--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
[/CENTER]
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
الفيديو
معلومات عن السيارة فورد فوكس
فورد فوكس جمهورية صربسكا ينضح نيتها يجري في نهاية المطاف من أداء السيارة فورد من جيل والضربات انطباع دائم مع عشاق السيارات الأداء.
"الحركية تصميم يجسد صفات الدينامية للسيارة ، ويحيل شعور القيادة الإثارة ، ولكن الصحيح لطبيعة كل مركبة" ، ويوضح فورد في أوروبا المدير التنفيذي للتصميم ، ومارتن سميث. "ومن ناحية التصميم ، كل عضو من أعضاء الأسرة فورد في أوروبا لديها شخصية خاصة بها. مونديو هو قسط معظم ؛ كرنفال أكثر عصرية ؛ كا ودية -- جمهورية صربسكا هو بكل بساطة وأكثر بخلا!"
وكما هو الحال في مفهوم التصميم ، جمهورية صربسكا (فورد فوكوس) مستوحاة من فورد في بطولة العالم للراليات النجاح وهذا هو الأكثر وضوحا في جهودها الكبيرة ، بريق أسود أمام رباعي كمية الهواء ، وخلق رابط مرئي فوري للتركيز العالم للراليات السيارات -- التصميم على الطريق ، وفيا لمبادئ رياضة السيارات.
اشتداد الأيرودينامية والتبريد احتياجات يعني التركيز على الجمهورية الصربية المطلوبة محددة تصميم نهج متكامل لهذه الشروط ويميزه عن التيار الرئيسى للعناصر الهوائية.
بدلا من تسوية لتطعيمها الأداء بالتفصيل على شكل الجسم القياسية ، فقد قام مصممو المنقحة تقريبا في كل الجسم لوحة على فورد فوكس جمهورية صربسكا لخلق شكل مفصل.
والنتيجة هي متماسكة ومثيرة ؛ الأمامية والخلفية مصدات جديدة ومتكاملة الجانب القوالب الروك إعطاء فورد فوكس جمهورية صربسكا وخفض ، وأكثر شراسة والمظهر ، بينما bodyside المنقحة على نطاق أوسع مع أقواس العجلات والقوالب الروك والمخارج إعطاء السيارة موقفا أكثر هادفة. هذه هي على رأسها ربما الأكثر إثارة من ميزات فورد فوكس جمهورية صربسكا الخارجي ، والمفسد فرض الخلفي ، مستوحى مباشرة من التركيز العالم للراليات السيارات.
العناصر اللازمة الأيرودينامية لا يتناقض مع لون جسم السيارة من لمعان - باللون الأسود معا وأنها توفر بعض المركبات في العظة أكثر المميزة التصميم.
أصغر والعظة الثانوية توفير التمايز البصرية التركيز على النماذج السائدة :
لوحات التوأم من فتحات في غطاء المحرك وفتحات صغيرة تحت المصابيح الأمامية تعزيز أداء السيارة والقصد زيادة معترف بها (فورد فوكوس) والشكل ؛
في جميع أنحاء جمهورية صربسكا شارات السيارات تعزز السيارة جمهورية صربسكا النسب : ثلاث شارات جمهورية صربسكا الأبعاد موجودة على كل جناح الجبهة تنفيس ، والمبرد من الفتحة العلوية ، الباب الخلفي ومنقوش على كل عجلة ؛
19 بوصة ، 15 - تكلم عجلات مصقولة أردد ما يعادلها من نظرة العالم للراليات.
واضاف "تخيل فوكس WRC طافوا خلال مرحلة في مونتي كارلو : -- تعرف على الفور ما هو عليه من الرسومات الجبهة ، أقواس اشتعل ، وكسوة المميزة. هدفنا هو جعل التركيز على الجمهورية الصربية على قدم المساواة وعلى الفور التعرف عليها." الدول سميث.
أداء التصميم ، والديناميكا الهوائية الغرض
فورد فوكس جمهورية صربسكا 'ملامح التصميم الرئيسية كلها وظيفية ، وكذلك على غرار لخلق انطباع دائم ، مع كل وتؤدي وظيفة هامة في إدارة تدفق الهواء حول وداخل السيارة.
"ألف سيارة عالية الأداء ، مثل التركيز على الجمهورية الصربية ومختلفة جدا وأكثر تعقيدا بكثير متطلبات التبريد من مستوى السيارة ، لذلك التصميم يعمل جنبا إلى جنب مع الديناميكية الهوائية" ، ويوضح رئيس اكستريور مصمم ، ستيفان لام. "جمهورية صربسكا هو أقل أيضا وعلى نطاق أوسع ، ليس فقط لإعطاء الانطباع الصحيح ، ولكن أيضا لضمان المزيد من القوة السفلية ورفع مستوى أقل من التركيز شارع. وهذا أمر أساسي لمعالجة استجابة عالية السرعة على حلبات السباق."
منذ البداية ، وعملت مع فريق جمهورية صربسكا فورد بتصميم والديناميكا الهوائية المتخصصين لضمان أسلوب أداء اجتمع متطلبات الأداء. وأبرز أمام الهواء الخائن ، مزدوج النصل الخلفي المفسد وبخاخ الخلفي خضعوا جميعا لاختبار هام لتحقيق الإنسيابية التبريد الحق والأهداف الأيرودينامية.
على سبيل المثال ، في حين يردد القياسية فورد صورة ظلية شبه المنحرف ، والخائن الجبهة المدخول المنطقة والحانات عبر الهيكلية كانت الدقة شحذها للسماح للحجم المطلوب من الهواء داخل السيارة نظام التبريد.
بريق أسود الخائن الجبهة أيضا دورا في السيطرة على تدفق الهواء الخارجي ، والعمل مع بخاخ العمق في إدارة حركة الهواء تحت السيارة ، للمساعدة في تطوير السفلية المطلوبة لاستخدام الحلبة. وبخاخ ثم قنوات الهواء شطر من قبل الجبهة الخائن ، وتوجيه ذلك من تحت السيارة والماضي المصد الخلفي.
مهمة التحليل الأيرودينامية ذهب في تصميم وبناء النفق الخلفي بخاخ والمفسد. هنا ، فورد في العالم للراليات الخبرة حيز الخاصة بها لتحديد الارتفاع الدقيق ، المنحدر زاوية وموقف السيارة المزدوج المفسد شفرة ، لأقصى قدر من الكفاءة الهوائية.
يشرح لام : "عملاء لجمهورية صربسكا تتوقع أن يكون لها المفسد ، ولكن على فورد فوكس جمهورية صربسكا هذا قد تم تصميمه بدقة متناهية. الأمامية الكبيرة الخائن يخلق قوة كبيرة في الجبهة الهوائية ويمكن أن تجعل من الضوء الخلفي والعصبي في سرعة عالية المناولة. وهكذا ، والمفسد ، وبخاخ وقد وضعت دون كلل من أجل تحقيق التوازن في ما بين السفلية الأمامية والخلفية ، وفي عالية الأداء الحقيقي للسيارات مثل فورد فوكس جمهورية صربسكا ، هذه القدرة على جمع واستخراج وإدارة تدفق الهواء بكفاءة أمر بالغ الأهمية لتصميمه.
صور للسيارة فورد فوكس
فورد فوكس جمهورية صربسكا ينضح نيتها يجري في نهاية المطاف من أداء السيارة فورد من جيل والضربات انطباع دائم مع عشاق السيارات الأداء.
"الحركية تصميم يجسد صفات الدينامية للسيارة ، ويحيل شعور القيادة الإثارة ، ولكن الصحيح لطبيعة كل مركبة" ، ويوضح فورد في أوروبا المدير التنفيذي للتصميم ، ومارتن سميث. "ومن ناحية التصميم ، كل عضو من أعضاء الأسرة فورد في أوروبا لديها شخصية خاصة بها. مونديو هو قسط معظم ؛ كرنفال أكثر عصرية ؛ كا ودية -- جمهورية صربسكا هو بكل بساطة وأكثر بخلا!"
وكما هو الحال في مفهوم التصميم ، جمهورية صربسكا (فورد فوكوس) مستوحاة من فورد في بطولة العالم للراليات النجاح وهذا هو الأكثر وضوحا في جهودها الكبيرة ، بريق أسود أمام رباعي كمية الهواء ، وخلق رابط مرئي فوري للتركيز العالم للراليات السيارات -- التصميم على الطريق ، وفيا لمبادئ رياضة السيارات.
اشتداد الأيرودينامية والتبريد احتياجات يعني التركيز على الجمهورية الصربية المطلوبة محددة تصميم نهج متكامل لهذه الشروط ويميزه عن التيار الرئيسى للعناصر الهوائية.
بدلا من تسوية لتطعيمها الأداء بالتفصيل على شكل الجسم القياسية ، فقد قام مصممو المنقحة تقريبا في كل الجسم لوحة على فورد فوكس جمهورية صربسكا لخلق شكل مفصل.
والنتيجة هي متماسكة ومثيرة ؛ الأمامية والخلفية مصدات جديدة ومتكاملة الجانب القوالب الروك إعطاء فورد فوكس جمهورية صربسكا وخفض ، وأكثر شراسة والمظهر ، بينما bodyside المنقحة على نطاق أوسع مع أقواس العجلات والقوالب الروك والمخارج إعطاء السيارة موقفا أكثر هادفة. هذه هي على رأسها ربما الأكثر إثارة من ميزات فورد فوكس جمهورية صربسكا الخارجي ، والمفسد فرض الخلفي ، مستوحى مباشرة من التركيز العالم للراليات السيارات.
العناصر اللازمة الأيرودينامية لا يتناقض مع لون جسم السيارة من لمعان - باللون الأسود معا وأنها توفر بعض المركبات في العظة أكثر المميزة التصميم.
أصغر والعظة الثانوية توفير التمايز البصرية التركيز على النماذج السائدة :
لوحات التوأم من فتحات في غطاء المحرك وفتحات صغيرة تحت المصابيح الأمامية تعزيز أداء السيارة والقصد زيادة معترف بها (فورد فوكوس) والشكل ؛
في جميع أنحاء جمهورية صربسكا شارات السيارات تعزز السيارة جمهورية صربسكا النسب : ثلاث شارات جمهورية صربسكا الأبعاد موجودة على كل جناح الجبهة تنفيس ، والمبرد من الفتحة العلوية ، الباب الخلفي ومنقوش على كل عجلة ؛
19 بوصة ، 15 - تكلم عجلات مصقولة أردد ما يعادلها من نظرة العالم للراليات.
واضاف "تخيل فوكس WRC طافوا خلال مرحلة في مونتي كارلو : -- تعرف على الفور ما هو عليه من الرسومات الجبهة ، أقواس اشتعل ، وكسوة المميزة. هدفنا هو جعل التركيز على الجمهورية الصربية على قدم المساواة وعلى الفور التعرف عليها." الدول سميث.
أداء التصميم ، والديناميكا الهوائية الغرض
فورد فوكس جمهورية صربسكا 'ملامح التصميم الرئيسية كلها وظيفية ، وكذلك على غرار لخلق انطباع دائم ، مع كل وتؤدي وظيفة هامة في إدارة تدفق الهواء حول وداخل السيارة.
"ألف سيارة عالية الأداء ، مثل التركيز على الجمهورية الصربية ومختلفة جدا وأكثر تعقيدا بكثير متطلبات التبريد من مستوى السيارة ، لذلك التصميم يعمل جنبا إلى جنب مع الديناميكية الهوائية" ، ويوضح رئيس اكستريور مصمم ، ستيفان لام. "جمهورية صربسكا هو أقل أيضا وعلى نطاق أوسع ، ليس فقط لإعطاء الانطباع الصحيح ، ولكن أيضا لضمان المزيد من القوة السفلية ورفع مستوى أقل من التركيز شارع. وهذا أمر أساسي لمعالجة استجابة عالية السرعة على حلبات السباق."
منذ البداية ، وعملت مع فريق جمهورية صربسكا فورد بتصميم والديناميكا الهوائية المتخصصين لضمان أسلوب أداء اجتمع متطلبات الأداء. وأبرز أمام الهواء الخائن ، مزدوج النصل الخلفي المفسد وبخاخ الخلفي خضعوا جميعا لاختبار هام لتحقيق الإنسيابية التبريد الحق والأهداف الأيرودينامية.
على سبيل المثال ، في حين يردد القياسية فورد صورة ظلية شبه المنحرف ، والخائن الجبهة المدخول المنطقة والحانات عبر الهيكلية كانت الدقة شحذها للسماح للحجم المطلوب من الهواء داخل السيارة نظام التبريد.
بريق أسود الخائن الجبهة أيضا دورا في السيطرة على تدفق الهواء الخارجي ، والعمل مع بخاخ العمق في إدارة حركة الهواء تحت السيارة ، للمساعدة في تطوير السفلية المطلوبة لاستخدام الحلبة. وبخاخ ثم قنوات الهواء شطر من قبل الجبهة الخائن ، وتوجيه ذلك من تحت السيارة والماضي المصد الخلفي.
مهمة التحليل الأيرودينامية ذهب في تصميم وبناء النفق الخلفي بخاخ والمفسد. هنا ، فورد في العالم للراليات الخبرة حيز الخاصة بها لتحديد الارتفاع الدقيق ، المنحدر زاوية وموقف السيارة المزدوج المفسد شفرة ، لأقصى قدر من الكفاءة الهوائية.
يشرح لام : "عملاء لجمهورية صربسكا تتوقع أن يكون لها المفسد ، ولكن على فورد فوكس جمهورية صربسكا هذا قد تم تصميمه بدقة متناهية. الأمامية الكبيرة الخائن يخلق قوة كبيرة في الجبهة الهوائية ويمكن أن تجعل من الضوء الخلفي والعصبي في سرعة عالية المناولة. وهكذا ، والمفسد ، وبخاخ وقد وضعت دون كلل من أجل تحقيق التوازن في ما بين السفلية الأمامية والخلفية ، وفي عالية الأداء الحقيقي للسيارات مثل فورد فوكس جمهورية صربسكا ، هذه القدرة على جمع واستخراج وإدارة تدفق الهواء بكفاءة أمر بالغ الأهمية لتصميمه.
صور للسيارة فورد فوكس