نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اسئله حيرت قلبي ومقدرتش اعرف اجابتها؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- ما هو الحب ؟
2- ما هو مركز الحب " العقل ام القلب أم ........ "
3- هل الحب يأتي صدفة أم يكون مخطط له ؟
4- من هو الذي يحب في الاول" الرجل أو المراة " ؟
5- من هو الطرف الأكثر خيانة وخداع " الرجل أو المراه " ؟
6- ماذا تفعل لو أحببت انسان /ة ثم لم يكن لك معاها حظ "؟
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

7- هل يكون للأهل دور سلبي في موضوع الحب وخصوصا الام ؟
8- لو فشلت في قصت حب أ - هل ستحب من جديد
ب . هل ستنسي من تحب ؟
ج- ما هو شكل العلاقة بين الحبيبين بعد الانفصال عن بعض
د- هل نحب بصدق ؟
9 - هل نستطيع ان نحب ثانية بعد الحب الاول
10- عل الحب الاول حب مراهقة أم حب عبثي أم ماذا ؟ يا ريت تكون الاجابات من واقع التجارب لمن يجيب وبصدق لكي اعرف نفسي هل انا اسير انتقام للحب أم ماذا ؟
11-هل الحب الاولانى ممكن ان يؤسر على حياتك الشخصية فى المستقبل؟

ياريت الى يشرفنى بالرد لازم يكون متأكد من كلامه****

المقال "اسئله حيرت قلبي ومقدرتش اعرف اجابتها؟!" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
ههههههههههههههه
%u0632%u0627%u0626%u0631
هو شعور او فطرة في الانسان فيشعر بشيء غريب اتجاه شخص لكن هذا الشعور لن تشعر به الا للانسان اوالانسانة التي تحبها 2 بعتقد انو القلب 3 ياتي صدفة عند الناس وهو مخطط في نفس الوقت لانو الله عالم الغيب 4في حالات تكون المراة وفي حالات يكون الرجل لكن في الاغلب المراة لانو هي حساسة اكتر من الرجل
5والله هدا السؤال حيرني بس الرجل يقول انو المراة والمراة العكس بس انا بعتقد الرجل لانو لما يغير من المراة بيعملها لحتي يغيرها لهيك بطلب من الرجال ما يفكرو هيك 6لا يوجد حظ انما تفهم يجب ان يتفهمما 7ممكن اذا الابن تغير في تصرفاته ممكن او احتمالات اخرى تعرفها الامهات ولكنها ممكن تعتقد نفسها تفعل الصواب 8على حساب المراة لكن كل الناس بتمر بظروف ومشاكل الحب لكن تنساها 9ممكن يكونو مازالو يحبو بعض بس مو متفهمين gبالرغم من انو انفصلو على بعض يكون هنالك شعور غريب مزال 10طبعا لانا فطرة ومن لايوجد في هي الدنيا ما بيحب على الاقل بيحب الام 11نعم ممكن يكون انا حبت مرتين ده القلب يحب مرة ويحب مرتين لانو الاول حب مراهقين وحب متدهور اي عبثي 12نعم لانو اغلب الناس تحب في سن المراهقة وبتعرف انو المراهقين اغلبهم يكونو متدهورين وحبهم موحقيقة غير تسلية
13 انا حاولت الانتقام مع انه لم يخني لكن اقول لكي اصبري 14 ممكن تجيك مشاكل اذا كنت موحاكي لزوجك بس خليها لزمن هو بيحلها لكن لايؤثر وان اثر قليلا اذا كنت مازلت تتواعدين مع حبيبك او احد اقاربك يعني موضوع غيرة
magic emy
thx ya 3sl
جدة مصرية
هو شعور او فطرة في الانسان فيشعر بشيء غريب اتجاه شخص لكن هذا الشعور لن تشعر به الا للانسان اوالانسانة التي تحبها 2 بعتقد انو القلب 3 ياتي صدفة عند الناس وهو مخطط في نفس الوقت لانو الله عالم الغيب 4في حالات تكون المراة وفي حالات يكون الرجل لكن في الاغلب المراة لانو هي حساسة اكتر من الرجل
5والله هدا السؤال حيرني بس الرجل يقول انو المراة والمراة العكس بس انا بعتقد الرجل لانو لما يغير من المراة بيعملها لحتي يغيرها لهيك بطلب من الرجال ما يفكرو هيك 6لا يوجد حظ انما تفهم يجب ان يتفهمما 7ممكن اذا الابن تغير في تصرفاته ممكن او احتمالات اخرى تعرفها الامهات ولكنها ممكن تعتقد نفسها تفعل الصواب 8على حساب المراة لكن كل الناس بتمر بظروف ومشاكل الحب لكن تنساها 9ممكن يكونو مازالو يحبو بعض بس مو متفهمين gبالرغم من انو انفصلو على بعض يكون هنالك شعور غريب مزال 10طبعا لانا فطرة ومن لايوجد في هي الدنيا ما بيحب على الاقل بيحب الام 11نعم ممكن يكون انا حبت مرتين ده القلب يحب مرة ويحب مرتين لانو الاول حب مراهقين وحب متدهور اي عبثي 12نعم لانو اغلب الناس تحب في سن المراهقة وبتعرف انو المراهقين اغلبهم يكونو متدهورين وحبهم موحقيقة غير تسلية
13 انا حاولت الانتقام مع انه لم يخني لكن اقول لكي اصبري 14 ممكن تجيك مشاكل اذا كنت موحاكي لزوجك بس خليها لزمن هو بيحلها لكن لايؤثر وان اثر قليلا اذا كنت مازلت تتواعدين مع حبيبك او احد اقاربك يعني موضوع غيرة

رد جميل وعقلانى جدا
تحياتى

شكرا حسام الروش

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اسئله جميله ورائعه جدا عن الحب والرومانسيه-اسئله جرئيه وجوابها من القلب
فيديو : الفتاه التى حيرت المصريين وصاحبة ال 100 مليون قبله اعرف هى مين ...
كلمات اغاني ام كلثوم كوكب الشرق الاغنيه رقم 1(حيرت قلبي معاك)
اعرف شخصك فى ثلاث اسئله بسسسسسسسسس