضل التطبيقات المتاحة لأولئك الذين يريدون لصورهم الخاصة أن تبقى خاصة.


الخصوصية التي تمتد من ملفات الوسائط إلى رسائل SMS والاتصالات, جميعها تبقى آمنة تماما مع هذا التطبيق. اذا كنت لا تشعر بالأمان مع المحتوى على جهاز الأندرويد الخاص بك. الآن لديك السيطرة الكاملة لتحديد من يستطيع رؤية بياناتك الشخصية. Vault-Hide SMS, Pics & Videos يقدم أعلى حماية لأي شيء على الهاتف الذكي أندرويد.


واحد من التطبيقات الأكثر تفضيلا لإخفاء الملفات على أجهزة الأندرويد- تطبيق Hide Pictures in Vaulty يقوم بعمل ممتاز في حفظ ملفات الفيديو والصور الخاصة. ومع قائمة طويلة من الميزات، بطبيعة الحال يوفر هذا التطبيق حماية ممتازة وكثير من الخيارات لإخفاء أو إظهار بياناتك الشخصية.


تطبيق عالي الجودة. اخفاء الصور مع KeepSafe يتيح للمستخدمين حماية منقطعة النظير للبيانات الشخصية. أيضا، ميزة كبيرة فى هذا التطبيق أنه لا يظهر في قائمة التطبيقات الأخيرة “Recent Apps” ، فلا أحد سوف يشك فى أي شيء، وسوف تكون ملفاتك آمنة ومخفية.


وها نحن قد وصلنا الى أفضل تطبيق لإخفاء الملفات على الهاتف الذكى أندرويد. في قائمة رائعة من الميزات تجعله ممتاز لإخفاء أي ملف مما يتيح لك كل الأمان الذي يمكن أن تحلم به من أي وقت مضى.



الآن يمكنك أن تكون أكثر أمانا من أي وقت مضى. مع مساعدة من هذه التطبيقات، يمكنك الآن اعطاء هاتفك الذكى أندرويد إلى أي شخص والتأكد تماما أن الملفات الخاصة بك آمنة وبعيدة عن أي أعين الفضوليين.


أرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجاكم والى درس أخر ان شاء الله







تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل، إضغط هنا





المقال "10 تطبيقات لإخفاء أو إظهار الملفات على هواتف الأندرويد" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لمستخدمى هواتف الأندرويد كيف تعثر على هاتفك المسروق أو المفقود فى خطوات قليلة وفعالة ؟!
كيفية فحص تطبيقات الأندرويد من الفيروسات
5 نصائح لزيادة عمر بطارية هواتف الأندرويد
عدد تطبيقات الاندرويد ستتجاوز عدد تطبيقات الايفون في أغسطس القادم

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية