نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حسبيا الله ونعم الوكيل ( انا اسف جدا جدا جدا )

الأمين العام للفيفا يؤكد استحالة إعادة المباراة الفاصلة ويشيد بالسودان

ملخص
=====

جيروم فالكة أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يؤكد انه من المستحيل إلغاء نتيجة أو إعادة المباراة الفاصلة بين منتخبي مصر والجزائر، مشيداً في الوقت ذاته بتنظيم السودان للمباراة

كتب - كريم رمزي:

أكد جيروم فالكة أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) انه من المستحيل إلغاء نتيجة أو إعادة المباراة الفاصلة بين منتخبي مصر والجزائر، مشيداً في الوقت ذاته بتنظيم السودان للمباراة.

وقال جيروم في تصريحات لوسائل الإعلام خلال وجوده بالإمارات لحضور مونديال كرة القدم الشاطئية نقلتها صحيفة "الصدى" السودانية " المباراة لن تعاد لأنها سارت بشكل طبيعي ولم تصاحبها أية أحداث تؤثر سلباً على نتيجتها".

وأضاف "أما أي أمور أخرى حدثت خارج الملعب سيتم بحثها خلال اجتماع مرتقب للفيفا".

وكانت الجماهير الجزائرية قد اعتدت بالأسلحة البيضاء والحجارة على الجماهير المصرية في السودان وألحقت بها عدة إصابات.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأشاد مسئول الفيفا بتنظيم السودان للمباراة رغم ضيق الوقت ورغم حساسيتها ورغم ما صاحبها من أجواء توتر بين جماهير الجزائر ومصر.

يذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم يعد حالياً ملفاً كاملاً عن أحداث السودان لإرساله للفيفا لاتخاذ ما يراه مناسباً.

انا اسف جدا

ولكن لابد ان نكون واقعيين

ربنا يعلم انا باكتب الموضوع ده وقلبي معتصر

وعيناي دامعتين

وربنا اللي يعلم ياللي انا فيه

انا اسف جدا جدا جدا جدا جدا جدا

المقال "حسبيا الله ونعم الوكيل ( انا اسف جدا جدا جدا )" نشر بواسطة: بتاريخ:
أميرة الورد
معلش خيرها في غيرها
sosemo
معلش خيرها في غيرها

يا اخي / اختي في الله

بس لو فيه شوية عدل في الدنيا ديه

مكناش ناكل في بعضينا كده

علي العموم شكرا للمرور
ياسمين فيرجينيا
ياجميل متزعلش نفسك احنا اساسا قضيتنا مش قضية مباراة ولا كاس هي قضية اهانات وبلطجة تعرضو لها المصريين بعد المباراة بس احنا عمرنا مانزعل علي كرة تحياتي ليك
zodiac22
طبعا المبارة صعب انها تعاد و لكن نحن نبحث عن حق الجماهير المصرية و ارسال رسالة للعالم ليعرفوا حقيقة جماهير الجزائر
sosemo
ياجميل متزعلش نفسك احنا اساسا قضيتنا مش قضية مباراة ولا كاس هي قضية اهانات وبلطجة تعرضو لها المصريين بعد المباراة بس احنا عمرنا مانزعل علي كرة تحياتي ليك

والله عندك حق اختي في الله

وربك يمهل ولا يهمل

الله اذا دعا كافرا وهم مظلوم

يقول الله له

(( وبعزتي وجلالي لأردن حقك ولو بعد حين ))

فما بالك لو كانوا المظلومين مسلمين

ظلم وقع عليهم فعلا

شكرا للمرور اختي في الله
sosemo
طبعا المبارة صعب انها تعاد و لكن نحن نبحث عن حق الجماهير المصرية و ارسال رسالة للعالم ليعرفوا حقيقة جماهير الجزائر

للامانه المباراه مكنش صعب تتعاد او تتغير النتيجه

لكن الصعب في الموضوع ده انه ما فيش عدل

نهائيا لانه ما ينفعش انك تلعب تحت تهديد السلاح

يلا اللي فات مات

احنا عاوزين حقنا دلوقت وان شاء الله هانخدوه

شكرا للمرور

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عائشة رضى الله عنها أم المؤمنين تطاول عليها الحبيب حسب الله ونعم الوكيل فين المسلمين
احتجاج على رسم كاريكاتير للنبي محمدصلى الله عليه وسلم في اوسلو.. حسبيا الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل